تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

سلاحف النينجا تقتحم عالم الدراما.. تعرف إلى مسلسل Tales of the Teenage Mutant Ninja Turtles المنتظر!

Tales of the Teenage Mutant Ninja Turtles أراجيك فن arageek art 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

في خطوة مثيرة لعشاق الكوميكس، تستعد شبكة Paramount+ لإطلاق مسلسل جديد "Tales of the Teenage Mutant Ninja Turtles"، لتعيد بذلك الأبطال الأيقونيين إلى الواجهة بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمهم الأخير " Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem" في عام 2023.

7.5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem

احتل فيلم Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem المركز الثالث في شباك التذاكر المحلي، حيث أضاف 15.8 مليون دولار أخرى إلى عائداته المحلية في نهاية هذا الأسبوع، وبذلك يتجاوز رصيده المحلي 70 مليون دولار حاليًا، فيما حصد شباك التذاكر الدولي 21.9 مليون دولار، مما يجعل شباك التذاكر العالمي لشركة Mutant Mayhem يصل إلى 94.6 مليون دولار إلى أن تجاوز الـ 100 مليون دولار محققًا طفرة سينمائية هائلة قبل نهاية نفس الشهر وسط ماراثون سينمائي صيفي ضخم للغاية. أحداث الفيلم تدور في إطار من الحركة والمغامرات المثيرة التي لا تنتهي، يتعاون الأشقاء مع مُعلمهم سبلنتر من أجل الحصول على المحبة والقبول في مدينة نيويورك، ويكافحون في ذات الوقت للتصدي لجيش من المتحولين تحت الأرض.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    كيلر سبيرز

بطولة

جاكي شان،
جون سينا،
روز بيرن ،
جيانكارلو إسبوسيتو ،
بول رود

الدراما الجديدة، التي تستند إلى سلسلة الكوميكس الشهيرة التي بدأت عام 1984، تعد بتقديم نسخة معاصرة من هذه الشخصيات المحبوبة، معززة بذلك مكانتها في عالم الإعلام، مقدمة عصر جديد للسلسلة الشهيرة.

تأتي السلسلة في أعقاب الفيلم الناجح لتقدم حلقات متصلة تبني جسورًا بين أحداث الفيلم الأول والثاني المنتظر، وذلك بفضل إنتاج سيث روجن وإيفان جولدبرغ اللذين يعودان للإشراف على Tales of the Teenage Mutant Ninja Turtles.

المثير في الأمر، أن السلسلة حظيت بتأكيد إنتاج موسمين حتى قبل إطلاق الأول، مما يعكس ثقة القائمين على العمل في جاذبية هذه الشخصيات وقدرتها على التواصل مع الجمهور، بحسب المنشور على موقع screenrant.

كشفت Paramount+ مؤخرًا عن الإعلان التشويقي لمسلسل Tales of the Teenage Mutant Ninja Turtles ، الذي أظهر أسلوب الرسوم المتحركة ذي الأبعاد البسيطة والجذابة، معيدًا إلى الأذهان المغامرات المثيرة التي يخوضها الأبطال الأسطوريين في شوارع مدينة نيويورك.

على الرغم من أن الإعلان لم يكشف الكثير عن تفاصيل القصة المنتظرة في Tales of the Teenage Mutant Ninja Turtles، إلا أنه من المتوقع أن تستمر السلسلة في تقديم مغامرة جديدة في كل حلقة، معززة بذلك التجربة البصرية والسردية للمشاهدين.

على صعيد آخر، تشير التقارير إلى أن الممثلين الصوتيين الذين أعاروا أصواتهم للشخصيات الرئيسية في الفيلم سيعودون لتجسيد أدوارهم في السلسلة، مما يضمن استمرارية الشخصيات وعمقها العاطفي.

أعضاء فريق التمثيل الوحيدين المؤكدين هم السلاحف نفسها، مع ميكا آبي في دور دوناتيلو، وشامون براون جونيور في دور مايكل أنجلو، ونيكولاس كانتو في دور ليوناردو، وبرادي نون في دور رافائيل.

لم يتم الإعلان عن أي أسماء أخرى حتى الآن، ولكن من المفترض أن يقوم عدد قليل من أعضاء فريق الفيلم الآخرين بإعادة تمثيل أدوارهم، وسيتم تقديم شخصيات جديدة أيضًا.

من المتوقع أن تقدم Tales of the Teenage Mutant Ninja Turtles أيضًا بعض الشخصيات الشريرة الجديدة وربما تعرض بعض الأعداء الأقل شهرة من عالم سلاحف النينجا المراهقة، مما يوفر فرصة لتوسيع الكون القصصي للسلسلة وإدخال تحديات جديدة أمام أبطالنا الصغار.

على الرغم من عدم الإعلان عن موعد الإصدار بشكل رسمي حتى الآن، فإن الإعلان التشويقي لمسلسل Tales of the Teenage Mutant Ninja Turtles يثير حماس الجمهور وترقبهم لهذه السلسلة الجديدة التي تعد بتقديم رؤية فنية مغايرة مع اقتراب صيف 2024.

ذو صلة
فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة