تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Avatar: The Last Airbender وفريقه يكشفون عن مفاجأة مثيرة في مسلسل نتفليكس المنتظر!

Avatar: The Last Airbender arageek art 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

Avatar: The Last Airbender وفريقه أهدي محبي الأنمي والدراما مفاجأة مثيرة مع حلول العام الجديد؛ كاشفًا عن لمحة من مسلسل النسخة الحية الجديدة من الأنمي الشهير.

نشر حساب المسلسل و"نتفليكس" الرسمي، على موقع "إكس/تويتر سابقًا"، صورة حصرية لأول مرة، تضم فريق عمل مسلسل الفانتازيا آنج وكاتارا وسوكا، حيث تظهر الصورة الأبطال جاهزين للمعركة ضد عدو مجهول.

يستعد آنج وكاتارا لاستخدام قواهم في التحكم بالعناصر، ضمن الحبكة السحرية المنتظر رؤيتها في Avatar: The Last Airbender، ومن المقرر عرض مسلسل "اللايف أكشن"Avatar: The Last Airbender على "نتفليكس" بداية من 22 فبراير المقبل للعام الجاري.

لقد أبدعت نتفليكس في إسعاد محبي السلسلة الأصلية من الرسوم المتحركة التي تحمل نفس الاسم، حيث استقطب المسلسل Avatar: The Last Airbender اهتمامهم، قبل عرض المسلسل المرتقب عرضه.

يُشارك في بطولة مسلسل Avatar: The Last Airbender جوردون كورمييه بدور آنج، الذي ليس فقط آخر مَن بقومه ولكنه أيضًا كائنًا فائق القوة يُسمى أفاتار. وهو مكلف بإنقاذ عالمٍ في حرب من خلال إيقاف الأمة النارية الفائقة القوة وزعيمها، لورد النار أوزاي (دانيال داي كيم).

ينضم إليه أخت وأخ من قبيلة الماء، حيث تلعب كياوينتيو دور كاتارا، المتحكمة بالماء، بينما يقوم إيان أوسلي بدور سوكا، الاستراتيجي الماهر الذي لا يكف عن تعليقاته الساخرة؛ بحسب المنشور على collider.

فيديو يوتيوب

تُطارَد هذه الفرقة من قبِل الأمير المنفى من أمة النار، زوكو، الذي يُجسِّده دالاس ليو. نفى أوزاي زوكو بمهمة يمكنه أن يعود إلى الوطن فقط بعد أن يجد أفاتار.

ينضم إليه عمه الحكيم والطيب الجنرال إيروه، الذي يُجسِّده بول سون هيونغ لي ويشمل أعضاء الطاقم البارزين الآخرين ماريا زانغ بدور الحبيبة سوكا سوكي، وهي محاربة قوية من قبيلة كيوشي، وإليزابيث يو بدور الأميرة أزولا، شقيقة زوكو البارعة والقاسية، ومومونا تامادا وثاليا تران بدوري تاي لي وماي، صديقتي أزولا اللائي يساعدانها في مطاردة أفاتار وشقيقها. وماي هي حبيبة زوكو، مما يضيف دراما رائعة إلى السلسلة. يُشرف على المسلسل ألبرت كيم.

يُعتبر المسلسل الأنيميشن Avatar: The Last Airbender الذي عُرض لأول مرة على قناة Nickelodeon، أحد أعظم سلاسل الرسوم المتحركة التي تم إنتاجها على الإطلاق.

تم إنشاؤه بواسطة مايكل دانتي ديمارتينو وبرايان كونيتسكو، وقد شكل المسلسل بشكل كبير عالم الرسوم المتحركة في فترة 2010 وتصدر باستمرار إلى قمم تصنيفات نيلسن وحاول رؤساء الشبكات إعادة التفكير وقتذاك في الرسوم المتحركة التقليدية بينما كان "أفاتار" يتنافس مع المسلسلات التلفزيونية الحية التقليدية كل أسبوع.

ذو صلة

قد حصل المسلسل على العديد من الجوائز، بما في ذلك جوائز Annie وجوائز Peabody و Primetime Emmy. وقد أسهمت روح المغامرة والقصة الرائعة في إلهام مسلسلٍ تابع له، وهو "The Legend of Korra" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة