كل ما تود معرفته عن هاتف HTC One M8 الجديد

0

أعلنت شركة إتش تي سي التايوانية بالأمس عن هاتفها الجديد هاتف HTC One M8 الذي يعتبر الجيل الثاني من هاتف HTC One المميز، تابعوا معنا ملخصنا لمعرفة كل ما تودون معرفته عن هذا الهاتف المبهر…

التصميم:

HTC One M8

جاء هاتف HTC One M8 بتصميم شبيه بسابقه HTC One لكن مع اختلافات بسيطة في التصميم نفسه ومع اختلاف أكبر في المواد التي تم تصنيع الهاتف منها فهذا الجديد قد تم تصنيع أجزائه وقطعه بنسبة 90 بالمئة من مادة الألومنيوم على خلاف الهاتف السابق فقد تم تصنيعه بنسبة 70 بالمئة من مادة الألومنيوم. كما أنه قد جاء بكامرتين من الخلف كأول جهاز في العالم يأتي بهذه الإضافة.

المعالج:

HTC One M8

سيأتي الهاتف بمعالج رباعية الأنوية من نوع سنـاب دراغون 801 وبنسختين واحد بسرعة 2.5 غيغا هيرتز (في أسيا و الصين) والأخر بسرعة 2.3 غيغا هيرتز.

الشاشة ونظام التشغيل:

HTC One M8

سيأتي هاتف HTC One M8 بشاشة بحجم 5 إنش أي أكبر قليلاً من سابقه من نوع Super-LCD 3 بجودة عالية تصل لكثافة 1920×1080 (16 مليون لون). أما نظام التشغيل فسيأتي مع نظام الأندرويد الكت كات الأخير 4.4.2. ومع واجهة Sense 6 الرائعة التي أصبحت أسهل وأبسط في الاستخدام.

الذكراة الداخلية والعشوائية:

HTC One M8

سيأتي بذاكرة تخزينية داخلية بسعة 16 و32 غيغا بايت مع إمكانية رفعها حتى 128 غيغا بايت من خلال الذاكرة الخارجية المصغرة Micro SD. ومع ذاكرة عشوائية بسعة 2 غيغا بايت.

الكاميرا:

HTC One M8

جاء الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 4 ميجابيكسل بتقنية UltraPixel التي تعطي نتائج مضاعفة، ومع كاميرا أخرى خلفية مساعدة باسم Duo Camera التي سوف تعطيك تفاصيل أفضل عند الالتقاط الصور بعمق أكبر، ومع إضافة تأثير ثلاثي الأبعاد ومع إمكانية إعادة التركيز عالية على الأشياء أو المواضيع القريبة منها كالكاميرات الاحترافية تقريباً.

الوزن والأبعاد:

HTC One M8

يبلغ وزن الهاتف 160 غرام، و بأبعاد 146.4* 70.6 وبسمك 9.4 مليمتر. وببطارية بقوة 2600 ميلي أمبير، وسيتوفر في شهر أبريل بسعر يبدأ بـ 699 دولار أمريكي وبعدة ألوان هي الأسود والفضي والذهبي.

HTC One M8

كما أعلنت شركة إتش تي سي عن غلاف ذكي تملؤه الثقوب التي ستظهر الوقت والطقس، كما أنها متوافقة بشكل مذهل مع الشاشة وجميع مميزاتها في خاصية اللمس.

يمكنك أيضاً مشاهدة اعلان الهاتف:

0

شاركنا رأيك حول "كل ما تود معرفته عن هاتف HTC One M8 الجديد"