تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

وثائقي Messi’s World Cup: The Rise of a Legend.. النجم الأرجنتيني يحكي عن لحظات فارقة بمسيرته في هذا الموعد!

وثائقي Messi's World Cup: The Rise of a Legend.. النجم الأرجنتيني يحكي عن لحظات فارقة بمسيرته في هذا الموعد - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أعلنت منصة Apple TV Plus عن موعد إطلاق أحدث سلسلة وثائقية حصرية لها بعنوان "Messi’s World Cup: The Rise of a Legend"، والتي تركز على مسيرة النجم الكبير ليونيل ميسي في عالم كرة القدم.

تتألف سلسلة Messi's World Cup: The Rise of a Legend من أربع حلقات، ومن المقرر أن تُعرض على المنصة الرقمية عالميًا في 21 فبراير المقبل؛ بحسب المنشور على .Deadline

فيديو يوتيوب

تستعرض سلسلة "Messi’s World Cup" مسيرة الفائز بجائزة Ballon d’Or عدة مرات خلال مشاركته في خمس بطولات كأس العالم FIFA، بما في ذلك انتصاره في بطولة كأس العالم FIFA Qatar 2022.

يحكي ليونيل ميسي بنفسه في وثائقي Messi's World Cup: The Rise of a Legend محطاته الفارقة بمسيرته المذهلة مع المنتخب الوطني الأرجنتيني، مقدمًا للجماهير نظرة حميمية وغير المسبوقة عن رحلته نحو تحقيق فوز تاريخي في كأس العالم.

تتضمن Messi's World Cup: The Rise of a Legend مقابلات شخصية مع ميسي، إلى جانب حوارات مع زملائه في الفريق، ومدربيه، ومنافسيه، ومشجعيه، بالإضافة إلى المعلقين الرياضيين.

يرسم الوثائقي Messi's World Cup: The Rise of a Legend مساره من أول مباراة له مع المنتخب الوطني الأرجنتيني، مرورًا بانتصاراته المتعددة في كأس العالم، وصولاً إلى التقاعد المبكر في عام 2016، وعودته المتميزة ليصبح بطلاً لكأس العالم FIFA ويتوج أفضل لاعب في البطولة عام 2022.

يتشارك في إنتاج سلسلة "Messi’s World Cup: The Rise of a Legend" كلا من تيم باستور، الحائز على جائزة إيمي (Free Solo)، والفائزين بجائزة إيمي وتوني باتريك ميلينج سميث وبرايان كارمودي.

ذو صلة

إلى جانب الفائز بجائزة إيمي مات رينر (Free Solo) من شركة Smuggler Entertainment، بالإضافة إلى جينا ميلمان (The Dropout) وخوان كاميلو كروز (City of Ghosts). ويتم إنتاج السلسلة لصالح Apple بواسطة شركة Smuggler Entertainment بالتعاون مع Pegsa.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة