تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

سامسونج تضيف ميزة مقاومة الماء والغبار لسلسلة Galaxy Tab S9 الجديدة

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

1 د

أعلنت Samsung أخيرًا عن تقديم ميزة مقاومة الماء والغبار مع سلسلة Galaxy Tab S9 القادمة، إذ أن تلك الميزة كانت موجوة على هواتفها الرائدة والقابلة للطي، لكن أجهزتها اللوحية "Tablets" كانت تفتقر إلى هذه الميزة.

سامسونج تضيف ميزة مقاومة الماء والغبار لأجهزة Galaxy Tab S9 القادمة.

السلسلة الجديدة من الأجهزة اللوحية ستحصل على تصنيف IP67 مما سيحميها من الماء والغبار.

قد يزيد سعر أجهزة Galaxy Tab S9 نتيجة هذه الميزة الجديدة.


سوف تحصل سلسلة Galaxy Tab S9 على تصنيف IP67 الخاص بحمايتها من الماء والغبار. وعلى الرغم من أنها أقل من تصنيف IP68 الذي يوجد في هواتف سامسونج غير القابلة للطي، إلا أن هذه الميزة المضافة لا تزال تعتبر ترقية مرحب بها.

وعلى الرغم من أن هناك سلسلة أجهزة لوحية من سامسونج تحمل اسم "Active" وتتميز بمقاومة الماء والغبار، إلا أنها ليست متاحة على نطاق واسع وتتميز بمواصفات محدودة.

ذو صلة

وتعد هذه الميزة المضافة إلى سلسلة Galaxy Tab S9 خطوة مهمة للعديد من المستخدمين الذين كانوا ينتظرون هذه الترقية. ولكن يبقى أن نرى مدى تأثير ذلك على السعر، حيث إن الأجهزة اللوحية من سامسونج بالفعل غالية الثمن، وقد يضطر المستخدمون إلى دفع المزيد للحصول على هذه الميزة الإضافية.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الترقية التي قامت بها سامسونج قد تحفّز المزيد من الشركات على إضافة هذه الميزة إلى أجهزتها. بالإضافة إلى ذلك، يأمل المستخدمون الذين يريدون حماية أجهزتهم من العوامل الخارجية في أن تواصل سامسونج تطوير هذه الميزة وتوفيرها في نطاق أوسع من الأجهزة وبأسعار معقولة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة