تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

نجم Squid Game ينضم للدراما المثيرة Butterfly على أمازون.. ما توقعاتك للمسلسل؟

نجم squid game الشهير في مسلسل جديد على أمازون أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أكدت مصادر حصرية لـ "variety" أن مسلسل التجسس والإثارة "Butterfly" القادم على منصة Amazon Prime Video والذي يقوم ببطولته دانيال داي كيم قد قام بإضافة ثلاثة نجوم مميزين إلى طاقم الممثلين.

انضم نجم Squid Game بارك هي سو، وكيم تاي هي، ونايون كيم جميعهم إلى طاقم هذه السلسلة الدرامية المشوقة التي تعتمد على رواية كوميكس مصورة بنفس الاسم من إبداع الكتّاب أراش آمل ومارغريت بينيت والرسامين أنتونيو فوسو وستيفانو سيميوني.

بالإضافة إلى دانيال داي كيم، ستقوم الممثلة رينا هاردستي أيضًا بأداء دور في هذه السلسلة. تم طلب إنتاج " Butterfly" من قبِل Amazon Prime Video في مايو 2023، حيث قررت المنصة إنتاج ست حلقات للمسلسل.

ستتمحور السلسلة حول ديفيد جونغ (دانيال داي كيم)، وهو عميل سابق للاستخبارات الأمريكية يعيش في كوريا الجنوبية، حيث تنقلب حياته رأسًا على عقب عندما تعود عواقب قرار مستحيل من ماضيه لمطاردته، ويجد نفسه مُطاردًا من قبِل ريبيكا (رينا هاردستي)، وهي عميلة شابة مكلفة بقتله.

بارك هي سو معروف دوليًا بدوره كسانج وو في مسلسل نيتفليكس الضخم "Squid Game". عمله في هذا المسلسل قاده إلى الترشح لجائزة الإيمي لأفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي. وفي كوريا الجنوبية، اشتهر أيضًا بأدواره في مشاريع مثل " Prison Playbook" و" Chimera" و" Money Heist: Korea" و" Ruthless Operation".

Tae-hee Kim بدأت مسيرتها المهنية كعارضة أزياء قبل أن تنفجر نجمتها بدورها في المسلسل التلفزيون الكوري " Stairway to Heaven". ومن ثمً، شاركت في مسلسلات أخرى مثل " Forbidden Love" و" Love Story in Harvard"، وشاركت أيضًا في أفلام مثل " Iris" و" Lies Hidden In My Garden".

أمًا نايون كيم، فهي في سن الست سنوات فقط، وقد ظهرت في مسلسلات كورية مثل " My Home " و" Secret Woman" و" It’s Showtime" بالإضافة إلى ظهورها في العديد من الإعلانات التجارية وجلسات تصوير كموديل.

ذو صلة

كين وودروف والكاتبة ستيف شا هما المبدعان والمنتجان التنفيذيان للمسلسل، حيث سيكون وودروف أيضًا المشرف على العمل. سيتولى دانيال داي كيم منصب المنتج التنفيذي إلى جانب جون تشنغ تحت لواء شركتهما 3 AD banner التي تعمل حاليًا بموجب اتفاق تلفزيوني مع Amazon Studios. أمًا كيتاو ساكوري فسيتولى إخراج الحلقتين الأولي من المسلسل.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة