تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

كيف يمكنك استخدام ChatGPT لإنشاء إعلانات جوجل.. إليك الدليل المبسط للخبراء والمبتدئين

محمد نصار
محمد نصار

2 د

يقوم الذكاء الاصطناعي، في صورة ChatGPT التي طورتها OpenAI، بتحويل إنشاء إعلانات Google، مبسطًا العملية وممكنًا حملات إعلانية موجهة وشخصية بشكل كبير.

يشرح دليل جديد العملية خطوة بخطوة لاستخدام ChatGPT في إنشاء إعلانات Google، بدءًا من تثبيت البرنامج المساعد 'Quick Creator'، وإدخال عنوان الموقع، إلى استخدام مطالبات محددة لتوليد الإعلانات.

يُحول دمج الذكاء الاصطناعي والإعلان الرقمي مشهد التسويق الرقمي، مما يوفر للشركات طريقة كفوءة للوصول إلى جمهورها العالمي.

أصبح الذكاء الاصطناعي حليفًا قويًا للشركات والمعلنين، ويُستخدم حاليًا في تحسين عملية الوصول للجمهور العالمي، ويقود ChatGPT هذه الثورة، ويمكنه إنشاء إعلانات جوجل Google Ads بشكل أسهل وأسرع، وبالتالي يبسط الطريق نحو الوصول لعملاء أكثر.

دمج الذكاء الاصطناعي مع الإعلان الرقمي يمكن الشركات من إنتاج محتوى مخصص بكفاءة أعلى، واستهداف الجمهور بدقة أكثر، إليك الدليل المبسط لكيفية استخدام ChatGPT لإنشاء إعلانات جوجل سواء للخبراء في المجال، أو المبتدئين في تعلم التسويق الرقمي.

الخطوة الأولى: انتقل إلى منصة ChatGPT. بعد ذلك، انقر على النقاط الثلاث الموجودة بجوار البريد الإلكتروني للمستخدم واختر "إعدادات". تابع إلى قسم "Beta features" وقم بتنشيط خاصية "Plugins". انتقل إلى المتجر وابحث عن "Quick Creator"، ثم قم بتثبيته. مع اكتمال عملية التثبيت، سيتاح لك الفرصة لبدء إنشاء الإعلانات.



الخطوة الثانية: افتح  ChatGPT، وأدخل عنوان الموقع الخاص بك، في المثال المستخدم اُستخدم موقع https://www.arageek.com/.


الخطوة الثالثة: استخدم أحد نماذج المطالبة (Prompts)، مثل "توليد إعلانات Google لـ https://www.arageek.com".


ذو صلة

مهد دمج الذكاء الاصطناعي والإعلان الرقمي الطريق لعمليات إنشاء إعلانات أكثر كفاءة وشخصية، وتقف منصات مثل ChatGPT في طليعة هذا المجال، مما يتيح للشركات استغلال قوة الذكاء الاصطناعي في حملتهم الإعلانية على Google، ويوفر هذا الدليل الجديد مسارًا سهل الوصول للشركات والمعلنين للتنقل في تعقيدات التسويق الرقمي، واستغلال نقاط القوة الذكاء الاصطناعي لصالحهم.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة