تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

إطلاق سراح الهاكر الذي ساهم في قرصنة ألعاب Nintendo Switch

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

تم إطلاق سراح الهاكر جاري بوزر من السجن الفدرالي بعد قضائه لأكثر من عامين وهو الآن في انتظار عودته إلى بلاده كندا، وذلك بعد أن حُكم عليه بأكثر من 3 سنوات بالسجن لمساعدته فريق “Team-Xecuter” الذي قام بعمل مشغلات تمكن المستخدمين من تشغيل العاب مقرصنة على الاجهزة المنزلية من ضمنها جهاز Nintendo Switch و 3DS.

تم إطلاق سراح الهاكر جاري بوزر من السجن الفدرالي بعد قضائه لأكثر من عامين، وهو ينتظر الآن عودته إلى كندا.

تم اعتقال بوزر وتوجيه اتهامات له بالاحتيال في عام 2020 بسبب دوره في فريق Team Xecuter الذي قام بعمل مشغلات تمكن المستخدمين من تشغيل العاب مقرصنة على الاجهزة المنزلية من ضمنها جهاز Nintendo Switch و 3DS.

بوزر مازال يواجه عبئًا ماليًا كبيرًا بسبب المبالغ الضخمة التي يدين بها لشركة Nintendo.


تم اعتقال بوزر وتوجيه اتهامات له بالاحتيال في عام 2020 بسبب دوره في فريق Team Xecuter، ونظرًا لأن بوزر كان يعيش في جمهورية الدومينيكان في ذلك الوقت، تم ترحيله إلى الولايات المتحدة لقضاء فترة الحكم التي تم تخفيضها بسبب سلوكه الحسن.

وعلى الرغم من إطلاق سراح بوزر من السجن، إلا أن ذلك لا يعفيه من المبلغ الهائل الذي يدين به لشركة نينتندو. حيث اتفق بوزر على دفع 10 ملايين دولار كتسوية في قضية قرصنة تم رفعها ضده من قبل الشركة، وذلك بالإضافة إلى حكم فيدرالي منفصل يتطلب منه دفع 4.5 مليون دولار للشركة العملاقة للألعاب. وأكد بوزر أنه لم يتمكن حتى الآن من سداد سوى 175 دولارًا فقط.

ذو صلة

وبالرغم من إطلاق سراحه من السجن الفيدرالي، فإن بوزر مازال يواجه عبئًا ماليًا كبيرًا. وعلى الرغم من أنه تم إطلاق سراحه، فإنه ينتظر عودته إلى كندا، بلده الأصلي. ومن المعروف أنه بمجرد عودته إلى كندا، فإنه يجب عليه الالتزام بسداد المبالغ المتبقية لشركة نينتندو.

ويجدر بالذكر أن هذه القضية تشير إلى الأهمية المتزايدة للأمن السيبراني والقضاء على القرصنة في مجال صناعة الألعاب، خاصةً مع تزايد عدد اللاعبين عبر الإنترنت وتبادل الألعاب الإلكترونية. ويوضح هذا الدور الهام الذي يلعبه القانون في حماية صناعة الألعاب وأمنها، وضرورة عقاب المتسببين في الإضرار بهذه الصناعة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة