تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بعد 126 عامًا.. فيلم جديد عن “دراكولا” سيكشف أكبر لغز في الكتاب!

بعد 126 عامًا.. فيلم جديد عن دراكولا سيكشف أكبر لغز في الكتاب! أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

تتجه صناعة السينما نحو إعادة صياغة قصة دراكولا بشكل جديد، ولكن هذه المرة سيتم الكشف عن أكبر لغز في الرواية الأصلية التي تم نشرها قبل 126 عامًا.

يُعتبر "دراكولا" أحد أشهر الشخصيات الأدبية المحبوبة على الإطلاق، وقد ظهر لأول مرة في رواية الرعب "دراكولا" التي كتبها برام ستوكر عام 1897، والتي تم تحويلها دراميًا في جميع أنحاء العالم بالعديد من الأفلام والمسلسلات.

بعد العديد من المحاولات الأخيرة التي لم تحقق النجاح المأمول، مثل "Renfield" و "The Last Voyage of the Demeter"، يأتي فيلم جديد بعنوان "Dracula – A Love Tale"، من إخراج وكتابة لوك بيسون.

على الرغم من أن فيلم Dracula – A Love Tale لن يكون تكييفًا مباشرًا لرواية ستوكر، إلا أنه سيستكشف جانبًا آخر من قصة الكونت؛ بحسب المنشور على موقع screenrant.

سيستند فيلم Dracula – A Love Tale إلى رواية ستوكر دون أن يكون تكييفًا مباشرًا لها، وسيتناول بالتحديد قصة أصول دراكولا وكيف تحول إلى مصاص دماء.

المعلومات حول "Dracula – A Love Tale" قليلة حتى الآن، باستثناء الأخبار الجيدة عن تعيين كاليب لاندري جونز للعب دور دراكولا وكريستوف والتز بدور غير المكشوف بعد.

من خلال استكشاف أصول الكونت دراكولا، سيتمكن فيلم "Dracula – A Love Tale" من الإجابة على سؤال كيف تحول دراكولا إلى مصاص دماء قبل أحداث رواية ستوكر.

على الرغم من اقتران العنوان بقصة حب، إلا أن هذا يمكن أن يطرح تساؤلات، حيث يتوجب تفادي تكرار ما فعله فرانسيس فورد كوبولا في فيلمه "Bram Stoker's Dracula"، الذي ربط قصة أصول دراكولا بقصة حب أيضًا.

ذو صلة

يمكن لبيسون أن يفاجئ الجمهور ويعطي القصة لمسة جديدة أكثر من مجرد فيلم رومانسي تقليدي، ربما بإظهار أن لم يكن حب دراكولا لامرأة هو الذي جعله يتحول إلى مصاص دماء، بل كان حبًا لشيء آخر؛ ربما السلطة، أو الانتقام، أو شيء آخر، مما يعطي نكهة مختلفة للحبكة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة