هل ترى في Mr.Robot قدوتك؟🤓 اتبع خطاه من خلال أبرز تطبيقات أندرويد للاختراق

0

Android هو نظام التّشغيل الأكثر شعبيّة في العالم، حيث تتكوّن قاعدة المستخدمين الخاصّة به من العديد من المتحمّسين والهادفين إلى الاختراق، فقد ألهم ذلك العديد من المطوّرين لإنشاء تطبيقات قرصنة مفيدة للأندرويد ولمساعدة القرّاء المهتمّين بإجراء اختبارات الاختراق عبر هواتفهم الذّكية التي تعمل بنظام أندرويد قمنا بتحضير قائمة تضمّ أفضل الأدوات المجانية لعام 2019 والتي يمكن لأيّ شخص استخدامها على جهازه، سنقدّم لك في هذا المقال قائمة بأفضل 10 تطبيقات أندرويد للاختراق.

AndroRAT

Using AndroRAT to hack Android phone without Root. تطبيقات أندرويد للاختراق

يرمز AndroRAT إلى الأدوات Android و RAT التي تساعدك على الإدارة عن بُعد، فقد تمّ إصدار أداة الاختراق المجّانية هذه منذ وقت طويل، حيث يهدف التّطبيق إلى منحك التحكّم عن بُعد في نظام Android وجلب المعلومات التي تريدها منه، كما يوفّر لك التطبيق القدرة على تشغيل اتصال الخادم عن طريق مكالمة أو رسالة نصّية قصيرة.

ويسمح لك التّطبيق أيضًا بمراقبة الرّسائل المستلمة وحالة الهاتف عن بُعد وإجراء مكالمة هاتفيّة وإرسال النّصوص والتقاط الصور من الكاميرا وفتح عنوان URL في المستعرض الافتراضي.

hackode

Using Hackode to hack Android phone without Root. تطبيقات أندرويد للاختراق

hackode تطييق يمثّل مجموعة من الأدوات المتعدّدة لمتخصّصيّ تكنولوجيا المعلومات واختبارات الاختراق، فهناك ثلاث وحدات متوفرة في التطبيق وهي الاستطلاع والمسح والتّغذية الأمنية، حيث يمكنك في هذا التطبيق الحصول على وظائف مثل Google hacking و SQL Injection و MySQL Server و Whois والمسح الضوئي والبحث عن DNS وIP وسجلات MX وDNS Dif وموجز RSS للأمان ولا يطلب معلوماتك الخاصة للعمل.

اقرأ المزيد: إطلاق هاتف iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max بسعر 1099$ دولار أمريكي

zANTI

zANTI هي مجموعة اختراق Android الشّهيرة من Zimperium، حيث تأتي مجموعة البرامج هذه مع أدوات متعدّدة تستخدم على نطاق واسع لأغراض اختبارات الاختراق، كما تسمح مجموعة الأدوات هذه لمسؤولي تقنيّة المعلومات بمحاكاة بيئة قرصنة متقدمّة لاكتشاف تقنيّات ضارّة متعدّدة، وبمجرّد تسجيل الدّخول إلى zANTI يقوم التّطبيق بتعيين الشّبكة بأكملها والتعرّف على مواقع الويب التي يتم زيارتها إلى جانب ملفّات تعريف الارتباط الخاصة بها.

Shark for Root

Using Shark for Root to hack Android phone without Root.

تعدّ Shark for Root واحدة من أفضل أدوات القرصنة لنظام Android التي يستخدمها خبراء التكنولوجيا والمخترقين، فالأداة عبارة عن snipper traffic ويمكنها العمل مع وضع WiFi و3G وFroYo، حيث يمكن أن يعمل التطبيق على كل أجهزة Android، كما يمكنك تعقّب حركة المرور على الموقع باستخدام هذا التطبيق، ويسمح لك باستخدام الأمر tcpdump على جهاز يعمل بنظام Android.

اقرأ المزيد: مراجعة هاتف Galaxy Note 8

FaceNiff

Using FaceNiff to hack Android phone without Root. تطبيقات أندرويد للاختراق

FaceNiff أحد أهمّ تطبيقات أندرويد للاختراق والذي يسمح لك باعتراض وتعقّب حركة مرور على شبكة WiFi الخاصة بك، حيث تُستخدم هذه الأداة على نطاق واسع للاختراق على Facebook و Twitter ومواقع التّواصل الاجتماعي الأخرى على جهاز Android، كما يمكننا اعتبارها الأداة المفضّلة للقراصنة التي تسرق ملفّات التّعريف من شبكة Wi-Fi وتمنح الهاكر وصولاً غير مصرّح به إلى حساب الضحية.

Droidsheep

Using Droidsheep to hack Android phone without Root. تطبيقات أندرويد للاختراق

Droidsheep هو تطبيق صُمّم للمستخدمين الذين يرغبون في التحقّق من قوة شبكة WiFi، حيث يمكن لهذا التطبيق أن يقرأ بيانات جميع الخدمات والمواقع تقريبًا. يمكن أن يعمل تطبيق Droidsheep كجهاز توجيه ومراقبة واعتراض كلّ حركة مرور على شبكة WiFi النّشطة، كما يتيح للمستخدم استكشاف Facebook و Twitter وحسابات الوسائط الاجتماعية الأخرى للشخص.

هناك تطبيق آخر طُوّر لاحقًا وهو Droidsheep Guard الذي يساعدك على اكتشاف ARP Snoofing على الشبكات، هذا يعني أنّه يمكنه اكتشاف الهجمات التي تشنّها تطبيقات اختراق الهواتف المحمولة الأخرى مثل Droidsheep و FaceNiff و Shark for root.

اقرأ المزيد: أفضل سبعة طرق للوصول إلى واي فاي الجيران بسهولة 🤭!!

DroidBox

Using DroidBox to hack Android phone without Root.

يمكنك استخدام DroidBox لاختراق هاتف Android والحصول على تحليل واضح لجميع التّطبيقات على الجهاز، حيث يساعدك التطبيق على الحصول على مجموعة واسعة من المعلومات مثل حركة مرور على الشّبكة والبيانات على الرّسائل القصيرة والمكالمات الهاتفيّة وأكثر من ذلك.

cSploit

 تطبيقات أندرويد للاختراق android-hacking-app-cploit

cSploit عبارة عن مجموعة أدوات احترافيّة مجانيّة ومؤمّنة تأتي مزوّدة بإطار عمل Metasploit مدمج وواجهة مستخدم سهلة، حيث يمكن لـ cSploit تعيين الشبكة المحلّية وتجهيز حزم TCP أو UDP والكشف عن المنافذ المفتوحة وآثار أنظمة تشغيل المضيفين وتنفيذ هجمات MITM، ونظرًا لأن التطبيق يأتي مع إطار عمل Metasploit يمكنك العثور على الثغرات الأمنية للشبكة أو الأجهزة المتصلة وضبط الإعدادات للتحكم بشكل أفضل.

اقرأ المزيد: كيفية إجبار سوق بلاي Play Store على تحديث نفسه في هواتف الأندرويد

Network Mapper

تطبيقات أندرويد للاختراق android-hacking-app-network-mapper

Network Mapper أداة قويّة تستخدم ماسح Nmap واسع الاستخدام لتعيين الشّبكات المتصلة، فبمجرّد تثبيت تطبيق Network Mapper من متجر جوجل بلاي سيقوم تلقائيًا بتنزيل وتثبيت ثنائيات Nmap المطلوبة من الإنترنت ويوفّر لك واجهة مستخدم رسوميّة سهلة الاستخدام لإجراء عمليات المسح، كما يمكنك إجراء مسح شامل على الشّبكة لتحديد المضيفين المباشرين وجمع الكثير من المعلومات مثل المنافذ المفتوحة وسمات الشبكة ومعلومات نظام التشغيل.

tPacketCapture

تطبيقات أندرويد للاختراق android-hacking-app-tpacketcapture

أحد أبسط تطبيقات أندرويد للاختراق إذ يقوم بالتقاط الحزم والبيانات المنقولة عبر شبكتك، لكن tPacketCapture يعمل عن طريق VPN محلّي خاص به، والشّيء الجيّد في تطبيق tPacketCapture هو أنه يُخزّن جميع البيانات التي تمّ جمعها في ملفّ PCAP بحيث يمكنك استخدام أدوات سطح المكتب مثل Wireshark للتحليل المفصّل.

اقرأ المزيد: بعد إيقاف خدمة الروابط المختصرة من جوجل … إليك أفضل مواقع اختصار الروابط

0

شاركنا رأيك حول "هل ترى في Mr.Robot قدوتك؟🤓 اتبع خطاه من خلال أبرز تطبيقات أندرويد للاختراق"