من هي رايتشل مكآدامز - Rachel Mcadams؟

رايتشل مكآدامز
الاسم الكامل
ريتشل آن مكآدامز
الوظائف
ممثلة
تاريخ الميلاد
1978 - 11-17 (العمر 40 عامًا)
الجنسية
كندية
مكان الولادة
كندا, أونتاريو
درس في
جامعة يورك
البرج
العقرب
الشبكات الإجتماعية

ريتشل مكآدامز ممثلة كندية تميزت في عالم السينما بجمالها ونعومتها وإبداعها في الأعمال التي قامت بها بين رومانس ودراما كما شاهدنا في فيلم The vow والعديد من البطولات حيث حصلت على جوائز وضعت أسمها في هوليود بتألق وإبداع.

نبذة عن رايتشل مكآدامز

ريتشل مكآدامز 1978 ممثلة كندية بدأت بالعمل الخاص في منطقتها في أحد المطاعم وفي الوقت ذاته استطاعت أن تكمل تعليمها المدرسي ومن ثم الجامعي. دخلت الى عالم الفن برغبة كبيرة في مرحلة مبكرة وتطورت تدريجياً منذ عام 1997 والى يومنا هذا. إشتهرت بالعديد من الافلام الهامة في هوليود وترشحت للعديد من الجوائز. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن ريتشل مكآدامز.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات رايتشل مكآدامز

ولدت ريتشل مكآدمز في مدينة لندن الكندية في مقاطعة أونتاريو في 17 نوفمبر 1978. عاشت في عائلة بسيطة من أب يعمل سائق وأم تعمل ممرضة ولديها أخ يدعى دانييل وأخت أسمها كايلين.

عملت في مطعم ماكدونالدز قبل شهرتها، وكانت ريتشل منذ البدايات قد أظهرت مواهب فنية والمزيد من الإهتمام والإبداع. كما سجلها أهلها في نادي الرقص والتزلج في مرحلة مبكرة عندما كانت مراهقة.

فكرت مكآدامز الدخول الى عالم الفن في مرحلة مبكرة وشاركت في المدرسة في العديد من العروض على المسرح. وبعد أن أتمت المرحلة الثانوية من تعليمها، إلتحقت ريتشل بعدها بجامعة يورك في كندا وتخرجت منها.

إنجازات رايتشل مكآدامز

كان أول ظهور لريتشل في فيلم "Final Conflict" عام 1997 وفيلم "The Famous Jett Jackson" عام 1998، وكانت هذه الأعمال هي البداية لتفتح الطريق أمام ريتشيل لعالم السينما والفن والنجاح، وقد بدأ العديد من المخرجين في إدراكها كممثلة واعدة وموهوبة تستحق الأدوار الرئيسية والبطولية.

ومن أهم أعمال ريتشل: في عام 2002 فيلم "My Name Is Tatino"، عام 2004 فيلم "Mean Girls" و Red Eye" ، فيلم "Wedding Crashers" عام 2005، وفيلم "Married Life" عام 2007، وفي عام 2008 مثلت فيلم "The Lucky Ones".

كانت مسيرة ريتشيل الفنية في عام 2009 متميزة بشكل ملحوظ وأثبتت من خلال الأعمال التي قامت بها أنها قادرة على تقديم البطولة بشكل ملفت ومبهر.

حيث ظهرت في فيلم "The Big Game" وفيلم " Sherlock Holmes" بتميز وإبداع، وفي عام 2010 شاركت الممثلة في فيلم "Good Morning"، أما في عام 2011 شاركت في فيلم "Midnight in Paris"، وفي عام 2012 كان لها مشاركة في فيلم "Oath" وفيلم "the vow"، في عام 2013 مثلت في فيلم "About Time".

كما شاركت ريتشل في فيلم " Spot Light"  عام 2015، وفيلم "Doctor Strange" في عام 2016. أما في عام 2017 كان لها فيلم "Disobedience"، ثم شاركت في فيلم "Game Night" في عام 2018.

أشهر أقوال رايتشل مكآدامز

حياة رايتشل مكآدامز الشخصية

تزوجت رايتشل للمرة الأولى في عام 2004 من شريكها الممثل Ryan  Gosling ولكن لم تنجح حياتهما معًا وفي عام 2007 انفصل الزوجان. وفي عام 2008 كانت هناك محاولات لاستئناف العلاقة لكنهم لم يصلوا إلى شيء يعيد علاقتهم.

التقت ريتشل بعد تلك العلاقة مع جوش لوكاس وبقيا لفترة مع بعضهما ومن ثم أقامت علاقة أيضاً مع مايكل شين في عام 2010.

حقائق سريعة عن رايتشل مكآدامز

  • ولدت رايتشل في نفس المستشفى الذي كان زوجها السابق، ريان جوسلينج.
  • راشيل لديها شعر أشقر من الطبيعة.
  • الممثلة تعاني من الحساسية للخيول.
  • في المدرسة كانت طالبة مثالية ، حتى يمكنك القول أنها "الطالب الذي يذاكر كثيرا".
  • في الطفولة كانت تحلم بأن تصبح سكرتيرة، لا تزال تحب الكتابة والعمل مع مشابك الورق ودباسة.

أحدث الأخبار عن رايتشل مكآدامز

الممثلة الكندية رايتشل مكآدامز تضع طفلها الأول من صديقها جيمي ليندين - الشروق

  وضعت الممثلة الكندية رايتشل مكآدامز، طفلها الأول من صديقها جيمي ليندين. ونشر موقع «هوليوود بايب لاين» الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير، صورة لرايتشل، 39 عاما، ...

رايتشل مكآدامز تستقبل طفلها الأول من صديقها.. هكذا بدأت علاقتهما العاطفية - FilFan.com

  يشار إلى أن الممثلة البالغة من العمر 39 عاما غابت عن العرض الخاص لفيلمها الكوميدي الجديد Game Night في هوليوود فبراير الماضي بسبب حملها....

بالفيديو - قصة حب رايتشل مكآدامز ورايتشل وايز تتحدى المعتقدات الدينية في مجتمعهن - FilFan.com

  طرحت شركة Bleecker Street الإعلان الدعائي لأحدث إصدارتها Disobedience الذي يجمع رايتشل مكآدامز و رايتشل وايز.

فيديوهات ووثائقيات عن رايتشل مكآدامز

المصادر

info آخر تحديث: 2019/06/26