تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسلسل The Morning Show يستكشف خطر DeepFakes والذكاء الاصطناعي في موسمه الرابع!

morning show 4 arageek series
نرمين حلمي
نرمين حلمي

1 د

يلقي مسلسل "The Morning Show" الضوء على عالم "الأخبار المزيفة" وتأثير الذكاء الاصطناعي في توظيف المعلومات وتداولها، بحسب تصريحات مخرجة العمل شارلوت ستودت.

في حديثها مع موقع Deadline خلال حلقة نقاشية، كشفت "ستودت" عن خطط الموسم الرابع من المسلسل، بعد القصة شديدة التوتر التي شهدناها في العام الماضي.

قالت " شارلوت": "تساءلنا لأنفسنا كيف سيتجمع الفريق مرة أخرى، وماذا سيبدو ذلك؟ سندخل عالم الـ DeepFakes والذكاء الاصطناعي والمعلومات الخاطئة في ضباب الحرب الذي نراها الآن في الشرق الأوسط وغيرها. نحن ننظر مَن يمكن الوثوق به. وهل يمكنك الوثوق بما تراه؟ هل يمكنك الوثوق بنفسك؟ هل يمكنك الوثوق بمنصة الأخبار؟".

انتهى الموسم الثالث من مسلسل The Morning Show على منصة Apple TV+ بتصاعد الأحداث، حيث تعاون المذيعون في شبكة UBA، أليكس ليفي وبرادلي جاكسون، للقضاء على خطة شريرة لبول ماركس، الذي يمتلك شخصية جذابة ولكنه خبيث، وهو ملياردير يعمل بمجال التكنولوجيا.

مع اقتراب الموسم الرابع من مسلسل The Morning Show ، تزداد التكهنات حول المسلسل ومناقشته للعوالم المظلمة من DeepFakes والذكاء الاصطناعي، متناولاً الإمكانيات المرعبة للتكنولوجيا في تشويه الواقع نفسه، بحسب المنشور على موقع collider.

ذو صلة
8.2/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Morning Show

من المتعارف عليه والمنطقي أن تبدأ خدمة البث الجديدة بعمل من النوع مضمون نسب المشاهدة لاجتذاب أعداد من المشتركين، هو هذا العمل في حالتنا هنا.

المسلسل من بطولة فائزة بالأوسكار هي “ريز ويذرسبون”، وكوميديان واسع الشعبية وحاصل على ترشيح أوسكار وقرابة العشرة ترشيحات للجولدن جلوب هو “ستيف كاريل”، ثم “جينفر أنيستون” المحبوبة صاحبة الجولدن جلوب والمعروفة بأعمال أهمها الست كوم الأشهر “فريندس”.

حقق الموسم الأول -وقوامه حلقات عشر- نجاحًا كبيرًا على مستوى تقبل الجمهور، والتقييم العام على IMDb فضلًا عن تقييمات الحلقات، وأيضًا على مستوى الجوائز إذ تلقى ثلاثة ترشيحات لجائزة جولدن جلوب وأطنانًا من الإشادة النقدية.

المسلسل متأثر بكتاب “Top of the Morning: Inside the Cutthroat World of Morning T” للصحفي الأمريكي براين ستيلتر، وقد صدر الكتاب عام 2013، وهو يناقش العديد من البرامج التليفزيونية النهارية ومذيعيها، والأحداث التي أشرف عليها براين كمراسل إعلامي لصحيفة نيويورك تايمز، والمنافسات بين تلك البرامج، من أجل الحصول على تقييمات عالية.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2019
  • إخراج

    ميمي ليدر

بطولة

ريز ويذرسبون،
ستيف كاريل،
جينفر أنيستون

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة