تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بطارية هاتف Xiaomi 13 Ultra يمكنها العمل لمدة 60 دقيقة عند نسبة 1% فقط!

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

كشفت شركة شاومي عن ميعاد إطلاق هاتفها الرائد Xiaomi 13 Ultra يوم 18 أبريل. وقد كشفت الشركة عن إحدى أهم مزايا الهاتف قبل إطلاقه، وهي تتعلق بأداء البطارية، حيث سيدعم الهاتف شريحتي Surge P2 و Surge G1 مما يعد بأداء بطارية فائق.

كشفت شركة شاومي عن دعم هاتف Xiaomi 13 Ultra لشريحتي Surge P2 و Surge G1 المُحسّنة مما تعد بتحسين عمر البطارية.

الشرائح الجديدة من شاومي توفر عمر بطارية ممتاز يصل إلى 60 دقيقة أو دعم مكالمة هاتفية لمدة 12 دقيقة حتى عندما يكون مستوى البطارية 1%.

سيصدر هاتف Xiaomi 13 Ultra يوم 18 أبريل.


أفادت شركة شاومي بأن شريحة Surge P2 هي خليفة شريحة Surge P1 الموجودة في هواتف Xiaomi 12. حيث تساعد شريحة P1 في إدارة الحرارة بشكل أفضل وتحسين كفاءة الشحن.

ومن المتوقع أن توفر الشرائح الجديدة لـ Xiaomi 13 Ultra عمر بطارية مذهل يمكن أن يستمر لمدة 60 دقيقة أو يدعم مكالمة هاتفية لمدة 12 دقيقة حتى عندما يصل مستوى البطارية إلى 1%. ومع ذلك، لن يتم تطبيق هذا إلا عندما يكون الجهاز في وضع بطارية الطوارئ.

ذو صلة

وبالإضافة إلى تحسين عمر البطارية، سيأتي Xiaomi 13 Ultra بميزات هائلة حيث سيظهر بكاميرا خلفية رباعية، مع عدسة أساسية بمستشعر Sony IMX989 بدقة 50 ميجابكسل بحجم 1 بوصة وعدسات مساعدة Sony IMX858 بدقة 50 ميجابكسل. كما سيحصل الهاتف على معالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC .

ومن الجدير بالذكر أن الهاتف الجديد من شاومي يُعد منافسًا قويًا في سوق الهواتف الذكية، حيث يقدم تحسينًا في أداء بطارية الهاتف وميزات الكاميرا المميزة. وتعكس التزام الشركة بتطوير شرائحها الخاصة التي تعد إثباتًا على التحسين المستمر.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة