تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

دراما النجاة والبقاء.. فيلم Society of the Snow يعيدنا إلى كارثة الأنديز عام 1972!

society of the snow netflix film arageek art
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أصدرت شبكة "نتفليكس" مقطعًا تشويقيًا جديدًا، تروج من خلاله لفيلمها الجديد بعنوان "Society of the Snow"، وهو فيلم باللغة الإسبانية يروي قصة نجاة من كارثة طائرة الأنديز الأوروغواياني، والتي تعد واحدة من أكثر القصص رعبًا في تاريخ البقاء على قيد الحياة.

في عام 1972، تحطمت طائرة القوات الجوية الأوروغوايانية الرحلة 571، التي تم تأجيرها لنقل فريق rugby إلى تشيلي، في قلب جبال الأنديز. نجا فقط 29 من أصل 45 راكبًا من الحادث.

وجدوا أنفسهم وقتذاك محاصرين في واحدة من أكثر البيئات عدائية وصعوبة الوصول إليها على سطح الكوكب، واضطروا لاتخاذ إجراءات متوحشة للبقاء على قيد الحياة.

فيديو يوتيوب

هذا الفيلم هو آخر أعمال المخرج الإسباني المتميز J.A. Bayona، المشهور بأفلامه الرائعة مثل "The Impossible"، الذي يروى قصة حقيقية عن تسونامي المحيط الهندي عام 2004. وقد قاد أيضًا أفلامًا مميزة أخرى مثل "Jurassic World: Fallen Kingdom"، و"A Monster Calls"، و"The Orphanage".

تضم قائمة أبطال "Society of the Snow" كلًا من إنزو فوجرينسيك، وماتياس ريكالت، وأوغستين بارديلا، وإستيبان كوكوريتشكا، وتوماس وولف.

يقدم فيلم المغامرات تمثيلًا دراميًا للأحداث المروعة التي واجهها فريق رجبي أوروغواياني عام 1972 عندما تحطمت طائرتهم في جبال الأنديز المغطاة بالثلوج. واضطر الناجون لاتخاذ إجراءات متطرفة من بينها تناول لحوم الركاب الذين فارقوا الحياة.

ذو صلة

تم اختيار فيلم "Society of the Snow" ليكون ممثلاً عن إسبانيا لجوائز الأوسكار عام 2024. سيتم عرض الفيلم في دور السينما المختارة خلال شهر ديسمبر المقبل، قبل أن يتوفر على منصة "نتفليكس" في الرابع من يناير 2024.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة