تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

“Kelce” الفيلم الوثائقي الأكثر مشاهدة على الإطلاق في أمريكا.. هل تشاهده؟

kelce documentary arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

فيلم "Kelce" الذي يروي قصة قائد فريق فيلادلفيا إيغلز وأحد أبرز لاعبي كرة القدم الأمريكية، جيسون كيلسي، والتي انتهت بمشاركته في مباراة سوبر بول LVII ضد شقيقه ترافيس، أصبح الآن أكثر وثائقيات منصة البث Prime Video مشاهدةً على الإطلاق في أمريكا.

بعد عرضه في 12 سبتمبر، نجح "Kelce" في تحقيق أكبر عدد من المشاهدات خلال الثلاثة أيام الأولى لأي فيلم وثائقي في أمريكا. حصل على المركز الأول في تصنيف الأفلام الأكثر مشاهدة وأصبح في قائمة أعلى 5 أفلام على Prime Video طوال الثلاث أسابيع الأولى من إصداره.

لم تقم Amazon بنشر أي أرقام تتعلق بعدد المشاهدين للفيلم حتى الاَن، ولكن من المؤكد أنه سيظهر في إحصائيات نيلسن للبث الرقمي في الأسابيع المقبلة (نيلسن تقوم بتقديم بيانات نسب المشاهدة بعد مرور عدة أسابيع من بثها).

فيديو يوتيوب

يقول مات نيومان، رئيس محتوى Prime Video Original في قسم الرياضة: "فخورون بفيلم Kelce ومتحمسون لمشاركة نجاحه القياسي مع شركائنا في NFL Films، Skydance Sports، 9.14 Pictures، Vera Y Productions. فهو نموذج مثالي على نوعية الأفلام الوثائقية التي نرغب في صنعها في Amazon".

يضيف بحسب تصريحاته المنشورة على موقع Deadline: "إنه قصة ليست فقط عن كرة القدم، بل هي قصة عن العائلة والأبوة والإخوة. الاَن متحمسون لفرصة أخذ مشجعي الرياضة خلف الكواليس وإلى حياة لاعبيهم المفضلين. والجديد لدينا هو Barry Sanders في "Bye Bye Barry" في نوفمبر المقبل، و Deion Sanders في الموسم الثاني من " Coach Prime" خلال ديسمبر".

جيسون وترافيس كيلسي بالتأكيد أحدثوا ضجة بأنفسهم كأحد أفضل لاعبي NFL وكأخوة كاريزميين. ولكن الأكثر جذبًا بشكل خاص "ترافيس" الذي أثار الانتباه مؤخرًا بسبب علاقته الجديدة مع تايلور سويفت.

ذو صلة

في الأسبوع الماضي، شهدت مباراة Kansas City Chiefs الشديدة التي انتهت بفوزهم 23-20 على New York Jets أعلى نسبة مشاهدة لمباراة يوم الأحد. شهدت المباراة زيادة بنسبة 53٪ بمشاهدة الفتيات في سن 12-17 عامًا. وارتفعت نسبة المشاهدة بين النساء في الفئة العمرية 18-24 عامًا بنسبة 24٪، وزادت نسبة المشاهدة بين النساء فوق سن 35 بنسبة 34٪.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة