تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بسبب مسلسل “جعفر العمدة”.. محمد رمضان يعلن عن منتج جديد يحمل اسمه!

بسبب مسلسل "جعفر العمدة".. محمد رمضان يعلن عن منتج جديد يحمل اسمه!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

1 د

تصدر مسلسل "جعفر العمدة" من بطولة محمد رمضان، اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ضمن ماراثون دراما رمضان لهذا العام.

حرص الفنان المصري على توجيه رسالة شكر للمتابعين على رسائلهم وتعليقاتهم على المسلسل خلال عرضه الأول بالشهر الفضيل، عَبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مع نشر عدة صور تبرز مدى تأثر جماهير الدراما بـ "جعفر العمدة".


No description available.

كتب معلقًا على صورة "ملابس جاهزة تي شيرت" تحمل صورته بشخصية "العمدة" بجانب اسم المسلسل وأخرى تأتي على طريقة دعاية إعلانية لصالح إحدى المطاعم: "للنجاح دلائل وحبكم أكبر دليل..ثقة في الله دايمًا".


No description available.

تجدر الإشارة بأن مسلسل "جعفر العمدة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي حول شخصية جعفر العمدة وهو رجل متزوج من 3 سيدات ويمتلك عددًا من شركات المقاولات.

وخلال أحداث المسلسل يدخل في العديد من الصراعات سواء على مستوى عمله أو في حياته الشخصية، حتى يقابل "عايدة" وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة زينة؛ إذ يتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة حب مليئة بالمفاجآت ويقرر أن تُصبح زوجته الرابعة.

ذو صلة

يشارك في بطولة "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين بجانب "محمد رمضان"؛ من بينهم: هالة صدقي، وزينة، وإيمان العاصي، ومي كساب. وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة