تسريب الحلقة الأخيرة من بيت التنين ومن شاهدها لا يطيق انتظار الموسم الثاني!

تسريب الحلقة الأخيرة من بيت التنين ومن شاهدها لا يطيق الانتظار حتى الجزء الثاني!
أراجيك
أراجيك

2 د

يبدو أنّه تم تسريب الحلقة الأخيرة من الموسم الأول من بيت التنين تمامًا كما حدث مع صراع العروش، حيث تسربت الحلقة إلى الإنترنت قبل أيام قليلة من موعد بثها.

في بيان لـ HBO قالت: إنها "تشعر بخيبة أمل لأن هذا الإجراء غير القانوني قد عطّل تجربة مشاهدة المعجبين المخلصين للعرض" و "تراقب بقوة هذه النسخ وتسحبها من الإنترنت".

بالنسبة للمعجبين، قد يعني هذا أن المفسدين لأحداث الحلقة سيتجولون في وسائل التواصل الاجتماعي يفضحون ويكشفون أحدث الحلقة الأخيرة ويحرمون المتابعين الذين ينتظرون عرضها القانوني من متعة مشاهدتها.

وصلتنا أحداث الحلقة، ولا تقلق لن نفضي بها ونحرمك متعتها، لكن دعني أنصحك أن تضبط إعدادات الإضاءة من الآن إذ إن الحلقة في مشاهد كثير منخفضة الإضاءة.

الحلقة تعتبر الذروة حتى الآن من الموسم من حيث الأحداث على طول الموسم، الذي برأي كان مخيّبًا للآمال، وعلى الرغم من كل الضجة والتقييم العالي لا يرقى لمستوى صراع العروش، وسأثبت لك ذلك بوقائع في مقالٍ آخر.

لكن على الرغم من مستوى المسلسل إلا أنّ الحلقة ككل تعتبر تقدّمًا وتحسنًّا والمجهود المبذول على الحلقة والمؤثرات البصرية والسمعية بشكل خاص، واضح ويذكّر إلى حد كبير ببعض المشاهد من الليلة الطويلة.

ذو صلة

تنتهي الحلقة بتحوّل مهم ومشوّق دفع لمشاهدين للبحث مباشرةً على الإنترنت للتأكد فيما إذا كانت هذه الحلقة الأخيرة، وإن كانت فمتى موعد بث الموسم الثاني، في موقف مشابه في الحماس للحلقة التي قُتل فيها جون سنو في صراع العروش واضطر المشاهد للانتظار حتى الموسم التالي.

من المقرر أن ينتهي الموسم الأول من بيت التنين يوم الأحد الساعة 9 مساءً بالتوقيت الشرقي. يمكنك مشاهدته على HBO وسيكون عرض الموسم الثاني في موعدٍ ما في عام 2024.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة