تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

فيلم The Idea of You.. هل ينتصر الحب بين نضج الأربعينات ومغامرة العشرينات؟

The Idea of You film amazon prime arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

تتألق النجمة آن هاثاواي في فيلم "The Idea of You" (المتوفر مشاهدته الآن على أمازون برايم فيديو) والذي لاقى تفاعلاً وانتشارًا واسعًا خلال فترة وجيزة من عرضه.

تقع بطلة "The Idea of You" في معضلة امرأة الأكبر سنًا المشتتة في قصة حب بين عمرين مختلفين، حيث الزمن يمضي سريعًا يلتهم أعوامهما، لكنه ليس فيلما فلسفيًا وجوديًا، بل هو كوميديا رومانسية مقتبسة عن رواية لروبن لي، وبطلته "هاثاواي" تغازل شاب مغني فرقة غناء مشهورة يجسده نيكولاس جاليتزين.

تجسد "هاثاواي" دور "سولين"، صاحبة معرض فني في سيلفر ليك وأم أربعينية لإيزي البالغة من العمر 17 عامًا (إيلا روبين) في المرحلة الثانوية، ولكن الأجواء الرومانسية الكوميدية وقصة الحب المركبة الغريبة وتحدياتها تذكرنا بفيلمين يغوصان في عوالم متشابه لكن بحبكات درامية مختلفة وهما؛ No Hard Feelings و Anyone But You.

لا تزال سولين تشعر بالحزن على طلاقها من المخادع دانيال (رايد سكوت)، تاركًا إياها تتحدث إلى نفسها في المرآة كشخصية محببة وغريبة الأطوار إلى حد ما ضمن أولى أحداث The Idea of You.

فيديو يوتيوب

من المفترض أن يأخذ دانيال صديقته الشابة وإيزي وصديقاتها إلى مهرجان كوتشيلا، ولكن وفقًا لشخصيته المهملة، يتراجع في اللحظة الأخيرة بسبب العمل، تاركًا سولين لمرافقة الفتيات إلى صحراء لحضور حفل موسيقي ومقابلة مع فرقة الغناء الرائعة التي تتصدر الأوساط الموسيقية حاليًا.

كانت خطة سولين أن تذهب للجلوس بمفردها في الخيمة وتستمتع بعطلة نهاية أسبوع خاصة بها، لكنها الآن تجد نفسها تتجول في المنطقة، بحثًا عن مرحاض نظيف والذي دومًا ما يكون تحديًا في المهرجانات الموسيقية.

فتحت بابًا عشوائيًا لقافلة عشوائية لتجد نفسها تحدق مباشرة في وجه هايز كامبل (جاليتزين)، عضو الفرقة الغنائية ضمن أحداث فيلم The Idea of You الذي يكون ليس بالمغرور ولا المتنمر ولا اللطيف الخجول.

إنه الشاب البريطاني، طويل القامة، ذو لهجة قوية، دومًا ما يبدو مثيرًا بطريقة خفية. يتبادلان الحديث ويغير قميصه، وهناك ما يكفي من الانجذاب ليصعد على المسرح تلك الليلة ويقدم إحدى أغاني الحب الغامضة إلى "شخص ما قابله في وقت سابق".

تعود سولين إلى المنزل وسرعان ما تتفاجأ بحفل عيد ميلادها الأربعين الذي تنظمه صديقتها المفضلة، يحضر الكثيرون فهناك الرجل الذي يملك حيوانات أليفة كثيرة، والرجل الذي يحاول جاهدًا أن يكون مضحكًا، والرجل الذي هو متزوج بالفعل.

ثم يومًا ما يظهر هايز كامبل في معرض سولين الفني، يلاحقه المصورون والمعجبات الصغيرات، ويشتري جميع الأعمال الفنية. يستخدم سحره لإطالة الجلسة الارتجالية، الأمر الذي يؤدي في النهاية إلى قولها، "لنذهب إلى منزلي. أريد أن أصنع لك شطيرة".. هل تجمعهما شطيرة الحب؟

يمر الوقت والمواقف وهما يتشاركان القليل عن نفسيهما من الناحية النفسية، مما يؤدي إلى عزف هايز على بيانو سولين بحركات عاطفية تحمل الكثير من تلميحات ومؤشرات الحب، يتقابلان عاطفيًا ثم ينفصلان بشكل مفاجئ.

لتبدأ وقتذاك سولين رحلة مليئة بالتحديات والمغامرات مع هايز. تواجه سولين صعوبة في إخفاء علاقتها من ابنتها وصديقتها المفضلة والعالم الخارجي، بينما يكافح هايز للتعامل مع الشهرة والضغط الذي يواجهه كونه نجمًا مشهورًا.

يخوض الثنائي العديد من التجارب المضحكة والعاطفية خلال رحلتهم في The Idea of You ، ويواجهان عقبات وعثرات تهدد علاقتهما. يتعلمون المزيد عن أنفسهم وعن بعضهم البعض، ويطورون فهمًا أعمق لمعنى الحب والتضحية.

ذو صلة

مع مرور الوقت، تتحول العلاقة بين سولين وهايز من مجرد انجذاب عاطفي إلى حب عميق حقيقي لا يعرف عمرًا أو حدودًا. يدركون أنهما أمام معضلة التضحية بأي شيء من أجل بعضهم البعض، حتى لو كانت أحلامهما وآمالهما!

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة