تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

عودة الأبطال الخارقين المتحولين في عالم الكوميكس مع X-Men 97.. ترقبوا السلسلة!

X-Men 97 arageek art أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

أعلنت شركة Marvel عن عودة فريق الأبطال الخارقين من  X-Men: The Animated Series الذين أحبهم الجماهير في التسعينات من خلال إطلاق سلسلة كوميكس جديدة.

تأتي هذه الخطوة كجزء من التحضير للإصدار المرتقب لمسلسل الأنيميشن المعاد تقديمه، X-Men '97. وستأتي هذه سلسلة الكوميكس الجديدة كمقدمة لمسلسل الرسوم المتحركة القادم، حيث ستتألق السلسلة بأربعة أعداد، ومن المقرر طرح العدد الأول في 27 مارس.

تركز سلسلة الكوميكس الجديدة على شخصيات الرسوم المتحركة بعد أحداث مسلسل X-Men: The Animated Series وقبل بداية X-Men 97.

يشمل طاقم الشخصيات في السلسلة شخصيات مثل وولفيرين، ستورم، وأصغر عضو في الفريق: جوبيلي. كما ستتبع قصة السلسلة مباشرة أحداث مسلسل X-Men '97، بحسب المنشور على موقع collider.

يذكر أن هذا ليس أول ظهور لشخصيات الرسوم المتحركة الشهيرة منذ انتهاء مسلسل X-Men: The Animated Series في 1997، حيث قامت Marvel Comics في 2015 بإصدار سلسلة X-Men '92 المكونة من أربعة أعداد كجزء من أحداث النسخة Secret Wars الثانية.

واستمرت السلسلة من 2016 إلى 2017. وفي العام الماضي، أصدرت Marvel سلسلة X-Men '92: House of XCII، التي كتبها ستيف فوكس، الذي سيكتب أيضًا سلسلة كتب الكوميكس القادمة X-Men '97.

يقول "فوكس" مندهشًا: "كان ممكن ألا أكون كاتبًا للكوميكس اليوم لولا تأثير X-Men: The Animated Series عليّ كطفل - لقد لازمتني أصوات الممثلين في العرض حتى اليوم عندما أقرأ الكوميكس".

ستتميز مقدمة X-Men '97 بالرسومات الفنية لـ سالفا إسبين، الشخصية ذاتها مَن قامت أيضًا بالرسومات لـ X-Men '92: House of XCII. ويضيف "فوكس": "من دواعي سروري أن أجتمع مع سالفا إسبين، الذي عملت في مشروع X-Men '92: House of XCII، على مقدمة هذه السلسلة التحضيرية لـ X-Men '97، وكأننا نحقق حلمًا كان منتظرًا طوال فترة حياتي، وقد قدم بو ديمايو وبقية فريق '97 تصورًا رائعًا لنقدم قصة أصلية تتطابق مباشرة مع ما سيعيشه المشاهدين في الموسم الجديد".

وفيما يتعلق بالمسلسل المتحرك المقبل الجديد، سيتابع Storm وWolverine محاولتهما لمواصلة مهمة X-Men بدون توجيه من تشارلز إكسافيير.

في الحلقة الختامية لمسلسل X-Men: The Animated Series، كُشف عن مرض "إكسافيير" ورحيله عن الأرض للعلاج. في المسلسل، سيقاتل العدو السابق لفريق X-Men، ماجنيتو، إلى جانبهم كطريقة لتكريم إكسافيير الذي كان أيضًا صديقه.

ومع ذلك، سيضطر الفريق أيضًا لمواجهة عدو مألوف، حيث سيعود ميستر سينستر ليكون الشرير الرئيسي في السلسلة. وقد تم تجديد مسلسل الأنيميشن X-Men '97 بالفعل للموسم الثاني، الذي يتم إنتاجه حاليًا.

ذو صلة

يجدر الإشارة بأنه سيتم إصدار العدد الأول من سلسلة الكتب المصورة X-Men '97 في 27 مارس، أمًا النسخة الأصلية من X-Men: The Animated Series متاحة حاليًا للبث على منصة Disney Plus.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة