google play top games 2020
0

يحتوي جوجل بلاي على مجموعة واسعة جدًّا وكمّ هائل من الألعاب لكافة الأعمار ومن كافة الفئات سواء كانت ألعاب الرياضة أو الحروب أو الألعاب الذهنية والألغاز وغيرها الكثير، فمنها قابل للتحميل المجاني وبشكل مباشر ومنها ما يتطلب الدفع بسعر معين، وغيرها ما هو مجّاني لفترة مؤقتة، فإذا كنت تفكر بإجراء بحث عن ألعاب عشوائية في متجر جوجل من المؤكد أنك ستتوه في بحر الألعاب المختلفة، وبعد أن نشرنا قائمة أفضل تطبيقات جوجل بلاي 2020، حضّرنا لك عشرة من أفضل ألعاب جوجل بلاي 2020 وفق قائمة جوجل السنوية الرسمية، تابع معنا القراءة.

أفضل لعبة أندرويد لعام 2020 .. Genshin Impact

لعبة RPG استكشافية تتم من خلال شخصيات مختلفة تستطيع اختيارها، ستجوب سماء المدن وأرضها في هذه اللعبة من أجل إنجاز مهمات متنوعة وتجميع الأشياء التي تساعدك على التطور، تتمتع اللعبة برسومات رائعة وتفاصيل دقيقة تجعلك تستمتع بكل ثانية أثناء اللعب.

ستجد في بداية Genshin Impact شخصية تنتمي إما لفئة الريح أو لفئة الأرض ومع تطوّر قدراتك ستُفتح شخصيات ينتمون إلى فئة النار والجليد والرعد، والشيء المميز في Genshin Impact هي إثارة الفضول من خلال الأحداث والأسرار التي عليك اكتشافها في كل مرحلة، أما التحكم أثناء اللعب فهو سهل للغاية وذلك عن طريق عصا توجيه للتحكم بالشخصيات وحركتها، لعبة رائعة تستطيع فيها اللعب بالمشاركة مع ثلاثة من أصدقائك على الأكثر. تحتل هذه اللعبة صدارة قائمة أفضل ألعاب جوجل بلاي 2020.

أفضل ألعاب جوجل بلاي 2020

أفضل لعبة أندرويد لعام 2020 حسب تصويت الجمهور .. SpongeBop: Krusty Cook-Off

أفضل مطعم في أعماق البحار، لعبة طبخ سهلة وممتعة جدًّا عليك فيها إطعام جميع الشخصيات الموجودة في كارتون سبونح بوب الشهير خلال زمن محدد، حيث تستطيع التحكم في المطعم الموجود في اللعبة من أجل تحضير الطعام الموجود في منزل سبونج بوب،

قم في البداية بتحضير الخبز للزبائن في المطعم، فالمقادير موجودة أمام عينيك فقط انقر على المادة التي تريد تقديمها أو التي يطلبها منك الزبائن حصرًا، تحتوي SpongeBop: Krusty Cook-Off على عدد كبير من المستويات التي تمكّنك من إظهار مهارتك في المطبخ، كما تستطيع تصميم المظهر الخارجي لمطعمك واختيار أشكال الطاولات والكراسي وغيرها، وسرعة الخدمة ضرورية جدًّا من أجل ربح النقود والاستمرار في الطبخ في أعماق البحار، والجدير بالذكر أن اللعبة حصلت على التصويت الأعلى على جوجل بلاي. اللعبة التي أحبها الجمهور فصوّت لها لتكون أفضل ألعاب جوجل بلاي 2020 حسب تصويت الجمهور.

أفضل ألعاب جوجل بلاي 2020

أفضل ألعاب أندرويد التنافسية لعام 2020

Brawlhalla

إذا كنت من عشاق اللعبة القتالية Super Smash Bros فجوجل بلاي أصدرت لك أفضل لعبة قتالية لعام 2020 وهي Brawlhalla، إن الشيء المميز في هذه اللعبة هي نظام التحكم السهل، ففي الجزء اليساري من الشاشة يوجد زر تحكم افتراضي على شكل عصا، أما زر القفز فيوجد على الجانب الأيمن، كما يوجد خيارات عديدة لضوابط التحكم مُقدَّمة لك من خلال قائمة تختار منها الطريقة التي تريد سواء كان موقع الأزرار أو حجمها.

تدور فكرة Brawlhalla حول معارك متنوعة تستمر لمدة معينة لا تتجاوز الخمس دقائق في الجولة حسب مهارتك في اللعب، حيث يجب عليك إسقاط الخصم على أرض الحلبة للفوز بالدرجات وكسب الجولة، لذلك أَكثِر من الضرب على خصومك لإضعافهم والإيقاع بهم بسرعة، كما يمكنك اختيار واحدة من بين شخصيات عديدة متوفرة مع لباس مختلف وأسلحة متنوعة، إنها لعبة تنافسية ثنائية البعد تعطيك خيارات متعددة لبدء اللعب سواء اللعب الإفرادي أو مع مجموعة لاعبين عبر الإنترنت.

أفضل ألعاب جوجل بلاي 2020

Legends of Runeterra

هي لعبة بطاقات على شاكِلة لعبة Hearthston تقوم فيها بمحاربة أعدائك وسلب نقاطهم من أجل الإقلال في فرص عيشهم، تمتلك Legend of Runeterra عدد من المُميزات التي تجعلها مختلفة عن ألعاب البطاقات الأخرى، ففي كل لعبة بطاقات توجد قطعة نقدية تسمح لك بفتح واستدعاء بطاقاتك لكن في Legends of Runeterra فإنك تستخدم وحدات Mana لاستدعاء البطاقة التي تريد.

بالإضافة إلى لوح اللعب المميز، حيث تمتلك اللعبة لوحًا فريدًا جدًّا يقسّم منطقة كل لاعب إلى قسمين: الأول قسم الأفعال، والثاني: قسم الاستدعاء، ولكي تبدأ بالهجوم يجب أن يكون بحوزتك Attack Token تنتقل بين الخصوم حسب الأدوار، أما عن طريقة الدفاع فالبطاقات يجب أن تتواجد في منطقة الاستدعاء، لكن انتبه، عليك جمع مجموعة متناسقة من البطاقات مثل بطاقات Units وبطاقات Spells وبطاقات Commen وبطاقات Rare وغيرها، لعبة متكاملة ومميزة عليك تجربتها.

أفضل ألعاب جوجل بلاي 2020

The Seven Deadly Sins: Grand Cross

بالتأكيد سمعت عن السلسلة اليابانية الشهيرة “الخطايا السبع”، وبناءً على ذلك قدمت لك جوجل واحدة من أشهر الألعاب في متجر أندرويد لعام 2020 وهي The Seven Deadly Sins: Grand Cross، فبصرف النظر عن محتوى اللعبة الرائع، لقد جذبت موسيقاها الخلابة وتصميمها الرائع أوسع شريحة جماهيرية، فكل شخصية من شخصيات اللعبة تمتلك مهارات فريدة تمكّنك من القيام بعدد كبير من الإجراءات في كل جولة، لعبة أدوار ورقية يمكنك فيها دمج البطاقات من أجل إخراج أقوى الضربات مع تجميع أكبر كمّ من الطاقة لإنهاء الجولة بإطلاق قواك الخارقة وهزيمة أعدائك.

أفضل ألعاب أندرويد من مطورين مستقلين لعام 2020

Cookies Must Die

دورك في هذه اللعبة هو العميل السري الذي عُدِّل جينيًّا، أما هدفك فهو إيقاف تقدم الجيوش الشريرة التي هربت من مختبر التحليل الخطير بالإضافة إلى تدمير هذه الجيوش لمنعهم من نشر شرّهم في العالم، صُمّمت اللعبة بصورة جذابة وجرافيكس جيّد جدّا مع طريقة سهلة للتحكم تقتصر على لمس الشاشة لتوجيه بطل اللعبة نحو المسار الصحيح والنقر عليها عند الحاجة للقفز وتجاوز العقبات.

إن أهم ما يميّز Cookies Must Die هي الخيارات التخصيصية التي تمنحك إياها من أجل تطوير مهاراتك وبالتالي بلوغ مناطق لم تصل إليها من قبل، لعبة جميلة حماسية بسبب عدد العملاء الكبير الذي تصادفه فيها مع الكثير من التعديلات الجينية التي تجعل الوضع أصعب فأصعب.

أفضل ألعاب جوجل بلاي 2020

Inbento

تتمتع هذه اللعبة بموسيقى تصويرية هادئة مريحة للنفس، فهي لعبة ألغاز لطيفة تحتوي على عدد من التحديات حيث تصل قيمة صندوق inbento إلى حوالي الثلاث دولارات، دورك في هذه اللعبة هو القطة الأم التي ستطعم أولادها من خلال تشكيل صندوق inbento، حيث تستطيع نقل أقسام من الطعام إلى inbento أو النقر على أي مادة غذائية من أجل تدويرها أو تغيير مكانها، لكن الأمر ليس بهذه السهولة، حيث يجب عليك وضع كل قطعة طعام في مكانها المناسب لتشكيل الأسلوب الصحيح من خلال التثبيت النهائي للوصفة، تبدأ صعوبة اللعبة بالتزايد كلما تقدمت في المستويات، لذلك لا تستهين بها.

أفضل ألعاب جوجل بلاي 2020

GRIS

تعتبر لعبة Gris من أكثر ألعاب جوجل بلاي تداولًا بسبب الذكاء الكبير الذي صممت به، وGris يعني اللون الرمادي باللغة الفرنسية وهو اللون الذي يعبِّر عن اللعبة أيضًا.

قصة Gris تدور حول فتاة شابة تعرَّضت لحادثة كسرتها وجعلتها محطمة بسبب فقدانها لصوتها الجميل وحرمانها من الغناء، والجدير بالذكر أن اللعبة خالية من النصوص الكتابية وستستلهم كل ذلك من الصور الموجودة فيها، حيث ستبدأ Gris بأروع مشهد ستلقاه في أي لعبة فيديو على الإطلاق بحيث يبيّن لك خلفيّات اللعبة وفكرتها، هدف Grise هو تلوين عالم الفتاة المحطم من خلال مواجهة الذات والتعامل المباشر مع الحدث، كما تحتوي على عدد كبير من الخطوط الواضحة في الرسم مع انتقالات عديدة صعودًا وهبوطًا مُشيرة إلى التخبطات التي تحدث بداخل بطلة اللعبة بعد الحادثة، ليس هناك خسارة في اللعبة وهذا ما يجعلها من أمتع الألعاب وأكثرها تأثيرًا. إنها واحدة من أكثر الألعاب تميزاً في قائمة أفضل ألعاب جوجل بلاي 2020.

أفضل لعبة أندرويد ألغاز والتقاط في 2020

Harry Potter: Puzzles & Spells – Matching Games

حان الوقت لتجربة سحر وعجائب هاري بوتر كما لم تراها من قبل، استعد لإجراء التحديات والاحتفال في عالم هاري بوتر السحري وأثبت مهارتك من خلال تجاوز المستويات المختلفة للترقية وفتح بطاقات جديدة وقدرات خارقة ستساعدك في حل الألغاز، حيث يمكنك أثناء اللعب والتقدم خوض تجربة سنيمائية فريدة تتضمن هاري ورون وهيرميون الذين يجابهون الأعداء، وفريد ​​وجورج يقومون بالمقالب وهاغريد الذي يعتني بمخلوقاته السحرية.

تعرَّف على المزيد من عجائب هذا العالم أثناء قيامك بجمع البطاقات التي تصوّر القطع الأثرية والمواقع المختلفة والتي يمكن أن تمنحك مساعدة شخصية خفيّة في حل الألغاز، لذا طوّر مهاراتك من خلال التقدم في لعبة الألغاز Harry Potter: Puzzles & Spells – Matching Games حيث ستتقن التعاويذ وتستمتع بمجموعة كبيرة من الأحداث اليومية، وستربح نقاط خبرة طوال اللعبة لزيادة مستواك وفتح المكافآت واكتساب قدرات سحرية تساعدك في حل كل الألغاز، كما تستطيع الاحتفال بأعياد ميلاد الشخصيات ومشاهدة العديد من لحظات هاري بوتر الرائعة.

Fancade

لعبة ألغاز مذهلة تتميز برسومياتها التي تأخذك إلى عالم آخر، عليك في هذه اللعبة تغيير العالم واستكشاف المسارات المخفية، تحتوي Fancade على عدد كبير من الألغاز المتنوعة، فقط حدد ما النوع الذي ترغب بحله وابدأ اللعب?

فمثلًا أحد الألغاز سيطلب منك مساعدة أحد شخصيات اللعبة على استعادة قرصه الدوار من تسطح أحد المباني المدمرة، وفي هذه الحالة عليك أولًا اكتشاف المبنى بشكل تفصيلي لإيجاد الطريق الصحيح نحو القرص وتحقيق هدف اللعبة، أو مثلًا يمكنك اختيار الألغاز المنطقية كوضع دجاجتين في منطقتين مختلفتين وفي نفس الوقت، بالإضافة إلى ألغاز التسلق مثل إيصال مركبة إلى منطقة عالية بشكل سليم ومن دون تحطيم.

0

شاركنا رأيك حول "أفضل ألعاب جوجل بلاي 2020 : اخترنا لك أفضل 10 ألعاب أندرويد من قائمة جوجل الرسمية"