تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ماذا لو عاد The Incredible Hulk في فيلم جديد؟.. مارك روفالو يجيب

Hulk arageek art أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أعرب النجم العالمي مارك روفالو عن رغبته في عودة شخصية "Hulk" في فيلم منفرد جديد، في تصريحات حصرية لمجلة GQ، إلا أنه أشار إلى أن هذا قد يكون صعب المنال.

أكد "روفالو" أن توسع شركة Marvel يعد تطورًا مثيرًا، إلا أنه أشار أن تكلفة إنتاج فيلم جديد لشخصية "Hulk" قد تكون مرتفعة للغاية.

وقال: "من الرائع أن نتوسع في عالم Marvel من خلال منصات البث المباشر، لكن الأمر يتعلق بتكلفة إنتاج الأفلام، فهذا ما قد يتطلب الانتظار لعدة سنوات، وهو ما كان يخلق بعض الغموض والتشويق".

كذلك أشار روفالو أن Marvel Studios تحرص على تقليص كمية المحتوى الذي تصدره سنويًا. وأضاف: "قد تكون هذه التوجيهات إيجابية بشكل كبير. هل سيكون الأمر كما كان في السابق؟ لا أعرف حقًا".

لفت روفالو أن شخصية "Hulk" ظهرت في فيلم واحد فقط كفيلم منفرد، وهو فيلم "The Incredible Hulk" الذي عرض عام 2008، حيث قام بتجسيد شخصية بروس بانر الممثل إدوارد نورتون، واستلم مارك روفالو الدور في سلسلة أفلام The Avengers.

8/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Avengers – المنتقمون

تم إنهاء المرحلة الأولى من سلسلة عالم مارفل السينمائي الممتد في عالم 2012م من خلال فيلم The Avengers أو المنتقمون، الذي شهد الاجتماع الأول لمختلف الأبطال الخارقين المنتمين إلى عالم مارفل كوميكس.

تعد أحداث فيلم The Avengers استكمالًا لأحداث فيلم Thor الفيلم الرابع في تسلسل أفلام عالم مارفل السينمائي الممتد، حيث تبدأ الأحداث بعودة الشرير لوكي (توم هيدليستون) وأعوانه لغزو الأرض من جديد، ومن ثم يقوم رئيس وكالة السلام الدولية نيك فوري (صامويل جاكسون) بتكوين فريقًا من أبطال الأرض الخارقين للتصدي لذلك الخطر الذي يهدد الكوكب بأكمله.

ضم الفيلم مختلف الأبطال الخارقين ممن ظهروا في أفلام منفردة في السابق، وهم آيرون مان (روبرت داوني جونيور)، العملاق الأخضر Hulk الذي جسده (مارك رافالو) بدلًا من إدوارد نورتون، ثور (كريس هيمسورث) وكابتن أمريكا (كريس إيفانز)، كما انضمت إلى الفريق بلاك ويدو (سكارليت جوهانسون) التي ظهرت مسبقًا ضمن أحداث Iron Man 2، كما شهد الفيلم الظهور الأول لشخصية عين الصقر Hawk eye (جيرمي رينر).

تدور أحداثهُ عندما يواجه سكان مملكة أسغارد لوكي، وهو زعيم عرق مارق خارج كوكب الأرض يُعرف باسم شيتوري. ومن أجل الحصول على مصدر طاقة قوي لإمكانيات مجهولة وغير معروفة، يعد لوكي بالقدوم بجيش كبير يمكنه من خلاله إخضاع الأرض بكاملها.
أثناء ذلك يصل نيك فيوري، مدير وكالة التجسس “ِشيلد” إلى منشأة بحثية بعيدة، حيث يقود الفيزيائي الدكتور إريك سيلفيج فريقًا يجرب “تيسيراكت”. حيث ينشط تيسيراكت فجأة ويفتح ثقبًا دوديًا، مما يسمح للوكي بالوصول إلى الأرض. يسرق لوكي تيسيراكت ويستخدم صولجانه لاستعباد سيلفج وعملاء آخرين، بما في ذلك كلينت براتون.

يرى النقاد أنّ الفيلم خير ختام لأولى مراحل عالم مارفل السينمائي الممتد، كما حقق إيرادات ضخمة في شباك التذاكر العالمي جاءت به في المركز الثالث ضمن قائمة أعلى الأفلام السينمائية تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج

    2012
  • إخراج

    جوس ويدون

بطولة

روبرت داوني جونيور،
كريس إيفانز،
سكارليت جوهانسون

النوع

أكشن،

على الرغم من رغبته في عودة شخصية "Hulk" في فيلم جديد، إلا أن روفالو عبر عن شكوكه في تحقيق ذلك، مشيرًا إلى أن تكلفة إنتاج شخصية Hulk باهظة للغاية، حتى مع تطور التكنولوجيا.

ذو صلة

ويضيف بحسب المنشور على موقع Deadline: "أود حقًا القيام بفيلم منفرد لـ Hulk، ولكنني لا أعتقد أن هذا سيحدث أبدًا. فتكلفة إنتاج شخصية Hulk باهظة للغاية في فيلم مستقل منفصل، كذلك استخدامات تقنية الـ CGI وذلك يستخدمونه بشكل متقطع في الأفلام. هذا ما زاد تكلفة إنتاج الأفلام".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة