تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

فيلم Transformers One يبتكر تجربة سينمائية بإطلاق برومو في الفضاء!

Transformers One film in space arageek art 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

 يستعد عشاق السينما اليوم لاستقبال تجربة فريدة من نوعها؛ ففي خطوة تاريخية، سيُطلق إعلان فيلم Transformers One في الفضاء، ليكون أول فيلم رسوم متحركة بالكامل يصل إلى الشاشات الكبيرة منذ ما يزيد عن أربعة عقود.

الفيلم الذي تتولى شركة Four Star Films توزيعه بالسينمات، سيتم الكشف عن الإعلان الدعائي الأول لفيلم Transformers One المنتظر بتمثيل واقعي للشخصيات من خلال محاكاة مذهلة لـ " سايبرترون "، مع فيديو استعراضي، يقدمه الأبطال كريس هيمسورث وبراين تايري هنري.

من المقرر أن يعرض الحدث من خلال بث رقمي عَبر حسابات السوشيال ميديا لفيلم Transformers One وقناة "يوتيوب" لشركة "باراماونت بيكتشرز"، وسيتم بثه أيضًا بالتعاون مع الفنان كريس هيمسورث على تطبيق "إنستجرام"، بمتابعة للرحلة إلى الفضاء، حتى وصول المركبة إلى ارتفاع 125,000 قدم.

فيلم Transformers One، الذي يروي قصة ملحمية عن تحول العلاقة بين شخصياته الرئيسية، من إخوة في الحرب إلى أعداء متناحرين، يعد بالفعل من أهم الإنتاجات السينمائية المرتقبة هذا العام، ويحمل في طياته وعدًا بتجربة استثنائية ومشوقة لجميع عشاق السينما وعشاق سلسلة Transformers على حد سواء.

ذو صلة

فيلم Transformers One من إخراج الفائز بجائزة الأوسكار جوش كولي، ويضم الفيلم أيضًا أصوات سكارليت جوهانسون بدور إليتا-1، وكيغان مايكل كي بدور B-127، وستيف بوسيمي، ولورانس فيشبورن، وجون هام.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة