تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تطبيق تابي الرائد في مجال المدفوعات والتسوق ينجح في إتمام جولة تمويلية بقيمة 350 مليون دولار!

أراجيك
أراجيك

1 د

تمكن تطبيق تابي، الرائد في مجال المدفوعات والتسوق، من إتمام جولة تمويلية جديدة بقيمة 350 مليون دولار، وشهدت هذه الجولة مشاركة عدد من المستثمرين الرئيسيين العالميين.

تساهم هذه الشراكات في توسيع نطاق خدمات تابي وتعزيز النمو المستمر، حيث يتواجد الآن أكثر من 4 ملايين عميل نشط، وأكثر من 15,000 شريك، وتضم الشركة أكبر 10 مجموعات للبيع بالتجزئة في المنطقة.

تطبيق تابي يشهد نموًا ملحوظًا بحوالي 20,000 تحميل يومي وأكثر من 5 ملايين زائر شهري، ما يجعله وجهة تسوق أساسية تتيح للمستهلكين اكتشاف العلامات التجارية المتنوعة وآخر صيحات الموضة والعروض الحصرية.

حقق تطبيق تابي، الرائد في مجال المدفوعات والتسوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نجاحاً كبيراً في إتمام جولة تمويلية جديدة، أدت إلى رفع قيمة التسهيل الائتماني إلى 350 مليون دولار، مضاعفاً بهذا قيمة التسهيل الائتماني من الجولة السابقة.

ذو صلة

شهدت الجولة مشاركة عدد من المستثمرين الرئيسيين على الصعيد العالمي في مجال الائتمان، بقيادة شركة "بارتنرز فور جروث" التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها. وقد ساهمت هذه الشركة في تقديم التسهيلات الائتمانية الأولى لمؤسسي تابي، وسهلت التوسع المستمر للشركة مع انضمام شركتي "أتالايا كابيتال" في نيويورك و"CoVenture"، الشركة المتعددة الاستراتيجيات لإدارة الأصول من ميامي.

أكد حسام عرب، الرئيس التنفيذي لشركة تابي، أن هذه الشراكة ستعزز نمو الشركة وتساعدها على إعادة تشكيل علاقة المتسوقين بأموالهم. وأضاف أن التطبيق يشهد أكثر من 20,000 عملية تحميل يومياً، ويقود أكثر من 5 ملايين زائر إلى شركائه شهرياً، ليرسخ مكانته كوجهة تسوق رئيسية تمكن المستهلكين من اكتشاف العلامات التجارية المتنوعة وآخر صيحات الموضة والعروض الحصرية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة