تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

أبل تُطلق تحديثًا جديدًا لنظام VisionOS يتيح تحويل الصور إلى صيغة ثلاثية الأبعاد

لمى وائل
لمى وائل

1 د

أعلنت شركة أبل خلال مؤتمر المطورين العالميين لعام 2024 عن تحديث جديد لنظام VisionOS يتيح تحويل الصور القديمة إلى صور ثلاثية الأبعاد.

تمت إضافة هذه الميزة لتحفيز إنشاء المحتوى لسماعات الرأس التي تنتجها أبل والتي ستتوفر الآن في دول إضافية بعد أن كانت حصرية للسوق الأمريكية.

أعلنت شركة أبل اليوم خلال انطلاق فعاليات مؤتمر المطورين العالميين WWDC لعام 2024، عن إطلاق تحديثات جديدة لنظام VisionOS. أبرز هذه التحديثات هي ميزة تحويل الصور العادية إلى صور ثلاثية الأبعاد. تعمل هذه الميزة عبر استخدام تقنيات التعلم الآلي لإضافة زوايا جديدة للصور، وهي تطور عن الطريقة القديمة التي كانت تتطلب استخدام iPhone 15 Pro أو جهاز Vision Pro لالتقاط الصور.

هذا التحديث يهدف إلى تعزيز إنشاء المحتوى للنظارات التي أطلقتها أبل في مؤتمر العام الماضي، مما يسمح الآن بتحويل الصور القديمة الملتقطة بأجهزة سابقة إلى صور ثلاثية الأبعاد. يأتي هذا التحديث عقب بداية متواضعة لأبل في عالم الواقع المختلط، الذي طال انتظاره.

ذو صلة

مدى دقة الصور المولدة آلياً لا يزال قيد التقييم، ومن المرجح أنها لن تصل إلى دقة الصور الملتقطة بكاميرات متخصصة لقياس العمق. الميزة ستكون جزءاً من إصدار VisionOS 2 الجديد، المتوقع إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام.

أعلنت أبل أيضاً اليوم أن النظارات، التي كانت متوفرة سابقاً في الولايات المتحدة فقط، ستتوفر الآن في عدة دول أخرى.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة