تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

إيمي آدامز تكشف الوجه الأخر للأمومة في البوستر الأول لفيلم Nightbitch!

amy-adams-nightbitch-poster first film 2024 arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أطلقت شركة Searchlight Pictures البوستر التشويقي الأول لفيلم الرعب والكوميديا "Nightbitch" والذي تقوم ببطولته النجمة إيمي آدامز.

تظهر إيمي آدامز في البوستر وهي تحدق بعيدًا عن الكاميرا بنظرة غير الراضية وملامحها تعكس الإرهاق، مع وجود أوساخ واضحة على وجهها وذراعيها، مما يعزز من أجواء الضغوطات والتحديات الدرامية بالفيلم.


فيلم Nightbitch يروي قصة امرأة تقرر أخذ استراحة من مسيرتها المهنية لتصبح أمًا تعتني بأطفالها في المنزل، لكن حياتها سرعان ما تتخذ منعطفًا غريبًا وغير المتوقع.

من المقرر عرض فيلم Nightbitch بالسينما في السادس من ديسمبر لعام 2024، بعد أن كان من المفترض أن يُعرض حصريًا عَبر منصة بث الفيديوهات بحسب الطلب Hulu.

فيلم Nightbitch من إخراج وكتابة مارييل هيلر، المعروفة بأعمالها السابقة مثل "The Diary of a Teenage Girl" عام 2015 و" A Beautiful Day in the Neighborhood " عام 2019.

يشارك في إنتاج فيلم Nightbitch كل من آن كاري ومارييل هيلر وسو نيجل وكريستينا أوه وستيسي أونيل وإيمي آدامز نفسها، بحسب المنشور على موقع collider.

إلى جانب إيمي آدامز، يشارك في بطولة فيلم Nightbitch، نخبة من الممثلين؛ هم: سكوت ماكنيري وزوي تشاو وماري هولاند وأرشانا راجان وجيسيكا هاربر.

أشادت "هيلر" بأداء "آدامز" ضمن تصريحات صحفية وتقول: "إنها رائعة، نحن جميعًا نعرف مدى روعة إيمي آدامز. لقد تم ترشيحها لعدد لا يحصى من جوائز الأوسكار. إنها مذهلة، لكنها حقًا مميزة في هذا الفيلم وأنا متحمسة جدًا ليرى العالم أدائها المختلف عن أعمالها السابقة. إنها قوية ومضحكة ومظلمة ومعقدة، وهذا جيد".

الفيلم بمثابة تتويج لمسيرة "آدامز" في الأدوار التي تجسد بها الجوانب المعقدة والمظلمة، كما في فيلمها " The Woman in the Window" لعام 2021، الذي جسدت فيه دور الأم المعذبة نفسيًا والمحاصرة في منزلها، والذي لم يحقق تقييمات مرتفعة على موقع Rotten Tomatoes.

ذو صلة

على الرغم من عدم فوزها بأي من جوائز الأوسكار، فقد تم ترشيح إيمي آدامز لست جوائز أوسكار، من بينها خمس ترشيحات لأفضل ممثلة مساعدة وترشيح واحد لأفضل ممثلة عن أعمالها في أفلام مثل "Junebug" و"Doubt" و"The Fighter" و"The Master" و"American Hustle " و"Vice ".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة