من هي تايرا سكوفبي - Tiera Skovbye؟

تايرا سكوفبي
الاسم الكامل
تايرا سكوفبي
الوظائف
ممثلة
تاريخ الميلاد
1995 - 05-06 (العمر 24 عامًا)
الجنسية
كندية
مكان الولادة
كندا, فانكوفر
البرج
الثور
الشبكات الإجتماعية

تايرا سكوفبي ممثلة كندية شابة بدأت مسيرتها الفنية منذ الطفولة وتألقت في عدة أدوار، والتي تُقدم أفضل مالديها لتحقق أحلامها بأن تكون نجمة أفلام هوليودية.

نبذة عن تايرا سكوفبي

تايرا سكوفبي الممثلة التلفزيونية الكندية التي بدأت مسيرتها المهنية في عالم الفن منذ عمر السابعة بعد أن اكتشفها أحد أعضاء مهرجان الأطفال في فانكوفر، حيث مثلت العديد من الإعلانات التجارية قبل أن تحصل على دورها الرئيسي الأول في مسلسل الأطفال McKid’s Adventures.

أحبت المسرح كثيرًا ودفعها ذلك إلى دراسة العديد من مسرحيات وليم شكسبير. أصبحت تايرا مشهورة من خلال أدائها لدور الممثلة إليزابيث بيركلي في الفيلم التلفزيوني The Unauthorized Saved by the Bell Story الذي كان من انتاج شركة لايف تايم. دعمت مشاركتها في المسلسل المشهور Supernatural مسيرتها الفنية بشكل كبير، حيث ظهرت بعد ذلك في العديد من الأعمال مثل Kaya وThe Troop وThe Haunting Hour وSpooksville.

كما أنها لعبت دور إليزابيث في مسرحية للكاتبة ماري شيلي بعنوان Frankenstein. حاليًا تطلّع الممثلة الشابة والطموحة إلى خوض مغامرة الأفلام وتحلم بأن ينتهي بها المطاف في هوليوود. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن تايرا سكوفبي.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات تايرا سكوفبي

ولدت تايرا سكوفبي في 6 مايو من عام 1995 بمدينة فانكوفر في كندا، وتمتلك خلفية اسكندنافية. لديها أخت أصغر منها تُدعى Alissa وهي أيضًا ممثلة.

التحقت تايرا ببعض أفضل مدارس التمثيل في فانكوفر وخصوصًا تحت إشراف مدربة التمثيل البارزة كيت توا في Railtown Actors Studio.

إنجازات تايرا سكوفبي

حصلت تايرا سكوفبي على دورها البارز الأول في عام 2007 عندما أدت شخصية الطفلة Jane ذات العشرة أعوام في المسلسل الدرامي Painkiller Jane الذي عُرض على شبكة قنوات ساي فاي في الولايات المتحدة الأمريكة، وهو مسلسل خيال علمي مُقتبس من الكتاب الكوميدي الذي يحمل نفس الاسم.

في العام التالي وبعمر الثالثة عشر بدأت تايرا بعروض الأزياء، حيث عملت مع عدد من مصممي الأزيار والمصورين الفوتوغرافيين وشاركت في العديد من الحملات الإعلانية. سافرت إلى جميع أنحاء أمريكا الشمالية وآسيا وأوروبا، كما ظهرت أيضًا في مجلات الأزياء المشهورة مثل مجلة إل وWedding Bells وPlaid وChloe.

في عام 2010 لعبت دور رئيسي بشخصية Sam Turner في الفيلم الدرامي Wishing Well. وفي نفس العام ظهرت في المسلسل التلفزيوني الكوميدي الكندي الأمريكي The Troop، أدت فيه دور Darla Robinson في حلقة Double Felix. تدور أحداث المسلسل حول ثلاثة مراهقين يحاربون ويأسرون الوحوش والمخلوقات الأخرى الخارقة للطبيعة.

في عام 2012 شاركت في عملين هما الفيلم الدرامي Girl in Progress من إخراج Patricia Riggen، والفيلم الكوميدي A Christmas Story 2 من إخراج بريان ليفانت والذي كان عبارة عن جزء ثاني من فيلم A Christmas Story الذي صدر في عام 1983.

ظهرت أيضًا بدور رئيسي في الفيلم التلفزيوني Forever 16 أدت فيه شخصية Raven، وعُرض الفيلم على شبكة قنوات Lifetime Movie في عام 2013. في نفس العام لعبت دور البطولة في إحدى حلقات المسلسل التلفزيوني Spooksville الذي عُرض على شبكة Hub.

تتضمن أعمالها التلفزيونية أيضًا حلقات من مسلسل Dead of Summer لعبت فيه دور إليزابيث ميتشيل الشابة، ومسلسل Arrow الذي ظهرت فيه بشخصية Oliver وMadison Danforth صديقة Thea.

في عام 2017 استمرت في لعب دور Polly Cooper في مسلسل المراهقين الدرامي Riverdale المُقتبس من شخصيات شركة آرتشي كومكس.

وفي شهر نوفمبر من نفس العام تمَّ إعلان أنها ستتابع بشخصية Robin في الموسم السابع من المسلسل الفنتازي الدرامي الأمريكي Once Upon a Time والذي عُرض على شبكة قنوات ABC. تدور أحداث المسلسل حول شخصيات خيالية مختلفة تُرسل إلى العالم الواقعي مع مسح كل ذكرياتهم الأصلية باستخدام لعنة ما.

في عام 2018 شاركت تايرا سكوفبي في الفيلم الدرامي الرومانسي Midnight Sun للمخرج Scott Speer، تبعه فيلم The Miracle Season مع المخرج شين ماكنامارا. وبنفس العام لعبت دور البطولة مع جودا لويس وغراهام فيرشير في فيلم الرعب والغموض Summer of 84.

حياة تايرا سكوفبي الشخصية

في أغسطس من عام 2017 أعلنت تايرا خطوبتها على صديقها القديم المنتج جامسون باركر.

حقائق سريعة عن تايرا سكوفبي

  • بعيدًا عن التمثيل تعمل تايرا سكوفبي كراقصة و عارضة أزياء، حيث اكتشفتها إحدى وكالات الأزياء العالمية في عمر 13 سنة أثناء مهرجان الشوارع في فانكوفر وأُرسلت إلى نيويورك في العام التالي.
  • في فيلمها Forever 16 مثلت تايرا أغلب المشاهد المثيرة والخطيرة بما في ذلك طريقة ركوبها الدراجة النارية Kawasaki Ninja.
  • في الحادية عشر من عمرها أطلقت النار من رشاش MP5K 9mm في المشهد الافتتاحي في حلقة من المسلسل التلفزيوني Painkiller Jane.
  • لعبت كل من تايرا وشقيقتها أليسا سكوفبي أدوار بطولة في المسلسل التلفزيوني Supernatural ولكن في حلقات مختلفة.

فيديوهات ووثائقيات عن تايرا سكوفبي

المصادر

info آخر تحديث: 2019/05/31