تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بدي افلح ع امك يا ابن المفقوعة.. تيم حسن يستخدم الفاظ سوقية في مسلسل الزند ويغضب الجمهور!

الزند تيم حسن
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

1 د

تلقى النجم السوري تيم حسن انتقادات لاذعة من قبل الجمهور بعد استخدامه بعض المصطلحات غير المحببة في مسلسل "الزند". وقد اعتبر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن استخدام حسن لهذه المصطلحات غير لائق في المحتوى الترفيهي وللمشاهدة العائلية.

يجسد حسن في "الزند" شخصية "عاصي الزند"، واستخدم في دوره عدداً من المصطلحات والشتائم البذيئة التي أثارت جدلاً واسعاً بين المشاهدين. ويأتي هذا الجدل بعد أن انتقد الجمهور حسن سابقاً بسبب استخدامه بعض المصطلحات في مسلسل "الهيبة".

ولكن ما يبدو أنه نقطة الخلاف الحقيقية هي بين فكرة المحتوى الترفيهي وما يمكن أن يحتويه من مصطلحات جريئة، وبين تقاليد اللغة والآداب العربية التي تتطلب الحفاظ على اللغة السليمة وتجنب استخدام مثل هذه المصطلحات.

ذو صلة

يذكر أن "الزند" هو عمل درامي من تأليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي، ويتمتع بشعبية كبيرة بين المشاهدين العرب. ومع ذلك، يثير الجدل حول هذا المسلسل ومحتواه موجة من الانتقادات والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

بالرغم من هذا الجدل، فإن النجم تيم حسن لا يزال يحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين، ويعتبر واحداً من أبرز نجوم الدراما العربية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة