تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسلسل المعلم يجسد صراع التجار في سوق السمك.. هل يستحق المشاهدة؟

elm3lm series ramadan 2024
آية عبد العزيز
آية عبد العزيز

3 د

على مدار 8 حلقات تصدر مسلسل "المعلم" ترند "جوجل" و " أكس" الذي يعرض عَبر المنصات وشاشة قناة الحياة يوميًا، حيث شهدت الحلقات العديد من الأحداث المثيرة.

المعلم بوستر
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

المعلم

“حامد” تاجر السمك يعيش وسط أسرته حياة بسيطة، إلى أن يسجن والده بسبب قضية مخدرات؛ فيجد نفسه وسط صراعات مع تجار السوق الكبار، وعليه مواجهتهم.

 

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    مرقس عادل

بطولة

مصطفى شعبان،
منذر رياحنة،
هاجر أحمد،
أحمد بدير

النوع

دراما

بدأت الحلقة الأولى بالتعرف على شخصيات مسلسل المعلم؛ بدايًة من بطل العمل النجم مصطفى شعبان الذي يتورط والده المعلم حامد الذي يجسد دوره النجم الكبير عبد العزيز مخيون، لمؤامرة من تجار سوق السمك يدخل على إثرها السجن ويتوقف عن التعليم لتأخذ حياته مسارًا آخر ويتزوج من ابنه عمه زمزم الذي جسدت دورها الفنانة سهر الصايغ.

تستكمل الأحداث في الحلقة الثانية بعودة والده مرة أخري بعد أن خرج من السجن وتحول إلى صوفي الهوى ويعود إلي سوق السمك ويقابل نجله مرة أخري، وتكتشف زمزم أنها مصابة بمرض سرطان الدم وتقرر إخفاء الخبر عن الجميع.

تتصاعد الأحداث في الحلقة الثالثة من مسلسل المعلم، بتحريض عنتر الذي يجسد دوره الفنان منذر ريحانة - نجل سلوى خطاب داخل العمل، الفنان أحمد عبد الله محمود على قتل مصطفى شعبان مقابل دفع ١٠٠ ألف جنية ليتوعده الآخر ويقف أمامه ولا يستطيع قتله.

يحاول مصطفى شعبان معرفة حقيقة سجن والده في تهريب مخدرات بشاحنة السمك بالحلقة الرابعة وذلك من عمه الذي يجسد دوره الفنان مفيد عاشور ليخبره أن والده كان يعلم أن الشاحنة بها مواد مخدرة ليصدم الآخر ويلوم عمه بإخفاء الحقيقة كل هذة السنوات.

تعرض زمزم - سهر الصايغ على زوجها في الحلقة الخامسة الزواج من المعلمة دهب التي جسدت دورها الفنانة هاجر أحمد لتطمئن على زوجها ونجلها بعد وفاتها ليشعر الآخر أن زوجته تخفي سرًا لا يعرفه أحد ويحاول يعرف حقيقة الأمر لكنها أخبرته أنها فقط علمت بأنها لن تنجب مرة أخرى.

ينجح مصطفى شعبان في الحلقة السادسة في إنقاذ نجله شداد الذي قام بدوره أحمد بدير من لافتة كانت على وشك السقوط عليها، لكنها نجت بأعجوبة وطلب بعد ذلك والدها إعطاؤه النقود مقابل إنقاذها لكنه يرفض بشدة، على الجانب الآخر يوشك على اكتشاف مرض زوجته زمزم التي وجدها دومًا ما ترتفع حرارتها ويعدها بالذهاب معها إلي الطبيب بينما هي ترفض دون أسباب.

كما شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل المعلم، وضع التجار شداد وعنتر وعدولة الذي قامت بدورها الفنانة سلوى خطاب في التفكير للتخلص من مصطفى شعبان أثناء ذهابه إلي السويس لشراء حمولة سمك وبالفعل يتفقا على تنفيذ هذا الخطة كما يحاول أن يشترى حمولة سمك لكنه لم يتمكن من ذلك بسبب سيطرتهم على الميناء.

وفي الحلقة الثامنة فشلت الخطة حيث استطاع مصطفى شعبان أن يواجه العصابة ضمن أحداث مسلسل المعلم، التي تريد قتله ولقن منذر ريحانة علقة موت ومن المقرر أن تشهد باقي الحلقات المقبلة مفاجأت عديدة في هذا الصراع خلال شهر رمضان الفضيل.

ذو صلة

مسلسل " المعلم" تدور أحداثه في سوق السمك حول صراعات التجار الكبار وهذا العالم لم يطرح من قبل في الدراما  ولكن إذا أعجبك فيلم "شادر السمك" للنجم الراحل أحمد زكي؛ فبالتأكيد ستستمتع بمشاهدة هذا المسلسل الرمضاني المتميز أيضًا.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة