اعرفوا آخر تسريبات ألوان آيفون 13 في كبسولة صغيرة ومباشرة!
0

في الآونة الأخيرة ظهرت الكثير من التسريبات على السطح للعديد من المنتجات الخاصة بشركة أبل التكنولوجية، وبناء عليه انفجرت التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتحديد موقع Reddit الذي له تأثير كبير جدًا في صنع الرأي العام التكنولوجي بالولايات المتحدة الأمريكية. التسريبات في العادة ما تنال موثوقيتها من نسبة تحقق التسريبات السابقة للشخص المعين، فهناك مثلًا (جون بروسور) بمعدل موثوقية مرتفع للغاية، وكذلك أغلب مسربي مجلة بلومبيرج المعروفة، ولذلك من الضروري جدًا تغطية أي تسريبات تبدو واعدة وتقترن بأهم منتجات أبل المتوجد صورها في عام 2021: آيفون 13.

اعرفوا آخر تسريبات ألوان آيفون 13 في كبسولة صغيرة ومباشرة!

يتفق معظم المسربين على أن (النوتش) في مقدمة هواتف أيفون كلها سوف يتم تصغيرها بشكلٍ ملحوظ بعض الشيء، مما يُعطي فرصة لزيادة نسبة الشاشة إلى مساحة جسم الجهاز – Screen to Body Ration، وبالتبعية يزيد من شعور الراحة أثناء التصفح والكتابة والمشاهدة. لكن الذي اختلف عليه المسربون هو الألوان وتشكيلتها التي ستكون متاحة في أجهزة الخريف القادم من شركة أبل. أجمع المعظم على كون الألوان المختلفة لشريحة كبيرة من الهواتف سوف تظل كما هي، لكن الاختلاف سيظهر في شرحة الـ PRO MAX بالتحديد. حيث صرح المسرب Max Weinbach قائلًا أن أجهزة آيفون 13 الجديدة سوف تحتوي على لون (أسود منطفئ مطّ) بدلًا من (الجرافيت) في الأجهزة باهظة الثمن جدًا في خط إنتاج أبل الجديد. ووصف اللون الجديد أنه أقرب إلى الأسود التقليدي أكثر منه إلى الرماديّ كما كان في خط الآيفون 12.

كما نوَّه موقع Tom’s Guide أن أبل قامت بحركة تغيير فجائية في الآيفون 7 بعام 2016، حيث أصدرت نسخة من الهاتف باللون الأسود، لكن مع ملمس زجاجي وليس مطًا كما يُتوقع أن يكون الحال مع الآيفون 13، فبالتالي تعرضت تلك النسخ للبصمات والخدش بشدة، مما أجبر الشركة على إلغاء الفكرة تمامًا عند إصدار آيفون 8. كما أن الأسود المطّ ليس اللون الجديد الوحيد الذي صرح عنه المسرب سابق الذكر، بل أيضًا قال أن خطّ آيفون 13 برو (وليس الماكس) سوف يحتوي على لونٍ جديد، إما فضيّ أو برتقاليّ، أو مزيج بين كليهما في لونٍ واحد فقط.

اعرفوا آخر تسريبات ألوان آيفون 13 في كبسولة صغيرة ومباشرة!

ولنختتم حديثنا عن الألوان بالتحديد في خبر اليوم، فيجب أن نشير إلى انتشار مجموعة من الصور على الإنترنت في الفترة الأخيرة، والتي تنتمي إلى لون جديد للآيفون 13، حيث يقول البعض أن النماذج العادية من خط الإنتاج الجديد ستحصل على اللون الزهري – Pink، وهذا غير مستبعد بعض الشيء، نظرًا لإصدار الشركة للون الأرجواني لآيفون 12 فجأة على حين غرة من أمر الجمهور منذ فترة قريبة، كما أنها عملت إدراج اللون الذهبي الزهري – Rose Gold في مختلف منتجاتها على مدار سنين طويلة، وما زالت، حتى أن اللون امتد إلى ساعات أبل الذكية، خصوصًا شريحة الـ SE الجديدة، والتي صدرت بالتوازي مع السلسلة السادسة من الساعات.

وفي الجدول التالي نقدم لكم كل ألوان الهواتف سابقة الإنتاج من أبل، بداية من آيفون XS وحتى آيفون 12. الجدير بالذكر أنه لم نذكر الهواتف التي سبقت النموذج العاشر في تاريخ هواتف أبل نظرًا لعدم حصولها على القدرة التنوعية والألوان الكثيرة التي حصلت عليها الهواتف الحديثة.

الهواتف الألوان
iPhone 12, iPhone 12 mini أبيض، أسود، أزرق، أخضر، أرجواني، أحمر
iPhone 12 Pro, iPhone 12 Pro Max جرافيتي، فضي، ذهبي، أزرق هادئ
iPhone 11 أبيض، أسود، أخضر، أصفر، أرجواني، أحمر
iPhone 11 Pro, iPhone 11 Pro Max ذهبي، رمادي فضائي، فضي، أخضر منتصف الليل
iPhone XR أبيض، أسود، أزرق، أصفر، أرجواني، أحمر
iPhone XS, iPhone XS Max ذهبي، قضي، رمادي فضائي
0

شاركنا رأيك حول "اعرفوا آخر تسريبات ألوان آيفون 13 في كبسولة صغيرة ومباشرة!"