تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

صامويل جاكسون يغتال باسم سمرة في مسلسل العتاولة.. اعرف القصة!

el3tawla series ramadan drama advertisements
عبد الرحمن توفيق
عبد الرحمن توفيق

4 د

يبدو أن مسلسل "العتاولة" لا يتوقف عن إثارة حماسة الجماهير باعتباره مسلسل الأكشن الأكثر جماهيرية في الموسم الرمضاني الحالي.

بخلاف "للكوميكس" المنتشرة لشخصية عيسى الوزان للنجم باسم سمرة، إلا أن الأمر هذه المرة قد غادر شاشة قناة إم بي سي مصر، ومنصة شاهد، ليذهب بالعتاولة إلى قناة MBC2 الشهيرة بتقديم الأفلام الأجنبية.

قامت الصفحة الرسمية لقناة إم بي سي تو الشهيرة بتجهيز فيديو ترويجي لعودة أفلام الأكشن بقوة على القناة بعد انتهاء الموسم الرمضاني الحالي.

وقد نال الفيديو إعجاب الكثير من المتابعين وحقق مشاهدة تجاوزت 80 ألف مشاهدة في أول 7 ساعات فقط من عرضه، واستفادت القناة من الشعبية الهائلة لشخصية عيسى الوزان التي يقدمها النجم المصري الكبير باسم سمرة، حيث أصبحت عباراته وتعليقاته الساخرة في مسلسل العتاولة هي حديث الجماهير العربية.


"هاتيلك قناص بروفيشنال.. من على MBC2"

وقد تعرض عيسى الوزان لمحاولة اغتيال عن طريق شخصية "هندية"، وهي زعيمة عصابة ترغب في التخلص منها لتأخذ التمثال من نصًار وتقوم ببيعه، وعندما شك عيسى الوزان فيها طلب الالقتاء بها للحدث في مكان بعيد، وهناك صارحها بشكوكه فيها وبأنها كان ينبغي عليها اختيار شخص أفضل للتخلص منه وعلق ساخرًا "لما تحبي تخلصي من عيسى الوزان.. ابقي استنضفي، هاتيلك قناص بروفيشنال من MBC2".

وقد أثارت عباراته الساخرة إعجاب محبي مسلسل العتاولة وقام بنشرها على السوشيال ميديا، لتستفيد قناة MBC2 من هذا المشهد بشكل احترافي وساخر أيضًا، حيث قامت بقص المشهد الذي قال فيه النجم باسم سمرة عبارته الساخرة وقامت بدمجها مع مشهد من فيلم أمريكي للنجم الشهير Samuel L. Jackson "صامويل جاكسون".

فيديو يوتيوب

وكانت المهنة الخاصة بشخصية النجم صامويل جاكسون في فيلم The Hitman's Bodyguard أنه قاتل مأجور، وقد تم عرضه في عام 2017 بمشاركة النجم ريينولدز في البطولة، وقد قام صامويل جاكسون في الفيلم بالعديد من مشاهد الأكشن.

 لتقوم قناة MBC2 في الفيديو الدعائي الخاص بها بقص مشهد من الفيلم والذي يقوم فيه النجم العالمي صامويل جاكسون بعملية قتل احترافية فهو قنًاص محترف، حيث قام في الفيلم باقتناص ضحيته من على بعد حوالي 300 متر.

وبدمج المشهدين معًا يبدو وكأن صامويل جاسكون يقوم باغتيال شخصية عيسى الوزان من مسلسل العتاولة، ليقوم في الفيديو النجم صامويل جاكسون بتوجيه بندقية القنص الخاص به على وجه عيسى الوزان.

 ويظهر صوت النجم باسم سمرة في الخلفية وهو يقول عبارته الشهيرة في العتاولة "يلاااا بينا"، ويأتي التعليق الصوتي الخاص بقناة إم بي سي تو قائلاً: "بعد رمضان.. الأفلام عاد وقتها".


فن التسويق

وبعد التفاعل الكبير الذي حققه الفيديو الخاص بالنجم باسم سمرة وصامويل جاكسون، قامت الصفحة الرسمية لقناة MBC2 على الفيسبوك بعرض فيديو آخر يدمج مشهد من مسلسل "ولاد بديعة" مع مشهد من فيلم Joker للنجم خواكين فينكس والمعروض عام 2019، وقد حقق الفيديو أيضًا نسبة مشاهدة كبيرة تجاوزت 40 ألف مشاهدة بعد 5 ساعات من عرضه.

وبنفس الطريقة تم عرض فيديو آخر يدمج مشاهد من مسلسل "تاج" للنجم تيم الحسن بمشاهد لشخصية روكي التي قدمها النجم العالمي سيلفستر ستالون في سلسلة أفلام روكي التي عرض الجزء الأول منها Rocky عام 1976 وقد حصد تقييمًا هائلاً في تصويت الجمهور على الموقع الشهير IMDB ليبلغ تقييمه 8.1/10 وقد حصد 3 جوائز أوسكار، وحقق الفيديو على صفحة فيسبوك MBC2 مشاهدة جيدة.

لتختم صفحة MBC2 على الفيسبوك هذه السلسلة من الفيديوهات بفيديو استخدمت القناة فيه مشاهد من مسلسل المداح الجزء الرابع الذي جاء بعنوان أسطورة العودة، وهو من بطولة النجم الكبير حمادة هلال الذي يجسد دور صابر المداح ويحقق المسلسل نجاحًا جماهيرًا كبيرًا أيضًا، وتم دمج مشاهد لشخصية صابر المداح مع مشاهد من فيلم الرعب الشهير It للمؤلف العبقري ستيفن كينج والمعروض عام 2017، وقد حقق الفيلم نجاحًا تجاريًا وفنيًا هائلاً.

وحقق الفيديو الخاص بمسلسل النجم حمادة هلال في مسلسل المداح وفيلم It نسبة مشاهدة عالية للغاية أيضًا مثل فيديو النجم باسم سمرة، حيث حقق أكثر من 6 آلاف مشاهدة بعد حوالي ساعتين فقط من عرضه على الصفحة الرسمية بقناة MBC2 على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك.

ذو صلة

وتعتبر هذه الفيديوهات طريقة مبتكرة للدعاية لقناة MBC2 الشهيرة المعنية بعرض الأفلام والتي تستعد للعودة بقوة بعد انتهاء الموسم الرمضاني الحالي الذي يهتم فيه المشاهدون بالمسلسلات بدرجة أكبر.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة