تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Samsung و AMD تمدّدان شراكتهما لجلب معالجات رسومية عالية الأداء للمزيد من الأجهزة المحمولة

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

أعلنت كل من Samsung و AMD عن تمديد اتفاقية لعدة سنوات لتوفير معالجات AMD Radeon الرسومسة عالية الأداء ومنخفضة الطاقة إلى مجموعة موسعة من معالجات Exynos الخاصة بشركة Samsung. وستمكنها تلك الاتفاقية من توفير رسوميات قوية تتيح تجربة لعب مثيرة وطويلة الأمد.

Samsung و AMD تمدّدان شراكتهما لجلب معالجات رسومية عالية الأداء إلى المزيد من الأجهزة المحمولة.

يهدف الاتفاق لتوفير جودة رسوميات عالية، بالإضافة إلى تحسين استهلاك الطاقة وتحسين تجربة الألعاب على الأجهزة الذكية.

يعتبر هذا التمديد للشراكة بين الشركتين خطوة إضافية في تقديم تجارب ألعاب متميزة لمستخدمي الهواتف الذكية.


تستند هذه الشراكة إلى التعاون الأولي بين Samsung و AMD في عام 2019. وقد قال سيوجون لي، نائب الرئيس التنفيذي لتطوير معالجات التطبيقات (AP) في Samsung Electronics : "تمديد الاتفاقية سيمكنهم من مواصلة إحداث ثورة في رسومات الهاتف المحمول، حيث ستوفر خبرة سامسونج التكنولوجية في تصميم حلول الطاقة المنخفضة للغاية، جنبًا إلى جنب مع رسوميات Radeon عالية الأداء من AMD، المزيد من الابتكار المستمر في مجال رسومات الهاتف المحمول".

ذو صلة

بينما أعرب ديفيد وانغ، نائب رئيس مجموعة Radeon Technologies في AMD، عن سعادته باختيار Samsung أجيالًا متعددة من رسومات Radeon عالية الأداء الرائدة للجيل القادم من Samsung Exynos. وقال: "يعد توسيع نطاق عملنا مع Samsung شهادة على شراكتنا التكنولوجية القوية والتزامنا بتقديم أفضل التجارب الممكنة لمستخدمي الأجهزة المحمولة".

ومن الجدير بالذكر أن تمديد هذه الاتفاقية بين Samsung و AMD سيسمح لمزيد من الأجهزة المحمولة بالاستفادة من قوة وأداء رسومات AMD Radeon. وسيوفر استثمار Samsung المستمر في رسومات الهاتف المحمول، إلى جانب خبرة AMD، تجربة ألعاب لا مثيل لها لمستخدمي الهواتف المحمولة في جميع أنحاء العالم.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة