تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مفاجأة.. فيلم Fall يتحول إلى سلسلة بعد تأكيد إنتاج جزئين جديدين!

fall film franchise arageek art
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

من الأخبار المشجعة لمحبي السينما وعشاق الإثارة، أعلن رسميًا عن تحول الفيلم الشهير "Fall" إلى سلسلة سينمائية بعد نجاحه المبهر في شباك تذاكر السينما عالميًا وعلى مستوى الوطن العربي.

الفيلم الذي تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي فور طرحه أواخر العام الماضي، أخرجه سكوت مان وقد شهد بطولته جريس كوري (بيكي) وفيرجينيا جاردنر (هانتر)، ويعد أحد أشهر أفلام محاولة البقاء على قيد الحياة المتميزة خلال الفترة الأخيرة.

يتتبع فيلم الإثارة حكاية "بيكي وهانتر"، اللتين قررتا تسلق برج إذاعة يبلغ ارتفاعه 2000 قدم، متحدين في ذلك مخاوفهم الشخصية. هذه المغامرة ليست بجديدة على الصديقتين، كون تسلق المرتفعات يمثل شغفهما في الحياة، ودومًا ما تمارسان تلك التحديات مع الذات لكن المرة الأخيرة ستقلب مصير حياتهما رأسًا على عقب.

وفي وقت سابق من هذا العام، تم الكشف عن تطوير جزء ثاني من فيلم Fall، ولكن الآن تم تأكيد أنه سيصبح ثلاثية مع الإعلان عن تقديم جزئين جديدين مكملين للسلسلة رسميًا، بحسب المنشور على موقع Hollywood Reporter.

سيتولى المخرج سكوت مان إنتاج الجزئين الجديدين بالتعاون مع شركة "Capstone Studios". بالإضافة إلى ذلك، سيشارك في كتابة السيناريو وإخراج الفيلم الثالث.

من المقرر أن يشهد الفيلم الذي يُعرض حاليًا على منصة Starz عودة شخصيات سابقة بالإضافة إلى شخصيات جديدة ستجد نفسها في وضعٍ صعب وتحديات جديدة لا مفر منها.

فيديو يوتيوب

حتى الآن، لم يتم الإعلان رسميًا عن أي من الشخصيات القديمة التي ستعود، ولكن من المرجح أن تعود "كوري" لتجسيد شخصيتها الدرامية بناءً على نجاتها من الأوضاع القاتلة في الجزء الأول من الفيلم.

ما جعل فيلم " Fall" متميزًا هو إخراجه الرائع والأداء المذهل للممثلين. نجح سكوت مان في جعل المشاهدين يشعرون وكأنهم عالقون مع الشخصيات يصارعون حياتهم على ذلك البرج.

إذا كنت تعاني من رهبة الارتفاع، فإن ذلك لم يجعل الأمور أسهل، حيث أضاف ذاك العنصر إلى هذا الكابوس المرعب، ولكن حتى إذا كنت لا تمانع في النظر من هذا الارتفاع، فإن الشعور بالدوار الدائم الذي شعر به الجميع كان مخيفًا بأفضل الطرق.

كذلك أضافت المفاجآت المستمرة إلى الشعور المستمر بالرهبة أثناء مشاهدة فيلم Fall، فضلاً عن أداء "جريس" و"فيرجينيا" الاحترافي الذي يجعلك تتوقف لأخذ نفس على مدار كل دقيقة. فقد تعرضت صداقتهما للاختبار بشكل كبير، والتقلبات والمفاجآت المستمرة في الحبكة تجعل الجمهور في حالة توتر دائمة.

Fall منح فرصة ذهبية للفنانة جريس كوري على وجه الخصوص؛ والتي أظهرت سبب تميزها كواحدة من أكثر المواهب تقديرًا بين نجوم هوليوود. ولذلك، سيكون من المثير رؤية كيف ستتطور شخصيتها إذا تمت إعادتها بالفعل في الأفلام الجديدة.

لم يتم تحديد موعد الإصدار بعد، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الجزء الثاني من فيلم fall في يونيو 2024. وعندما تحدث عن كواليس التحضير، يقول "سكوت مان": "أرغب  في مواصلة رحلة Fall ورفعها إلى المستوى الأعلى التالي. لدينا تجربة سينمائية خاصة مخطط لها حقًا، وأنا ممتن لزملائي المنتجين بشدة لدعمهم للرؤية".

يضيف "سكوت" معبرًا عن حماسه: "أنا ممتن أيضًا للعمل مع شركاء جدد بالإضافة إلى لقاء أصدقاء العمل الأصليين مرة أخرى، وبالطبع لا أستطيع الانتظار للعودة إلى التصوير على ارتفاع آلاف الأقدام فوق سطح الأرض".

وكان حقق فيلم Fall الأصلي نجاحًا نقديًا وتجاريًا مفاجئًا، حيث وصل إلى المركز الأول في العديد من البلدان حول العالم وحقق أكثر من 20 مليون دولار في شباك التذاكر بميزانية إنتاج قدرها 3 ملايين دولار.

ذو صلة

بالإضافة إلى ترشيحه مؤخرًا كأفضل فيلم أجنبي لجائزة Golden Rooster، التي تعادل جائزة الأوسكار في الصين. استفاد الفيلم الأصلي أيضًا من تقنية TrueSync من شركة Flawless، الشركة التي يشغل "مان" منصب الرئيس التنفيذي المشارك بها والتي تعمل في مجال الذكاء الاصطناعي.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة