تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

فان ديزل يحمس جمهوره بالموسم الجديد من فيلم Fast X.. استعد للمغامرة!

أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

بعد أن حقق Fast X إيرادات تجاوزت 600 مليون دولار في جميع سينمات العالم خلال أقل من شهر من الإصدار، يشوق النجم العالمي فان ديزل جمهوره بالموسم الجديد من الفيلم.

نرشح لك:  محطمًا التوقعات بشباك تذاكر السينما.. Fast X رحلة مثيرة مع الفيلم العاشر في سلسلة الإثارة الأسطورية!

أعلن فان ديزل ذلك من خلال صورة نشرها عَبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، موجهًا الشكر للجماهير، موضحًا أن هذا الفيلم هو المجرد الأول من سلسلة تشمل على الأقل جزئين.


تابع في المنشور نفسه بأنه من المقرر طرح الجزء الثاني لفيلم الإثارة والأكشن المميز، في 4 أبريل 2025 بدور عرض السينما التجارية في جميع أنحاء العالم. تصريحات مثيرة والتي طرحت عدة تساؤلات بذهن الجمهور فيما يتعلق بإضراب كُتاب هوليوود الحالي وتأجيل بعض الأفلام بحسب نوعها ومتطلبات مراحل صناعتها.

أمًا تولى لويس ليتيريه، الذي تولى إخراج Fast X بعد أن غادر جاستن لين المشروع في وقت مبكر من تصويره، سيعود للإشراف على الفيلم المقبل، بحسب المنشور على Empire Online.

ولكن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام في إعلان فان ديزل الأخير عَبر وسائل التواصل الاجتماعي هو إشادته بتعاون الممثلين في السلسلة، كما اختص بالمديح بجيسون موموا، الذي يلعب دور دانتي العريض الأضلاع والمنتقم في الفيلم الأخير.

فيديو يوتيوب
ذو صلة

إذ يأتي ذلك بعد إثارة الشائعات والجدل حول عدم رضاء "ديزل" عن طريقة تجاوز "موموا" للحدود المسموح بها في تجسيد الشخصية الدرامية، والتي تداخلت في بعض الاَراء الفنية والنقدية التي تناولت الفيلم خلال الفترة الماضية.

تعتبر هذه الأخبار سارة لمحبي سلسلة Fast، وهذا يشير إلى استمرار نجاح السلسلة وشعبيتها. يمكننا توقع أن الفيلم الجديد سيكون مليئًا بالإثارة والحركة المثيرة التي تميز هذه السلسلة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة