تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مخرج فيلم الإثارة والرعب M3GAN يحسم الجدل حول تقديم الجزء الثاني!

مخرج فيلم الإثارة والرعب M3GAN يحسم الجدل حول تقديم الجزء الثاني بالسينمات!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

تستخدم الدُمى القاتلة منذ فترة طويلة كخصم وعدو أساسي في أفلام الرعب المختلفة، ولكن في فيلم "ميجان" تم إضافة شيء جديد بالتأكيد إلى هذا النوع من أفلام الإثارة والتشويق.

فقد تصدر فيلم "ميجان" قائمة الأفلام الأكثر رعبًا في شباك تذاكر السينما بفضل استراتيجية التسويق غير المسبوقة والموضوع الغريب الذي يتناوله الفيلم؛ ملقيًا الضوء على تطورات استخدامات الذكاء الاصطناعي وأبعاد التكنولوجيا ووجود الإنترنت كعدو يثير الرعب بنفس قوة أي شيء خارق للطبيعة.

ونظرًا للنجاح الذي حققه M3GAN فقد تم الإعلان عن أن الروبوت الاصطناعي سيعود لتسليط الضوء عليه مجددًا، حيث ستقدم قصتها بالموسم الجديد نوعًا جديدًا من الرعب مرة أخرى.

ولكن يقول مخرج الفيلم جيرارد جونستون، إن تقديم الجزء الثاني من الفيلم لن يحدث خلال وقت قريب، مشيرًا إلى أنهم لا يزالون بحاجة إلى عمل مراجعة على حبكة الجزء الأول ونتائجه، بحسب المنشور على موقع collider، لافتًا إلى أنهم لا يفضلوا الاستعجال حتى لا يكررون أخطاء سلاسل أخرى فاشلة.

ذو صلة

وكان حقق فيلم "ميجان" افتتاحية رائعة بدور عرض السينما التجارية منذ طرحه بمطلع شهر يناير الماضي، حيث حصل على تقييمات إيجابية من النقاد وحقق إيرادات كبيرة في شباك التذاكر بقيمة تزيد عن 120 مليون دولار.

وعلى الرغم من عدم إفصاح المخرج عن أية إضافات أو تحديثات جديدة بشأن عملية تنفيذ الجزء الثاني للفيلم، إلا أنه لا يزال يعمل على تحليل عناصر النجاح والإخفاق في الجزء الأول، فضلاً عن مطالبة فريقه العمل أيضًا حاليًا على تكملة M3GAN، وفقًا لتصريحاته الصحفية ضمن مقابلته الإعلامية مع ComicBook.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة