7 من أفلام الخيال العلمي الفضائي الجديرة بالمشاهدة في عام 2014

تتنوع أفلام الخيال العلمي الفضائي لعام 2014 لتمزج بين عناصر الخيال والرعب والقوى الخارقة و التشويق، فمن القاتل المجهول إلى حدوث تمزق في الزمكان إلى غيرها من المشاهد والمؤثرات التي تأسر المتفرج سيجد كل محبي هذا النوع من الأفلام ما يستمتعون بمتابعته خلال وقت فراغهم، وفي السطور التالية نتعرّف على أفضل 7 من أفلام الخيال العلمي الفضائي لهذا العام والتي يجب عليك أن تشاهدها إذا كنت عاشقًا لهذا النوع من الأفلام.

The Rocket

أفلام الخيال العلمي
تدور قصة هذا الفيلم حول صبيٍّ يحلم ببناء صواريخ والمشاركة بها في منافسة خطيرة ستجري في بلدة لاوس ويهدف من خلال هذا الحلم إلى أن يتبث لنفسه ولعائلته بأنه ليس سيّء الحظ كما يعتقدون وبالفعل في النهاية فاز اختراعه بثلاث جوائز في مهرجان تريبيكا السينمائي.

The LEGO Movie

أفلام الخيال العلمي
من بطولة الممثل المشهور “كريس برات”، يسرد لنا هذا الفيلم قصة رجل يدعى “ايميت” يسعى إلى إنقاذ كوكب الأرض من سفن الفضاء LEGO الشريرة بمساعدة أصدقائه ورائد فضاء يدعى “بيني” والذي يؤدّي صوته الممثل “تشارلي دي”.

Under the Skin

أفلام الخيال العلمي
عُرض هذا الفيلم بتاريخ 4 أبريل، و تدور قصته حول مخلوقة فضائية (سكارليت جوهانسون) تُطارد فريستها بطريقة مبتكرة وخيالية، تلك المخلوقة تجعل الفريسة تأتي نحوها ولا تهرب منها مستغلة غريزة الرجال.

Edge of Tomorrow

أفلام الخيال العلمي
تدور أحداثه حول جندي يُحارب الغرباء في حلقة متكررة من الزمن، لذلك يكتسب مهارات جديدة، وهو من بطولة النجم “توم كروز“، ومن المقرر عرضه في دور العرض العالمية في يونيو المقبل، من إخراج “دوغ ليمان”، ويشارك “كروز” البطولة كل من “إيميلي بلانت” و”بيل باكستون” و”جيريمي بيفين”.

Earth to Echo

أفلام الخيال العلمي
تدور قصة هذا الفيلم حول مجموعة من الأطفال يتلقون رسائل غريبة على هواتفهم ليكتشفوا مخلوقًا غريبًا هبط على الأرض ويحتاج للمساعدة وهو فيلم شيّق وقد عُرض هذا الفيلم في يوليو الماضي.

Guardians of the Galaxy

أفلام الخيال العلمي
قصة الفيلم مأخوذة من القصص المصورة التي تحمل نفس الاسم، ويسرد الفيلم قصة “بيتر كويل” الذي يسرق الجرم السماوي الذي يسعى إليه الشرير “رونان”. حيث سيحاول “بيتر” برفقة أصدقائه وقف الشرير “رونان” الذي يهدد سلامة الكون، هذا الفيلم يجمع بين الإثارة والمغامرة والخيال العلمي وتم عرض الفيلم في شهر أغسطس الماضي.

Interstellar

أفلام الخيال العلمي
هذا الفيلم الذي سيعرض في صالات السينما في شهر نوفمبر القادم يحكي عن عالم الفيزياء “كيب ثورن” (ماثيو ماكونهي)، الذي حقق اكتشافات مذهلة من خلال البحث في النظريات والفرضيات، مثل حقول الجاذبية والثقوب السوداء والسفر عبر الزمن، والتي لم يستطع “ألبرت أينشتاين” أن يثبتها عمليًّا.

المصدر

 

شاركنا رأيك حول "7 من أفلام الخيال العلمي الفضائي الجديرة بالمشاهدة في عام 2014"

أضف تعليقًا