تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسلسل Masters of the Air.. ماذا يحدث في معارك السماء الملحمية؟

masters of the air arageek art أراجيك فن 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

في عام 2001، عُرض مسلسل "Band Of Brothers" على شاشة HBO، مقدمًا للجمهور رؤية واقعية للحرب العالمية الثانية من وجهة نظر الجنود الذين شاركوا فيها.

ومع ذلك، كانت الشخصيات المذكورة والقصص التي تم كتابتها لهم هي ما بقيت في أذهان المشاهدين. منذ ذلك الحين، قام كلا من ستيفن سبيلبرغ وتوم هانكس بإنتاج مسلسلين آخرين ضخمين استوحيا أحداثهما من الحرب العالمية الثانية.

والآن، يأتي مسلسل "Masters of the Air" كتكملة للملاحم الحربية بمشاركة مجموعة من النجوم المتميزين بقيادة أوستن بتلر، الصادر حديثًا على منصة Apple TV+.. فهل يستحق المشاهدة؟

5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Masters of the Air

الموعد: 26 يناير 2024

Masters of the Air هو مسلسل درامي طال انتظاره عن الحرب العالمية الثانية على Apple TV+، إذ يحكي المسلسل القصة البطولية للطيارين الشباب الشجعان في القوات الجوية الأمريكية الثمانية، مع التركيز على رباط الأخوة وتحديات الانتصار.

مسلسل Masters of the Air يعد أول مسلسل من إنتاج أستوديوهات Apple بالتعاون مع Playtone وشركة Amblin Television المملوكة للمخرج ستيفن سبيلبرغ. ويأتي من بطولة أوستن بتلر في دور “غيل كليفن” من مجموعة القنابل رقم 100، بالإضافة إلى باري كيوغان بدور الملازم كيرتس بيديك.

 

 

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    كاري فوكوناغا

بطولة

أوستن بتلر،
باري كيوغان،
كالوم تورنر،
أنتوني بويل،
نيت مان

النوع

أكشن،

تنطلق الأحداث مع مشاهدة إحدى الحانات، حيث يقوم ضابطان من القوات الجوية الأمريكية بتناول النبيذ ويطلبان كأسًا آخر. الضباط يظهرون على التوالي؛ الرئيس غيل "باك" كلايفن (أوستن باتلر) والرئيس جون "باكي" إيجان (كالوم تيرنر).

هؤلاء ينتمون إلى الفرقة القتالية رقم 100، التابعة للقوات الجوية الأمريكية. سيتم بعثها لإنجلترا يتم إرسال إيجان أولاً ليقوم بتأسيس مهمته كمدير تنفيذي للمهمات وإجراء تقارير ما بعد العمليات بعد عودة الطواقم.

في الفترة الزمنية بينما يتوقف كلايفن وبقية الفرقة قبل الانطلاق، يتطوع إيجان للمشاركة في مهمات مع فرقة القتال رقم 389 لفهم ما سيواجهونه في فرقتهم رقم 100.

فيديو يوتيوب

نراه خلال مهمة بألمانيا في ربيع عام 1943، حيث تتعرض طائرته من طراز B-17 والطائرات الأخرى لهجوم عنيف من قوات ألمانية على الأرض ومقاتلات في الجو من ثمً ينجو بعد تعرضه لإصابة من قبِل مقاتلات ألمانية.

يصل كلايفن وبقية فرقته إلى جرين لاند، حيث يسمع كلايفن عن مغامرات صديقه إيجان. لا يبقون هناك لفترة طويلة، حيث يجب عليهم الانتقال إلى إنجلترا، لكن هناك مشكلة مع أحد أعضاء الفرقة، النقيب هاري كروسبي (أنتوني بويل).

إذ يعاني من دوار الطائرة بشكل شديد مما يؤدي إلى توجيه الفرقة عن طريق الخطأ نحو فرنسا، حيث يتعرضون على الفور لنيران القوات الألمانية، بالإضافة إلى ذلك، تتشتت الفرقة في الغيوم وتعجز عن الهبوط، مما يعوق دون اكتمال خطتهم.. هل تغيب الفرقة عن صوابها؟

يطالب إيجان بمساعدة قائد الفرقة، العقيد هارولد هوغلين (نيكولاي كينسكي)، للسماح له بالمشاركة في المهمات مع الفرقة الأخرى، لكن العقيد هوغلين يخبره بأن الفرقة بالفعل تجذب انتباه أعلى المسؤولين بسبب أدائهم، ويجب على الجميع أداء المهام التي تم تكليفهم بها.

تتوجه الفرقة فيما بعد في مهمة قوية لقصف ألمانيا، ويصاحبهم العقيد هوغلين ليتولى القيادة. تواجه إحدى الطائرات مشكلات ميكانيكية وتضطر إلى العودة.

ذو صلة

يتعرض البقية لنيران مكثفة من قوات ألمانية على الأرض وفي الجو، ولا يستطيعون إلقاء حمولتهم بسبب الضباب والسحب يحجبان الهدف، يفقدون عددًا كبيرًا من القاذفات وما يقرب من 30 ضابطًا في العملية.. تُرى ما مصير ملحمة السماء؟

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة