أفضل 5 ألعاب مقترحة لهذا الأسبوع على جميع المنصات

games 25-6-2019
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

اخترنا لكم اليوم أفضل خمسة ألعاب من بين المئات من الألعاب المنتشرة في الوقت الحالي، دعونا نتعرف عليها ونشاهد الإعلانات الترويجية معًا.

Red Dead Redemption II

من أشهر ألعاب العالم المفتوح في هذه الفترة. صدرت في 28 من أكتوبر تشرين الأول عام 2018، وهي من تطوير شركة روك ستار Rockstar Games، وتعمل اللعبة على منصتي بلاي ستيشن فور Play Station 4 وإكس بوكس ون XBOX ONE فقط، ويمكنك طلبها الآن بشكل إلكتروني أو على قرص بلوراي.

تدور أحداث القصة في عام 1899، حيث يضطر الخارج عن القانون أرثر مورجان Arthur Morgan وعصابته المسماة فانديرلايند Van Der Linde إلى الهرب من السلطات التي تلاحقهم بعد عملية سرقة فاشلة في قرية تسمى بلاك ووتر Blackwater، وتضع السلطات مكافئات مالية لصائدي الجوائز مقابل الوصل إلى أفراد العصابة.

يتوجب عليك ضمن اللعبة السطو والسرقة والقتال عبر أميال من البراري للحفاظ على حياتك، كما أنه يمكنك اصطياد الحيوانات وأكلها أو الاستفادة من جلدها، ويمكنك اقتناء الأحصنة أو إمساكها وترويضها، لأن الأحصنة مهمة في هذه اللعة لتتمكن من التنقل بسرعة في المساحات الشاسعة.

حققت اللعبة أرباحًا بلغت 700 مليون دولار في ثلاثة أيام من تاريخ إصدارها، ولاقت استحسان الجميع بسبب قصتها الجميلة وأحداثها المترابطة، ويمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة لشرائها وبدء المغامرة.

اقرأ المزيد: احترف قصص انستغرام Instagram Story مع هذه الحيل !

The Room

تعتبر اللعبة من أبرز ألعاب الأحاجي على الإطلاق، وهي من تطوير شركة الألعاب فاير بروف Fireproof Games وصدرت في العام 2012 بنسختها الأولى، لتعاود النجاح في الإصدار الثاني The Room Two في عام 2013، لتعود بعد عامين بإصدارها الثالث The Room Three، وصدر مؤخرًا الإصدار الأحدث The Room: Old Sins.

تجد نفسك وحيدًا في قلاع قديمة بدون مخرج، لتكتشف شيئًا فشيئًا أن الأبواب والتماثيل تتحرك وتكشف لك طريق الخروج، يتميز كل إصدار من اللعبة بأجواء مختلفة وألغاز جديدة، وتتميز اللعبة بقصتها الرائعة ونهايتها المتعددة حسب اختياراتك.

تعمل اللعبة على أجهزة أيفون وأندرويد ونظام ويندوز وأجهزة نينتيندو سويتش الجديد، وأؤكد لكم من تجربتي الشخصية للإصدارات جميعها أن الألغاز صعبة ومتنوعة لدرجة أنك لن تمل منها أبدًا، ولن تستطيع الصبر حتى تخرج بسلام من المكان الذي سُجنت فيه، لتقوم بتنزيل الإصدار الذي يليه فورًا.

يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة لمعرفة المزيد حولها وشراء الإصدار الذي تريد.

اقرأ المزيد: أفضل العاب الفلاش المتوفرة للجميع

Hitman Sniper

وهي من أفضل ألعاب القنص على الهواتف الذكية، وتعمل على أجهزة أيفون iPhone وأندرويد Android بحجم يقارب 500 ميجابايت فقط، وهي من تطوير شركة سكوير إينكس SQUARE ENIX وصدرت في عام 2015، إلا أنها لا تزال متصدرة لقائمة أفضل ألعاب القنص عالميًا.

نعرف جميعنا سلسلة Hitman ومهمات العميل المشهور 47 الذي يبقى دائمًا مختفيًا كالأشباح، لإنجاز مهمات الاغتيال والقتل دون أن يُكشف أمره، ولإتمام المراحل يجب عليك تنفيذ ما يطلب إليك وقتل عدد من الشخصيات المهمة دون أن ينتبه الحراس وإلا ستخسر فورًا، كما تقدم اللعبة نمطًا مختلفًا من اللعب، حيث عليك حماية شخص محدد للهروب من جماعات الزومبي التي تهاجمه وإنقاذه قبل أن يموت.

يمكنك شراء وتحميل اللعبة الآن لأجهزة أندرويد وآيفون.

اقرأ المزيد: كلّ ما تودون معرفته عن مواصفات هواوي Y9 2019 الجديد

Forza Horizon 4

تعتبر اللعبة من أنجح ألعاب قيادة السيارات في العالم المفتوح، وهي من تطوير شركة بلاي جراوند Playground Games ونشرتها استوديوهات مايكروسوفت Microsoft Studios في نهاية العام الماضي 2018. تحاكي اللعبة أجواء ومناطق المملكة المتحدة، وتعمل على حواسيب ويندوز Windows ومنصة ألعابها إكس بوكس ون Xbox One فقط.

تتميز اللعبة بعدد كبير من السيارات التي يمكن قيادتها، ويصل عددها إلى 450 سيارة مشابهة لما هي في الواقع تمامًا، وتتيح للاعب إمكانية إنشاء سباقات خاصة باختيار الطريق و المنافسين، ويمكنك أيضًا شراء المنازل لركن سياراتك.

ما يميز اللعبة عن غيرها هي الأجواء الديناميكية التي تحاكي الأجواء الحقيقة للمناطق التي تقام فيها السباقات، وتحدد مخدمات اللعبة الطقس ليكون واحدًا عند جميع اللاعبين، ويتم تبديله أسبوعيًا كل يوم ثلاثاء، وتقوم الشركة بإرسال التحديثات بشكل دوري لإضافة الخرائط الجديدة والسيارات أيضًا.

للتعرف أكثر على اللعبة والقيام بشرائها قم بزيارة الموقع الرسمي.

اقرأ المزيد: أفضل العاب مجانية على الإنترنت لهواتف الأندرويد

PUBG Lite

ببجي لايت هي النسخة المخصصة للحواسيب ذات المواصفات المتوسطة والتي لا تستطيع تشغيل اللعبة الأصل التي تحتاج إلى مواصفات عالية، وتعطيك انطباعًا مشابهًا لما تقدمه نسخة الهواتف الذكية و لكن بطريقة أكثر سلاسة، وقد أصبحت الآن متاحة في الوطن العربي.

تم إصدارها بسبب العدد الكبير من المستخدمين الذين لا يملكون حواسيب قوية، بالإضافة إلى أنها مجانية بالكامل، ويبلغ حجمها حوالي 2.5 جيجابايت فقط، وتعمل على جميع إصدارات ويندوز Windows وتحتاج معالج Core i3 و4 جيجابايت من الذواكر العشوائية.

وكما الحال في اللعبة الأم حيثُ يقوم اللاعب بالهبوط عن طريق مظلة في خريطة واسعة جدًا، تستمر المساحة الآمنة فيها بالتضيق برفقة مجموعة من 100 لاعب على الأكثر بهدف البقاء حيًا، فاللاعب أو الفريق المنتصر هو من يتمكن من القضاء على بقية اللاعبين والصمود حتى النهاية، كما تدعم اللعبة تعدد اللاعبين بحيث تسمح للاعبين أو أربعة لاعبين بالمشاركة لتكوين فريق واحد.

يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة لمعرفة التفاصيل و تحمليها للاستمتاع باللعبة الأكثر شهرة في الوقت الحالي.

اقرأ المزيد: خطوات تضمن لك الفوز في لعبة ببجي PUBG

0

شاركنا رأيك حول "أفضل 5 ألعاب مقترحة لهذا الأسبوع على جميع المنصات"

أضف تعليقًا