تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تحديثات مشوّقة عن مسلسل Euphoria 3.. أين أبطال الموسم الجديد؟

euphoria-season-3-filming update arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

بعد انتظار طويل لمستقبل الموسم الجديد لمسلسل Euphoria الدراما الشهيرة على شبكة HBO والتي تقوم ببطولتها زيندايا، كشف صناعه عن تطورات جديدة مرتقبة حول تصويره وعرضه.

وفقًا لما نشرته مجلة Deadline، تخطط الشبكة حاليًا لتصوير حلقات جديدة من "Euphoria " في وقت لاحق من هذا العام، مع تطلع الشركة لعرضها في وقت ما خلال عام 2025.

جاء التقرير بسبب إعلان مشاركة إريك دين، الذي يجسد دور والد نيت جايكوبز (جاكوب إلوردي) في العرض، في فيلم " Countdown"، مما جعل البعض يشكك في إمكانية توافره بالنظر إلى المدة الطويلة التي يستغرقها تصوير موسم من "Euphoria".

بعد إطلاق الموسم الثاني من السلسلة، كان المعجبون يتطلعون بشغف لمعرفة متى سيعود رو وجوليز (هنتر شافر)، ولكن تطور الموسم الثالث من "Euphoria" لم يحدث بسرعة كما كان متوقعًا.

جاء ذلك بسبب انشغال طاقم العرض المتعدد الجنسيات في مجموعة متنوعة من المشاريع البارزة، ومع الفقد الأليم لأنجوس كلاود، كان من المتوقع المزيد من التأخير لقصة طلاب مدرسة إيست هايلاند الثانوية، بحسب المنشور على موقع collider.

إذا تم كل شيء وفقًا للخطة، ستقف رو وأصدقاؤها أمام الكاميرات قبل نهاية العام، مما يعد الخطوة الأولى نحو عودة العرض الذي جعل زيندايا تفوز بجائزة إيمي الكبرى لأفضل ممثلة في مسلسل درامي.

" Euphoria" يتبع طاقمًا متعدد الجنسيات، حيث يعيشون من خلال عدة قصص معقدة تتعلق بإدمان المواد الكيميائية، والعنف الأسري، والعقبات التي تواجه المراهقين في بيئة مهيمن عليها وسائل التواصل الاجتماعي.

بينما تستمر "رو" في محاربة إدمانها على المخدرات، شهد الموسم الثاني من السلسلة فضيحة كبيرة بين مادي بيريز (أليكسا ديمي) وكاسي هوارد (سيدني سويني)، حيث أرادت كل من الفتيات مواعدة نيت جاكوبز على الرغم من صداقتهما مع بعضهما البعض.

أحد العوامل الرئيسية التي ستحدد الجدول الزمني لإنتاج الموسم الثالث من "Euphoria" هو توافر طاقمه الكبير.

هذا العام وحده، ظهرت سيدني سويني في "Anyone But You" و"Madame Web"، حيث أصبحت الفنانة مطلوبة للغاية في الصناعة. في الوقت نفسه، زيندايا لا تزال تبهر الجمهور بدورها المتكرر كشاني في سلسلة "Dune".

ذو صلة

 بينما أخذ جاكوب إلوردي بعض الوقت للعمل على مشاريع فنية هامة مثل "Saltburn" و"Priscilla".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة