تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

هل يظهر “المداح” في موسم رابع بعد رمضان 2023؟.. الفنان حمادة هلال يجيب لـ “أراجيك”

هل يظهر "المداح" في موسم رابع بعد رمضان 2023؟.. الفنان حمادة هلال يجيب لـ "أراجيك"
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

استطاع الفنان حمادة هلال المحافظة على الصدارة بمسلسله "المداح" للعام الثالث على التوالي، ضمن قوائم المسلسلات الأكثر متابعة ومشاهدة ما بين الإنتاجات العربية لماراثون دراما رمضان لهذا العام.
يقول النجم المصري إن فريق عمل المسلسل كله بذل مجهودًا كبيرًا للتحضير والاستعداد لتقديم دراما متجددة عن الحبكة التي تم تناولها في الجزأين الأول والثاني؛ بدءًا من المخرج الكبير أحمد سمير فرج، مرورًا بفريق المؤلفين وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري، وصولًا لطاقم التمثيل.
يشير في تصريحات صحفية لـ "أراجيك فن" إلى أن اختيار زاوية الجن العاشق في الجزء الثالث للمداح الذي يُعرض تحت اسم "المداح..أسطورة العشق" تثير حالة من التساؤلات في ذهن المشاهدين؛ أبرز عوامل الاختلاف بينه وبين المواسم السابقة، وتدفع الجمهور للتفاعل بالتفكير في المحتوى المعروض.

يلفت إلى أن فريق الكتابة بذل مجهودًا من خلال عملية البحث والاطلاع على حالات مماثلة لكتابة دراما متماسكة ذات حبكة مشوقة، كذلك مجهودات الإنتاج المتميزة لشركة سكرمو ميديا، إسلام المرسي والأستاذ صادق الصباح، الذين دعموا المسلسل بكل السُبل الميسرة لتقديم صورة جيدة.

يضيف موضحًا نيته تجاه تقديم "المداح 4": "الإنتاج تعب جدًا، دعمونا بكل الطرق لتقديم صورة جديدة على الشاشة، لو في مجال نقدم جزء رابع يكون في Visual  عوامل مؤثرات بصرية أخرى مغايرة عن الجزء الثالث..الله أعلم..إن شاء الله خاصة وإنه "المداح" دومًا ما يدور حول عوالم درامية غامضة ومختلفة".

فيديو يوتيوب
ذو صلة

الجزء الثالث من دراما "المداح" بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، ويسرا اللوزي، ومحمد عز، وعصام السقا، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، وهلا السعيد، وعفاف رشاد، وخالد سرحان، ومحمود عامر، وبسمة ماهر، وتامر شلتوت، وسلمى أبو ضيف، ورانيا فريد شوقي، ومحمد مهران، ولوسي، وعبد العزيزمخيون، وأحمد ماهر وصبحي خليل، وأحمد كشك.

وكان هاشتاج "المداح أسطورة العشق" قد تصدّر تريند موقع التغريدات القصيرة "تويتر" ومحرك بحث جوجل، إذ يشيد المتابعون للدراما طوال أيام شهر رمضان الفضيل بالحبكة الدرامية التي لا تخلو من الإثارة والتشويق والرعب؛ وفقًا للأداء المتميز للفنانين المشاركين فضلًا عن ظهور بُعد جديد مغاير لصراع الإنس والجن على الأرض، مدعمًا بتقنيات عالية من المؤثرات البصرية على الشاشة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة