تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

“ثريدز” منافس تويتر الجديد من Meta.. جاهز للتحميل وإليك الطريقة

أراجيك تِك
أراجيك تِك

2 د

سيتم إطلاق "ثريدز" من شركة Meta في الخامس من يوليو في تمام الساعة 7 مساءً بالتوقيت الشرقي، مما يوفر منصة جديدة لعشاق وسائل التواصل الاجتماعي.

يمكن لمستخدمي آيفون تنزيل التطبيق تلقائيًا من متجر Apple App Store، لكنه لا يتوفر لمستخدمي أندرويد في متجر Google Play.

بالنسبة لمستخدمي إنستغرام، سيتم حجز اسم المستخدم الخاص بهم في تطبيق ثريدز، مما يمكّنهم من نقل أصدقائهم ومتابعيهم تلقائياً من إنستغرام إلى ثريدز.

في عالم يعيش التواصل الاجتماعي الرقمي والتوسع السريع، تجد شركات التكنولوجيا نفسها في سباق مستمر لابتكار وتوفير أحدث الأدوات والتطبيقات التي تمكن المستخدمين من البقاء على اتصال بعالمهم الافتراضي. ومن هنا، يأتي دور مارك زوكربيرغ، مؤسس ورئيس شركة فيسبوك، الذي يقود التحولات التكنولوجية في هذا المجال في أحدث مبادراته للشروع في إطلاق تطبيق جديد يُعرف باسم "ثريدز" والذي يتوقع أن يسبب اضطرابًا كبيرًا لشركة إيلون ماسك.


كيف يتم تنزيل تطبيق ثريدز واستكشافه عبر انستغرام؟


يمكن لمستخدمي آيفون الذين يتطلعون لتنزيل أحدث ابتكارات زوكربيرغ تعيين التطبيق للتنزيل تلقائيًا من متجر Apple App Store عبر الضغط على 'Get'. سيتم بعد ذلك تنزيل التطبيق تلقائيًا، ويتم إعلام المستخدم بمجرد أن يكون جاهزًا للاستخدام. للأسف، لا يوجد حاليًا خيار لمستخدمي أندرويد على متجر Google Play، مما يتركهم أمام خيار تحديث أجهزتهم بشكل متكرر للمشاركة في الساعات الأولى للتطبيق. كما لن يتوفر ثريدز في الاتحاد الأوروبي بسبب بعض التعقيدات التنظيمية.


والأمر أسهل بالنسبة لمستخدمي انستغرام الحاليين بما يتعلق بتأمين اسم مستخدم جديد لثريدز. إذ تسوق Meta التطبيق بأنه تطبيق تطبيق من انستغرام، مما يعني أن اسم المستخدم الخاص بك على انستغرام سيتم حجزه لك في ثريدز وستتمكن من نقل أصدقائك ومتابعيك في Instagram تلقائيًا.

ذو صلة

في النهاية، يبدو أن التطبيق الجديد "ثريدز" سيكون خطوة أخرى ضخمة في تطور عالم التواصل الاجتماعي. إذ يواصل زوكربيرغ وشركته Meta التوسع في ابتكار طرق جديدة للبقاء متصلين ومشاركة حياتنا اليومية. لكن يظل السؤال الأكبر: هل سيكون العالم الرقمي مستعدًا لهذا التغيير الجديد؟ فقط الزمن سيخبرنا.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة