تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسلسل Sweet Tooth.. هل يفقد الأصدقاء عالمهم في الموسم الأخير؟

sweet-tooth-season-3-netflix-series arageek art 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

عندما تكون متابعًا لسلسلة القصص المصورة "Sweet Tooth" للكاتب جيف ليمير، فإنك تعلم أن تكييف السلسلة للشاشة الصغيرة على نتفليكس ليس بالسوداوية كما هو الحال في كتاب الكوميكس.

ومع ذلك، لا يزال من الممتع مشاهدتها، حتى لو كانت في بعض الأحيان تتجاوز الحدود في الرومانسية. ومع بداية الموسم الثالث والأخير من سلسلة Sweet Tooth، يتلاشى الكثير من الجانب الرومانسي، ولكن هذا ليس بالضرورة شيئًا سيئًا.

فيديو يوتيوب

تستعرض اللقطة الافتتاحية منظرًا ثلجيًا في جبال مغطاة بالثلوج، ثم نرى آثار أقدام، وكهفًا. "تنتهي جميع القصص"، يقول الراوي (جيمس برولين)؛ "تنتهي قصتنا هنا، حيث بدأت كلها، منذ زمن بعيد".

نشاهد سفينة " H.M.S. Simpson" المجمدة، هنا يطمئن بحار حامل امرأة أنه سيمنع القبطان من مطاردة هدفه الهمجي بالعثور على علاج لـ "المرضى".

الجميع على متن السفينة مصاب بالمرض، كما يظهر ذلك من اهتزاز أصابعهم بلون وردي، لكن القبطان يصر على أنه وجد العلاج ويريد الإبحار إلى إنجلترا.

في العصر الحديث، حيث أدى المرض إلى وفاة 98% من البشرية، يبدو أن المخلوقات المهجنة بين الإنسان والحيوان هي الوحيدة المعافاة.

فيديو يوتيوب

في ألاسكا، تنظر بيردي (آمي سيميتز) إلى صورة طفل لـ جوس (كريستيان كونفيري)، وهو فتى غزال كان أحد أوائل المخلوقات المهجنة، وتنطلق ليس فقط للاتحاد معه، ولكن للعثور على علاج لـ "المرض" مرة واحدة وإلى الأبد.

نرى جوس وويندي وتومي "الرجل الكبير" وبيكي يتوجهون في سيارة عسكرية صغيرة ضمن أحداث Sweet Tooth، في طريقهم إلى الغرب من كولورادو، الهدف هو الوصول إلى ألاسكا للعثور على بيردي.

يدرك "الرجل الكبير" أنها رحلة طويلة وصعبة، خاصةً أثناء محاولتهم لعبور جبال الروكي، ويريد التأكد من أن الثلاثة رفاق أصغر سنًا مستعدين لذلك. يجب عليهم العثور على ملابس وطعام ولوازم أخرى إذا كان لديهم أي أمل في الوصول إلى أي مكان. ترى "ويندي" شخصين توفيا بسبب "المرض" داخل سيارة مغطاة بالنباتات، مما يذكرها بما هو مهدد.

تجد المجموعة كازينو وفندقًا مهجورًا قريبًا، والذي يعتقدون أنه كنز مستتر ضمن أحداث Sweet Tooth، لكنهم ليسوا هناك وحدهم؛ أربعة مسنين كانوا يذهبون إلى ذلك الكازينو كل يوم فقرروا البقاء عندما اندلعت الفوضى، وهم لا يتخلون عن أي شيء لأي شخص.

يحاولون التعايش مع الموقف والحصول على الإمدادات المتاحة، لكن الأمور تصبح أكثر صعوبة بعد ذلك، لكل من المجموعة ولبيردي، ظهور الانهيارات الثلجية والأشرار المسلحين يمنع كلاً من المجموعة من الاقتراب كثيرًا من بعضهما البعض.. هل يفقد الأصدقاء أنفسهم والعالم؟

ذو صلة

ينجح الموسم الثالث والأخير من "Sweet Tooth" في تقديم قصة مثيرة مليئة بالمغامرة والتشويق، مع رسالة مؤثرة عن أهمية الأمل والصداقة في مواجهة التحديات الصعبة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة