تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تجسس، أسرار، ووعود بالإثارة.. هكذا يعود الموسم الثاني من مسلسل The Old Man!

The Old Man 2 update series arageek art
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

بعد انتظار دام لأكثر من عامين، يعود العرض التلفزيوني "The Old Man" في موسمه الثاني، مستعدًا لجذب المشاهدين مجددًا في خريف 2024.

تأتي هذه الأخبار المثيرة عَبر تصريحات جون لاندجراف، رئيس قناة FX، خلال جلسته في جولة الشتاء لجمعية نقاد التلفزيون لعام 2024، والتي نقلتها كارلي لين-بيري من موقع Collider.

المسلسل، المستوحى من رواية توماس بيري لعام 2017 التي تحمل الاسم نفسه، واجه العديد من التحديات في رحلته من الكتاب إلى الشاشة.

فيديو يوتيوب

بدأ الإعلان عن المشروع في عام 2019، وتوقف التصوير مؤقتًا بسبب جائحة كوفيد-19، ثم توقف مرة أخرى بعد تشخيص إصابة النجم جيف بريدجز باللمفوما، الذي توجب عليه الخضوع للعلاج.

بعد تحسن حالة بريدجز، استأنف تصوير مسلسل The Old Man وأثمر عن موسم أول ناجح عُرض في صيف 2022، مما دفع إلى تجديده لموسم ثانِ.

يتمحور المسلسل حول شخصية دان تشيس، الذي يؤدي دوره جيف بريدجز، رجل يعيش منعزلاً مع كلبيه ويكتشف فيما بعد أنه كان عميلاً سابقًا في الـCIA يحمل أسرارًا خطيرة من فترة خدمته في أفغانستان خلال الغزو السوفيتي لعام 1979.

تتطور الأحداث لتكشف عن مطاردة قديمة وتحالفات متوترة، مع إلقاء الضوء على أسرار شخصية وتحولات غير المتوقعة تزيد من تعقيد القصة.

مع بدء The Old Man يتم إخراجه من مخبئه، ويتم تكليف صديقه القديم CIA Harold Harper (Lithgow) بتعقبه. بينما يسافر تشيس عبر البلاد، يجد نفسه يعمل مع زوي ماكدونالد (آمي برينمان)، وهي امرأة يضغط عليها لمساعدته؛ في هذه الأثناء، لدى أنجيلا آدامز (علياء شوكت)، ربيبة هاربر، أسرار خاصة بها - فهي في الواقع ابنة تشيس.

انتهى الموسم بمواجهة تشيس وهاربر وجهاً لوجه لأول مرة منذ عقود. أصبح الاثنان حليفين غير مستقرين، وأنهيا الموسم هاربين معًا. كما أظهر أيضًا الكشف الصادم عن أن أنجيلا ليست ابنة تشيس حقًا، ولكنها ابنة أمير الحرب الأفغاني فراز حمزاد (بيج فاهدات/نافيد نجاهبان). كيف سيتعامل الموسم الثاني مع تداعيات هذا الأمر؟

المسلسل، الذي خلق عالمًا مليئًا بالتجسس والألغاز والعلاقات المعقدة، يتميز بأداء قوي من جيف بريدجز وجون ليثجو، اللذين يجسدان شخصيتين محوريتين تجمع بينهما علاقة متوترة وماضٍ مشترك طويل. الموسم الثاني من المتوقع أن يستكشف بشكل أعمق تأثير الأسرار التي تكشفت على علاقاتهما.

ذو صلة

الموسم الأول من "The Old Man"، الذي لقي استحسانًا كبيرًا، متاح الآن للبث عبر Hulu في أمريكا، وينتظر المشاهدون الكشف عن تفاصيل الموسم الثاني وتأثيرات الأحداث المتشابكة على مجريات القصة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة