تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسلسل Echo يثير معركة ملحمية بين الأبطال.. ما علاقة Daredevil؟!

Echo Vs daredevil arageek art مسلسلات 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

قبل بضعة أيام من العرض الأول لمسلسل "Echo"، عُرض مشهد مثير يجمع مايا لوبيز (ألاكوا كوكس) و Daredevil (تشارلي كوكس) وهما يقاتلان في لقطة من المسلسل تم عرضها على قناة Sky Sports في بريطانيا.

على الرغم من أن البطلين قد يمتلكان المزيد من الأشياء المشتركة بينهما أكثر مما يتوقعان، إلا أن الاشتباك في مسلسل Echo يبدو أنه حدث في بداية علاقتهما، مما يفسر لماذا يقاتلان بدلاً من التركيز على كيفية مواجهة عدوهما المشترك.

فيديو يوتيوب

الاشتباك بين "مايا" و Daredevil يحدث داخل مستودع، حيث تحاول البطلة التي تؤديها ألاكوا كوكس العثور على سلاح للدفاع عن نفسها ضد الغريب، تصوير القتال يُذكر بما كان معتادًا على رؤيته في مسلسل Daredevil الذي يقدمه تشارلي كوكس على نتفليكس، حيث يتميز بالحركة السريعة والمستمرة.

بينما كان بإمكان فريق عمل مسلسل "Echo" استخدام عدة قطعات سريعة (ضمن أعمال المونتاج) لتسريع وتيرة القتال، مثلما يحدث في إنتاجات أخرى تابعة لعالم السينما السحري لمارفل، إلا أنهم اختاروا عرض مهارة فائقة لفناني الأعمال الحركية المميزين الذين يظهرون في هذا المسلسل ذي الحلقات القصيرة القادم.

كذلك يتوالى الكشف عن مشاهد الإثارة والتشويق المرتقبة في مسلسل Echo، إذ تحاول "مايا" أيضًا استخدام ساقها الصناعية ومهارات القتال الخاصة بها لصالحها في المعركة. قبل انتهاء اللمحة التشويقية للمسلسل، يظهر الشخصيات وهم يقاتلون وتبقى نتيجة ما بعد اصطدامهم مجهولة.

عندما يُعرض مسلسل المغامرات Echo الذي يحمل توقيع المخرجة سيدني فريلاند هذا الشهر، سيتعرف المشاهدون على ما إذا كانت "مايا" و Daredevil قادرين على العمل معًا، أم سيسلك البطلان طرقًا منفصلة في سعيهما لتحقيق العدالة.

يعود تشارلي كوكس كـ Daredevil في مسلسل "Echo" بعد أن تم تقديم الشخصية لعالم مارفل السينمائي في فيلم " Spider-Man: No Way Home". قبل ذلك، جسد "كوكس" هذا الدور على مدى ثلاث مواسم من مسلسل نتفليكس، قبل أن ينضم إلى العالم السينمائي الذي ينتجه كيفن فيجي.

يجدر الإشارة بأن من المقرر عرض مسلسل "Echo" على منصتي "ديزني+" و"هولو" في 9 يناير الجاري لعام 2024، بحسب المنشور على موقع collider.

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Echo

الموعد: 10 يناير 2024

يبدو من الإعلان التشويقي أننا ينتظرنا ملحمة درامية تشويقية قادمة، إذ تخوض مايا لوبيز، التي تلعب دورها الممثلة Alaqua Cox، حربًا في برومو مسلسل Marvel’s Echo. يعد عرض Marvel Cinematic Universe القادم بمثابة عرض فرعي لـ Hawkeye لعام 2021، حيث يتبع الشخصية التي تحمل اسمها أثناء عودتها إلى مسقط رأسها لمواجهة بعض شياطين ماضيها بينما تكافح أيضًا لترك حياتها وراءها في منظمة الجريمة التابعة لويلسون فيسك. إلى جانب كوكس، سيشهد فريق Echo عودة زملائه نجوم MCU فنسنت دونوفريو في دور فيسك/كينجبين، وتشارلي كوكس في دور مات مردوك/دارديفيل، وزان مكلارنون في دور ويليام، والد مايا.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    كاتريونا ماكنزي

بطولة

ألاكوا كوكس،
زان مكلارنون،
فنسنت دونوفريو،
تشارلي كوكس،
ديفيري جاكوبس،
داني ماكالوم

النوع

أكشن

متاح على

disney_url

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة