من هو راين رينولدز - Ryan Reynolds؟

الاسم الكامل
راين رودني رينولدز
الوظائف
ممثل
تاريخ الميلاد
1976 - 10-23 (العمر 42 عامًا)
الجنسية
كندية
مكان الولادة
كندا, فانكوفر
درس في
جامعة كوانتلين بوليتكنك
البرج
الميزان
الشبكات الإجتماعية

راين رينولدز هو ممثل كندي مشهور بأدواره المليئة بالمغامرة والتحدي ومن أشهرها فيلم Deadpool.

نبذة عن راين رينولدز

راين رينولدز هوممثل كندي ومعروف خصيصًا بدوره في فيلم Deadpool حيث لعب دور الشخصية الرئيسية في الفيلم. ولعب دور البطل الخارق في سلسة Green Lantern. ظهر لأول مرة في  أفلام الكوميديا الكندية ثم دخل إلى هوليوود. ومن أفلامه المشهورة Blade Trinity ،The Amityville Horror ،X-Men Origins: Wolverine، وWoman in Gold. ولعب دور البطولة في مختلف المسلسلات التلفزيونية مثل  The Odyssey ،Two guys and a girl Zeroman، وFifteen.ذ

اقرأ أيضًا عن...

بدايات راين رينولدز

ولد راين رودني رينولدز في فانكوفر في كندا في 23 تشرين الأول 1976. وهو أصغر أشقائه الأربعة. كان والده جايمس تشيستر تاجر جملة، في حين كانت والدته تامي تعمل في المبيعات وتساعد والده. عمل اثنان من إخوته في الشرطة في كولومبيا البريطانية.

لعب دور البطولة في العديد من الأفلام التليفزيونية الكندية ولعب أدوارًا صغيرة في أفلام منخفضة الميزانية ولكن بسبب عدم نجاحه، عاد إلى فانكوفر وقرر ترك التمثيل.

في إحدى الليالي، التقى برفقة ممثل صديق له كريس مارتن Chris Martin، الذي دفعه وجشعه ليتابع التمثيل وقررا الذهاب إلى لوس أنجلوس على الفور لمتابعة التمثيل وتحقيق النجاح معًا.

إنجازات راين رينولدز

بدأ راين رينولدز مسيرته التمثيلية في عام 1993 عندما لعب دور البطولة في المسرحية الكندية الهزلية  Hillside الذي تم بثها على قناة Nickelodeon  تحت اسم  Fifteen.

ظهر في غيرها من المسلسلات التلفزيونية  The Outer Limits و The Marshall  وفي فيلم  Ordinary Magic الذي كان أيضًا مشروع كندي.

بعد أن انتقل إلى لوس أنجلوس، ظهر في أفلام متنوعة مثل Dick، وComing Soon، و Finder’s Fee. ولعب دورًا في ثلاث عشرة حلقة من المسلسل التلفزيوني  The Odyssey.

في عام 1998، لعب الدور الرئيسي Michael Berg Bergen  في المسلسل التلفزيوني  Two Guys and a Girl، استمر المسلسل حتى عام 2001 وكان مؤلفًا من 81 حلقة.

في عام 2002، لعب الدور الرئيسي Van Wilder في الفيلم الكوميدي  National Lampoon’s Van Wilder. كما قدم له عرضين آخرين كممثل مساعد في فيلم  Buying the Cow و The in-Laws. وظهر في فيلم بعنوان Foolproof  في عام 2003. كما حصل على دور في واحد من أفلام سلسلة Harold and Kumar.

من أدواره المميزة  دوره في فيلم  Blade Trinity  حيث لعب هانيبال الملك.

ثم ظهر في عدة أفلام كوميدية مثل Adventureland ،Definitely Maybe ،Waiting ،Just Friends، وChaos Theory. ولعب أيضًا أدوارًا جريئة في أفلام مثل Fireflies in the Garden، The Nines، Smokin’ Aces، وThe Amityville Horror .

في عام 2009 صور دور Wade Wilson  في فيلم X-Men Origins: Wolverine. وفي عام 2011 صور Green Lantern  في الفيلم بعنوان شخصيته حيث يلعب دور بطل خارق.

بعد ذلك، ظهر في العديد من الأفلام مثل The Change-up، Safe House، RIPD، The Voices  وMississippi Grind. كما لعب دورًا في الفيلم الكوميدي Ted وفيلم  A Million Ways to die in the West.

في عام 2016، حقق رينولدز نجاحًا خارقًا وتجاريًا في فيلم Deadpool. بعد دوره ك Wade Welson في X-Men Origins: Wolverine أعطي الدور الرئيسي له في فيلم Deadpool حيث ابتكر فكرة وشخصية جديدة  وتجاهل أحداث X-Men Origins: Wolverine. الفيلم يتعلق بسلسلة X-Men، وكان من المقرر ظهور شخصيته في أجدد فيلم من السلسلة X-Men: Days of Future Past .

حقق Deadpool نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، بما في ذلك: افتتاح عالمي بقيمة 264.9 مليون دولار وهو الأكبر في عام 2016 بعد  Star Wars: Episode III – Revenge of the Sith (303.9 مليون دولار). وسجل أيضًا أكبر IMAX 2D في جميع أنحاء العالم مع 27.4 مليون $ متفوقًا على فيلم  The Dark Knight Rises  (23.8 مليون $) آنذاك.

أدى نجاح الفيلم إلى إنتاج جزء ثان. أيضًا في تلك السنة، لعب رينولدز دورًا مساندًا في فيلم Criminal. وفي 15 كانون الأول 2016، تلقى رينولدز نجمة على ممشى المشاهير في هوليوود.

شارك رينولدز البطولة مع جايك جيلينهال في فيلم الخيال العلمي Life (2017)، الذي جمع شمله مع المخرج دانيل اسبينوزا Daniel Espinosa.

بدأ رينولدز تصوير 2 Deadpool  في حزيران 2017، ومن المتوقع عرضه لأول مرة 1 حزيران 2018.

أشهر أقوال راين رينولدز

حياة راين رينولدز الشخصية

كان في علاقة مع المغنية الكندية ألانيس موريسيت Alanis Morissette  من 2002 إلى 2007. بعد انفصالهما في عام 2007، أصدرت ألانيس ألبوم عن  الانفصال وحالة الحزن التي شعرت بها. وأغنية  Torch، التي كانت مكتوبة لريان.

وقد ارتبط بعدها مع الممثلة سكارليت جوهانسن وأعلنا خطوبتهما في عام 2008. وبعد زواجهما في أيلول 2008، انفصلا بسبب علاقته مع الممثلة بليك لايفلي Blake Lively  وتم الانتهاء من الطلاق في عام 2011.

التقى ب ببليك في 2010، وتزوجا في عام 2012 ولديهم ابنتين  james  (ولدت عام 2014) وInes  (ولدت عام 2016).

حقائق سريعة عن راين رينولدز

  • راين يكتب للمدونة الكترونية Huffington Post.
  • هو عضو في مجلس إدارة مؤسسة Michael J Fox  التي تتعلق مع الأبحاث المتعلقة بمرض باركنسون. حيث توفي والده بسبب مرض باركنسون في عام 2015.
  • حصل على لقب Sexiest Dad Alive  من مجلة People  في عام 2016.
  • فاز بجائزة Critics’ Choice Movie  Best Actor in Comedy عن فيلم Deadpool  لعام 2016.

أحدث الأخبار عن راين رينولدز

راين رينولدز الوجه الجديد لعطر Armani Code - مجلة هي

  اختارت علامة Giorgio Armani Beauty راين رينولدز ليكون الوجه الجديد لعطور Armani Code. في هذا الإطار، ستُطلق الحملة الإعلانية الجديدة لعطر Armani Code والتي يظهر ...

راين رينولدز يعمل على فيلم كوميدي مستوحى من Home Alone - بوابة فيتو

  أعلن الممثل الأمريكي 'راين رينولدز' عن انشغاله حاليا في التحضير لفيلم كوميدي جديد بعنوان 'Stoned Alone'، كاشفا أن قصته ستكون مستوحاة من الفيلم الكوميدي ...

راين رينولدز يغنّي متنكرًا بوحيد القرن – بالفيديو - الجرس

  الممثل الأميركي العالمي راين رينولدز يشارك ببرنامج مواهب في كوريا الجنوبية متنكرًا بزي وحيد القرن.

أندرو غارفيلد يقبل راين رينولدز على شفتيه في حفل الغولدن غلوب - جريدة نورت

  قد يبدو الأمر مستغرباً حين يشاهد النجم أندرو غارفيلد راين غوسلينغ وهو زميل حبيبته السابقة إيما ستون في فيلم La La LA Land يحصد جائزة الغولدن غلوب، لكن أندرو ...

بالفيديو- أندرو غارفيلد يقبل راين رينولدز على شفتيه في حفل الغولدن غلوب - Elfann

  قد يبدو الأمر مستغرباً حين يشاهد النجم ​أندرو غارفيلد​ راين غوسلينغ وهو زميل حبيبته السابقة إيما ستون في فيلم La La LA Land يحصد جائزة الغولدن غلوب،

فيديوهات ووثائقيات عن راين رينولدز

المصادر

info آخر تحديث: 2018/02/17