تريند 🔥

🤖 AI

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes يعيد كتابة التاريخ.. تعرف إلى أبطاله!

Kingdom of the Planet of the Apes arageek art 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

أُطلق أولى البوسترات الدعائية لفيلم "Kingdom of the Planet of the Apes" الجديد، مُعلنة عن ظهور الشخصية الشريرة بروكسيموس قيصر، وذلك بالتزامن مع إطلاق الإعلان الأول للفيلم.

فيديو يوتيوب

كذلك يستعرض البوستر الشخصيات الرئيسية من Kingdom of the Planet of the Apes وهم نوا، الذي يؤدي دوره أوين تيج، ونوفا، بدور فريا آلان، بالإضافة إلى شخصية بروكسيموس قيصر الشريرة، التي يؤدي دورها كيفن دوراند والتي تعد الخصم الرئيسي في الفيلم.

 يأتي فيلم Kingdom of the Planet of the Apes كتكملة لثلاثية الأفلام السابقة التي أعيد إنتاجها لسلسلة "كوكب القردة".

تدور أحداث الفيلم بعد مئات السنين من تأثير ثورة Caesar (الذي جسد شخصيته أندي سركيس) على ذكاء القرود، حيث يحاول جيل جديد من القرود تقدم حضاراتهم متناسين الدروس المستفادة من سقوط البشرية.

يجد نوا (تيج) نفسه مضطرًا للتنقل في عالم يفوق فهمه قبل أن يتمكن من تحديد المسار المستقبلي لإخوانه من القرود، متحالفًا مع إنسانة غامضة في محاولة لحماية بعضهما البعض وكشف مفتاح المستقبل.

حققت الثلاثية السابقة نجاحًا ساحقًا بإجمالي إيرادات تجاوزت 1.6 مليار دولار عالميًا، حيث حقق فيلم "Rise of the Planet of the Apes" إيرادات وصلت إلى حوالي 481 مليون دولار.

وتجاوزه فيلم "Dawn of the Planet of the Apes" بإيرادات وصلت إلى 710 مليون دولار، بينما أكمل فيلم " War for the Planet of the Apes" الثلاثية بإيرادات بلغت حوالي 490 مليون دولار.

يأتي فيلم "Kingdom of the Planet of the Apes" تحت إخراج ويس بول، المعروف بأعماله في ثلاثية " the Maze Runner"، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم مثل أوين تيج (IT)، وفريا آلان (The Witcher)، وكيفن دوراند (Locke & Key)، بيتر ماكون (Shameless)، وويليام إتش. ميسي (Fargo). السيناريو من تأليف جوش فريدمان (War of the Worlds) وريك جافا وأماندا سيلفر (Avatar: The Way of Water) وباتريك أيسون (Preyاستنادًا إلى شخصيات ابتكرها ريك جافا وأماندا سيلفر.

ويتولى إنتاج الفيلم كل من ويس بول وجو هارتويك جونيور وريك جافا وأماندا سيلفر وجيسون ريد، بينما يقوم بيتر تشيرنين (ثلاثية كوكب القردة) وجينو توبينغ (Ford v Ferrari) بالإشراف التنفيذي على الإنتاج.

من المقرر أن يُعرض فيلم "Kingdom of the Planet of the Apes" في صالات السينما بأمريكا في العاشر من مايو المقبل للعام الجاري، مما يُعيد إحياء هذه السلسلة الشهيرة بمغامرات جديدة تواصل استكشاف العلاقة المعقدة بين البشر والقرود في عالم ما بعد الكارثة.

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Kingdom of the Planet of the Apes

الموعد: 24 مايو 2024

توفي Caesar، الشمبانزي الذي قاد القرود إلى السيطرة على العالم، في نهاية عام 2017 في فيلم War for the Planet of the Apes، وهو الفيلم الثالث في ثلاثية إعادة تقديم the reboot لسلسلة الخيال العلمي الكلاسيكية. ومع ذلك، هناك المزيد من الأعمال التي يمكن القيام بها. (نعم، القرود والقردة مختلفة، لكن دعونا نتعرف على هذا.) يقوم ويس بول، الذي أخرج أفلام Maze Runner، بإخراج الفيلم الرابع من السلسلة، والذي تدور أحداثه بعد سنوات عديدة من أحداث الحرب.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    ويس بول

بطولة

أوين تيج،
فريا آلان،
بيتر ماكون،
كيفن دوراند

النوع

أكشن،

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة