تريند 🔥

🤖 AI

مسلسلات الأجزاء 2024.. استعد لاستقبال أبطالك المحبوبين مع هذه الدراما المرتقبة😍

مسلسلات الأجزاء 2024 أراجيك فن arageek art 2024
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

1 د

مسلسلات الأجزاء 2024 تقترب عرضها في هذا العام الجديد المثمر بالإنتاجات الفنية الضخمة، والتي توعد الجمهور بتجارب متنوعة بين مشاهد الأكشن والمطاردة، والحنين للماضي مع أجمل القصص الرومانسية، والضحك على خيبات الحاضر مع مواقف الكوميديا.

مع حلول عام 2024، تساءل كثيرون عن مسلسلات الأجزاء 2024، من محبي الدراما عن قصص أفضل مسلسلاتهم التي لم تكتب نهايتها بعد مع ختام العام الماضي، كذلك نماذج مثيرة تركت عناصر الإثارة في قلوبهم وعقولهم مع نهاية عام 2022.

"أراجيك فن" ترافقك اليوم مع مجموعة من أقوى مسلسلات الأجزاء 2024 المرتقبة، والتي تتنوع ما بين الدراما الحية الواقعية والأنيميشن.. استعد الاَن لاستقبال النجوم واستكمال المغامرات مع أبطالك المحبوبين مجددًا!


أفضل مسلسلات الأجزاء 2024

7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Tourist

الحلقات الأولى من The Tourist هي الدراما الأكثر مشاهدة لعام 2022، حيث تابع أكثر من 11 مليون مشاهدة جيمي دورنان كرجل مصاب بفقدان الذاكرة يستيقظ في مستشفى أسترالي وعليه أن يتسابق لاستعادة هويته قبل أن يلحق به ماضيه. يعود دورنان لمزيد من الاكتشافات المثيرة في السلسلة الثانية إلى جانب دانييل ماكدونالد، وهذه المرة يزوران أيرلندا لمعرفة المزيد عن ماضي شخصيته الغامضة.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2022
  • إخراج

    ليزا مولكاهي

بطولة

جيمي دورنان،
دانييل ماكدونالد،
فرانسيس ماجي

النوع

أكشن،
8.6/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Doctor WhO

المزيد من المغامرات في الزمان والمكان للمغامر الفضائي المعروف باسم “الطبيب” ورفاقه من كوكب الأرض، جاءت عَبر مواسم مختلفة، والتي تصل بجزء جديد الـ (14) خلال عام 2024؛ موثقة لحظة هامة في تاريخ السلسلة التي تخطت الـ 60 عامًا محققة شعبية كبيرة خلال الأعوام الماضية.

 

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2005
  • إخراج

    سيدني نيومان

بطولة

ديفيد تينانت،
نيكولاس بريجز،
بيرل ماكي،
مات سميث
8.9/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

True DetectiVe

مسلسل True Detective: Night Country (season 4) في موسمه الرابع من سلسلة الجرائم True Detective أحد أهم مسلسلات 2024.

بعد انتهاء عرض الموسم الأول، احتلّ هذا المسلسل التلفزيوني مركزًا متقدّمًا في قائمة أفضل 5 مسلسلات على الإطلاق، وذلك بفضل ممثل الدور الرئيسي “Matthew McCaughey”  كذلك احتواء المسلسل على  باقة من أكثر مشاهد الحركة  تميّزًا  وحماسًا مما عُرض خلال العقد الماضي. هذا غير الآمال والتوقعات العظيمة بشأن الموسم الثاني منه، إلاّ أنّه بعد مشاهدة الموسم الثاني تقهقر مركز المسلسل تمامًا.

يُشاع أنّه على ما يبدو مُخرج الموسم الأول Cary Fukunaga لم يكن على وفاق مع كاتب الحلقات Nic Pizzolatto؛ لذلك فقد تم إيكال مهمة الإنتاج التنفيذي للأول، بينما حلّ محله في إخراج العمل مخرجان آخران .

وربما يكون اختلاف المخرجين هوَ سبب أنّه وحتى الحلقة السادسة في الموسم الثاني ساد الشعور بأنّه لا بدّ وأنّ أحدًا تعمّد اختيار الممثل Vince Vaughn في دور Frank Semyon فقط ليعبث به، فلا يُمكنه تخيّل أن يكون مؤلف المسلسل قد كتب حوارًا حقيقيًا أجبر فيه ” فاجون Vaughn” أن يقول كلمات نمطية ومُكرّرة مثل: “أحيانًا يكون أسوأ ما فيك هوَ أفضله!”، وغيرها من الكلمات المُبتذلة – والتي حتى إن وُضعت ضمن حوار عمل آخر كـ  Sin City فستبدو غريبة ومُبالغ فيها.

بنهاية عرض الموسم الثاني تحسّن الوضع قليلاً، والناتج النهائي وما آلت إليه الأمور كان لا بأس به، بغضّ النظر عن بعض الثغرات أو المساوئ، حيث أنّ هناك العديد من العوامل المُبشّرة من الموسم الأول لم يتم معالجتها بشكل جيّد، مما جعلها تؤثر على الأحداث وتجعلها تبدو مُبالغًا فيها، أو تم اقتطاعها ولصقها دون رابط حقيقي فقط ليُشعرك وكأنّك تشاهد شيء مختلف.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2014
  • إخراج

    نيك بيزولاتو

بطولة

ماثيو ماكنوي،
فينس فون،
كولين فاريل
Bridgerton
7.4/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Bridgerton

يعود مسلسل Bridgerton في عام 2024 مع شبكة “نتفليكس”، دراما الحقبة الزمنية القديمة بموسمها الثالث وتقدمه للجمهور عَبر جزئين؛ ستكون الحلقات الأربع الأولى جاهزة للعرض في 16 مايو، فيما سيتمكن المشاهدين من مشاهدة الأربع الحلقات التالية في 13 يونيو.

ما هو الحب؟ سؤال الحياة الذي لم يجد أحد الإجابة عنه حتى الآن، وهو السؤال الذي سيطرحه المشاهد على نفسه وهو يتابع حلقات مسلسل “bridgerton” الذي يدور في أوائل القرن الـ 19، وبالتحديد في عام 1813، حين كان أمير ويلز وصياً على العرش بسبب عجز والده الملك.

وهو يدور في الأساس حول عائلة بريدجيرتون من خلال “فيوليت” أرملة الكونت بريدجرتون، وأبنائها الأربعة، ومباريات الزواج التي كانت سائدة في ذلك التوقيت، وما تخفيه من علاقات عاطفية المتشابكة بينهم وبين أبناء الأسر  الأخرى بسبب القيود العائلية والتقاليد والأعراف التي لم تكن تسمح بالحرية المطلقة، وذلك من خلال صوت السيدة “ويسليدون” الغامضة في صحيفة لندنية يتبابع المشاهد الأحداث.

حقق المسلسل نحو 82 مليون مشاهدة، وهو ما جعل شبكة نتفلكس تعلن عن إنتاج جزء ثان منه، كاستثمار لنجاح الجزء الأول الذي يدور في 8 حلقات، وظهر في 25 ديسمبر 2020.

المسلسل مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للمؤلفة الأمريكية جوليا كوين، وهي كاتبة متخصصة في الكتابات التاريخية الرومانسية، وقد تخرجت من كلية هارفارد في تاريخ الفن، وحاولت دراسة الطب ثم تركته من أجل الكتابة، وقد ظهرت على غلاف مجلة تايم.

 وحصلت كتبها على لقب الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد كتبت سلسلة من الروايات باسم “بريدجرتون”، وعددهم 9 روايات منذ عام 2000 إلى عام 2013، وهم “الدوق وأنا”، والفيكونت الذى أحبني”، “عرض من رجل نبيل”، “رومانسية رجل بريدجرتون”، “إلى السير فيليب مع الحب”، “عندما كان شريرًا”، “أنها في قبلة له”، “في الطريق إلى الزفاف”، “بريدجرتون لحسن الحظ إلى الأبد”.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2020
  • إخراج

    توم فيريكا

بطولة

نيكولا كوغلان،
جولي أندروز،
لوك نيوتن

متاح على

netflix_url
8.5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Inside No. 9

مثل Black Mirror ، لا توجد حلقتان من Inside No 9 متشابهة تمامًا – شيء سيبقيك على أصابع قدميك كلما بدأت حلقة جديدة. سلسلة المختارات مليئة بالالتواءات والمنعطفات، لدرجة أن عدم وجود تحريف في بعض الأحيان هو تطور في حد ذاته. يتم وضع كل حلقة داخل نوع من الغرفة “رقم تسعة”، أو المبنى المكون، أو عربة القطار، أو الشقة، حيث تتكشف جميع أنواع الأحداث.

مكان المشاهدة: BBC iPlayer / Sky / NOW

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2014
  • إخراج

    جيليم موراليس

بطولة

ريس شيرسميث،
ستيف بيمبرتون،
ديريك جاكوبي
6.4/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Trigger Point

مسلسل درامي يدور حول “لانا واشنطن”، ضابطة إبطال مفعول القنابل ذات الخبرة في شرطة العاصمة.

في أحدث مواسمه بعام 2024، ستعيد الفنانة فيكي مكلور دورها كخبيرة التخلص من القنابل “لانا واشنطن”، جنبًا إلى جنب مع معظم طاقمها من السلسلة الأولى، بما في ذلك مارك ستانلي نجم (Happy Valley)، ونبيل الوهابي من Unforgotten، وكيري جودليمان بطلة After Life.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2022
  • إخراج

    أودري كوك

بطولة

فيكي مكلور،
مارك ستانلي،
نبيل الوهابي،
كيري جودليمان
8.3/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Bad Sisters

تدور الأحداث حول ارتباط الأخوات “Garvey” معًا بالتزامن مع وفاة والديهما ويتعهدان بحماية بعضهما البعض دائمًا. المسلسل يعد أحد أكثر مسلسلات +AppleTV شعبية لعام 2022، واستمر كذلك مع الفوز بجائزة BAFTA لأفضل دراما.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2022
  • إخراج

    ريبيكا جاتوارد

بطولة

شارون هورغان،
كلايس بانج،
إيف هيوسون،
سارة جرين
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

My Hero Academia

موسم جديد ومثير من My Hero Academia أحد الأنميات الأكثر شهرة ورواجًا، يعرض خلال عام 2024، في إطار من المغامرات والأكشن؛ إذ يشهد الموسم السابع تدخل العالم مع وصول بطلة أمريكا الشمالية Star and Stripe، لمساعدة Midoriya وسيدها All Might. يجبر الأرك القادم من My Hero Academia Deku على خوض المعركة مرة أخرى بينما يقاتل لإنقاذ أصدقائه واليابان والعالم كله من القبضة الدامية.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2016
  • إخراج

    كينجي ناجازاكي

بطولة

اياني ساكورا،
يوكي كاجي،
نوبوهيكو أوكاموتو،
كليفورد شابين
ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Oshi No Ko

يُعتبر Oshi No Ko من أبرز مسلسلات الأنمي لعام 2023، وكانت الحلقات الـ12 في الموسم الأول غير الكافية لاستيعاب شغف المشاهدين وبعد وقت قصير من عرض الموسم الأول، تم التأكيد رسميًا على نية تقديم موسم ثاني.

تم الكشف عن العرض التشويقي والصورة الرئيسية خلال فعالية Ichigo Production Fan Festival 2023، حيث حضر أبطال الأصوات الرئيسيين للسلسلة؛ بحسب المنشور على screenrant، ومن المتوقع إصدار الموسم الثاني من “Oshi No Ko” في عام 2024.

على الرغم من السرعة التي تبدو على ملامح تنفيذ الموسم الثاني، يجب مراعاة أن الموسم الأول احتوى على 12 حلقة فقط، وأن هذا الموعد المحدد هو الأمر الطبيعي، خاصة مع الأنميات الشهيرة السابقة التي تندرج لنفس النوع.

من المتوقع الإعلان عن مزيد من المعلومات وموعد العرض الرئيسي المؤكد قريبًا. ومن المحتمل أن يتم تكييف الموسم الثاني قصة “2.5D Stage Play” من المانجا، والتي ستبدأ من حيث انتهى الموسم الأول مع انضمام ” Aqua” إلى شركة ” Lala Lai للمسرح”.

الموسم الثاني من “Oshi No Ko” يعتبر أحد أكثر أعمال الأنمي المنتظرة لعام 2024 على منصة HIDIVE، إذ حقق الموسم الأول شهرة وشعبية كبيرة، وأسهم في زيادة مبيعات المانجا إلى أكثر من 7 ملايين نسخة.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024

النوع

  • افلام كوميدية 2023
  • افلام رعب 2023
  • افلام رومانسية 2023
  • افلام دراما 2023
  • مسلسلات نتفلكس 2023
  • افلام هندية 2023

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة