تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

أبل تحول رحلة الطريق إلى حفلة موسيقية: اكتشف الميزة الجديدة الساحرة في CarPlay

أبل تحول رحلة الطريق إلى حفلة موسيقية: اكتشف الميزة الجديدة الساحرة في CarPlay
أراجيك تِك
أراجيك تِك

2 د

أبل تُطلق ميزة مشاركة الموسيقى في CarPlay، مما يتيح للمسافرين في السيارة التحكم في تشغيل الموسيقى وإنشاء قوائم تشغيل مشتركة.

تحسين تجربة رحلات الطرق مع مشاركة الموسيقى في CarPlay، حيث يمكن للركاب الاستمتاع بالموسيقى والتفاعل معها بسهولة أثناء القيادة.

تطورات أخرى في Apple Music تتضمن قوائم التشغيل المشتركة وتوفير المعلومات الموسعة عن الفنانين، مما يعزز تجربة استماع الموسيقى بشكل شامل.

عُقد حدث WWDC السنوي لأبل وترك بصماته مرة أخرى، حيث اجتذبت الأضواء منتجات مثل Apple Vision Pro وMacBook Air 15-inch. لكن هناك خبر أثار الاهتمام بشكلٍ خاص وهو: مشاركة الموسيقى في CarPlay.

في هذا الحدث، كانت أبل تسعى لتحويل تجربة رحلات الطرق وجعلها أكثر متعة، فقد تم تقديم ميزة مشاركة الموسيقى في CarPlay والتي تمكن المسافرين الموجودين في نفس السيارة من المشاركة في تشغيل الموسيقى وإضافة الأغاني إلى قائمة تشغيل مشتركة، وذلك ببساطة عن طريق تحديث النظام في iOS 17.

ما يميز هذه الميزة هو سهولة الاستخدام والمرونة التي توفرها. حيث يمكن للركاب المشاركين التحكم في التشغيل باستخدام الأوامر الصوتية مع Siri، مما يجعلها تجربة سلسة وآمنة أثناء القيادة.

مع توفر الميزة في iOS 17، سيكون بإمكان مستخدمي CarPlay تجربة رحلات الطرق بطريقة مبتكرة ومريحة. لن يضطروا بعد الآن لتفصيل أسلاك الهواتف أو تبديلها لمشاركة الموسيقى، بل يمكنهم الاستمتاع بالأغاني وتجربة القوائم الموسيقية المشتركة بسهولة وبدون تشتيت أفكارهم.

ذو صلة

أعلنت أبل عن مزايا جديدة لتطبيق Apple Music، مما يجعل تجربة استماع الموسيقى أكثر متعة وتنوعًا. بما في ذلك ميزة قوائم التشغيل المشتركة التي ستجعل رحلات الطرق مع الآخرين أكثر متعة، بالإضافة إلى "تعريفات الأغاني" التي توفِّر بعض المعلومات الموسعة عن الفنانين والموسيقيين المتوفَّرة في Apple Music Classical. كما هناك تحسينات تأتي في طريقها لنظام tvOS،

مع إطلاق مشاركة الموسيقى في CarPlay، تثبت أبل مرة أخرى قدرتها على تحسين تجارب المستخدمين وابتكار حلول جديدة. تلك الميزة تعد خطوة مهمة نحو تحويل رحلات الطرق إلى تجربة ممتعة ومشتركة. ومع اقتراب إصدار iOS 17، ينتظر الجميع بفارغ الصبر لاستكشاف هذه الميزة الجديدة والتمتع بتجربة قيادة مليئة بالموسيقى والترفيه.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة