تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ويل سميث يفاجئ جمهور السينما مع انطلاق عرض فيلم Bad Boys: Ride or Die!

will-smith-bad-boys-ride-or-die-film arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

فاجأ النجم ويل سميث جمهور السينما، بالحضور وسط معجبيه في مدينة لوس أنجلوس، مع انطلاق عرض فيلمه الجديد "Bad Boys: Ride or Die".

وثّق الفنان العالمي وقته في السينما عَبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نشر فيديو يظهر فيه وهو يستعد لدخول القاعة قائلاً: "نحن في بالدوين هيلز، على وشك الدخول إلى السينما. هذا طقوسي، عندما يصدر لي فيلم، أحب الذهاب إلى السينما في أيام الجمعة والسبت، وغالبًا ما يكون الأحد في فترة الظهيرة.”

ظهر ويل سميث في الفيديو القصير وهو يرتدي قناعًا ويشاهد فيلمه بجانب الجمهور، وعندما انتهى الفيلم، كشف "سميث" للمتفرجين المذهولين أنه كان يشاهده معهم. وبدأ الجمهور يتجمع حوله ويقوم بالتقاط الصور والفيديوهات. وقد أعطى أحد المعجبين الفيلم تقييم "10 من 10"، وشكره "سميث" على ذلك.

يُعتبر فيلم "Bad Boys: Ride or Die" الجزء الرابع من سلسلة أفلام "Bad Boys" الناجحة، ويُنظر إليه على أنه فرصة عودة محتملة لنجومية ويل سميث، الذي يظهر في الفيلم بجانب نجم السلسلة الآخر مارتن لورانس.

فيديو يوتيوب

يُعتبر "Bad Boys 4" أول فيلم سينمائي رئيسي يظهر فيه سميث منذ أن قام بصفع كريس روك على المسرح في حفل جوائز الأوسكار عام 2022، والذي أثار موجة من الانتقادات ضده وأدى إلى حظر لمدة 10 سنوات عن حضور فعاليات أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية.

وقد اعتذر ويل سميث عدة مرات عما حدث، لكن شعبيته لا تزال تعاني نسبيًا منذ ذلك الحين، حتى بدأ بالترويج بجدية لفيلم Bad Boys 4" حتى أن الفيلم يحتوي على لحظة صفع تذكر لحظة الاشتباك على المسرح بين "سميث" و"روك".

انطلق الفيلم ببداية قوية في شباك التذاكر الأمريكي ومن المتوقع أن يحقق إيرادات تبلغ 53 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع، وفقًا للمنشور على موقع Hollywoodreporter.

حيث حصل "Bad Boys: Ride or Die " على 21.6 مليون دولار يوم الجمعة، بما في ذلك 5.9 مليون دولار ليلاً فقط يوم الخميس، والذي يعد بمثابة مؤشرات جيدة مع انطلاق موسم الصيف السينمائي في شهر مايو.

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Bad Boys 4

الموعد: 14 يونيو 2024

إذا كان الفيلم الثالث في سلسلة Bad Boys قد حصل على عنوان مختلف، لكان من الممكن تسمية هذا الجزء الرابع بسهولة باسم Bad Boys 4 Life. لكن هذه ليست الطريقة التي يعمل بها الواقع، لذا في الوقت الحالي حيثما لم تتوفر الكثير من المعلومات حول حبكة الفيلم المنتظر، سنسمي هذا الفيلم فقط Bad Boys 4، والذي سيشهد اجتماع المحققين مايك لوري (ويل سميث) وماركوس بورنيت (مارتن لورانس) في مغامرة مليئة بالإثارة.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    عادل العربي وبلال فلاح

بطولة

ويل سميث،
مارتن لورانس

النوع

أكشن،

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة