لعبة BTS: كل ما تريد معرفته حول أشهر ألعاب آيفون في الوقت الحالي

0

سيطرت لعبة BTS بشكل ملفت على سوق ألعاب آيفون، وهي لعبة جديدة متوفّرة لأجهزة iPhone وقد حازت على المرتبة الأولى بين ألعاب الأجهزة الذكية متجاوزة بذلك لعبة Harry Potter: Wizards Unite.

يمكنك الاطلاع على المزيد حول لعبة Harry Potter: Wizards Unite من هنا.

تبدأ لعبة BTS World بتذكرة لحضور حفلة موسيقية كنت قد فُزت بها من مرسل مجهول، ثم تلتقي بعضو من فريق BTS في حفلته الموسيقية ويذكر لك اسم شركة Big Hit للترفيه، وهي الشركة التي تدير حاليًا فريق BTS، لتكتشف لاحقًا أنك تعمل لحسابها، وبعد محادثتك له ستلاحظ ظهور صورته على تذكرتك.

بعد ذلك تقابل Suga (أحد أفراد فرقة BTS) وهو ينتظر توقيع عقد مع شركة Big Hit، وقد أصبحت مديرها الآن، وبعد توقيع العقد مع سوجا ستظهر صورته على التذكرة أيضًا، في هذه المرحلة تكتشف أنه عليك أن تجمع بقية أفراد المجموعة.

لنتعرف معًا على طريقة لعب لعبة BTS الشهيرة.

إعدادات لعبة BTS على هاتفك

عند فتح اللعبة سيطلب منك إذن لتلقي الإشعارات، وإدخال تاريخ ميلادك، ثم ستصلك رسالة لتنزيل باقي الملفات، ليستغرق ذلك حوالي 5 إلى 8 دقائق حسب سرعة الاتصال لديك.

وبعد تثبيت باقي الملفات ستصلك فورًا رسالة من مرسل غير معروف يقوم بدعوتك إلى منافسة لدخول حفلة BTS الموسيقية. بالطبع ستفوز وتستلم تذكرة الحفل لتكون جزءًا من اللعبة، عندها يمكنك النقر على Start Game لتبدأ اللعب.

اقرأ المزيد: واتس اب ويب : أفضل ميزات وحيل لاستخدام Whatsapp Web ستفيدك جدًا وتختصر وقتك

جمع أعضاء وبطاقات BTS

تدور أحداث اللعبة في عام 2012 قبل تشكيل فرقة BTS الحقيقية، حيث لا يعرف الأعضاء بعضهم حتى الآن، ومهمتك تتجلى بمقابلة أفراد الفرقة وجمعهم وإقناعهم بتوقيع عقد عمل ليتم تشكيل الفرقة.

في المرحلة الأولى من اللعبة، ستعمل على إلغاء قفل بطاقات BTS ومجموعها حوالي 350 بطاقة يتم استخدامها لإكمال المهام والتقدم، ويمكنك رفع مستوى بطاقاتك باستخدام العملات والمكافآت التي ستحصل عليها.

كما ويمكنك كسب المزيد من النقاط عند إنهاء المهام وإعطاء اللاعبين مهام يومية لإكمال المهمات الرئيسية باستخدام بطاقات BTS التي جمعتها للوصول إلى النتيجة المستهدفة لإكمال المستوى، وذلك من خلال الاطلاع على متطلبات كل مستوى والتي تشمل التعاطف والتحمل والعاطفة والحكمة.

اقرأ المزيد: أفضل الألعاب التي لا تحتاج إنترنت للهواتف الذكية

تعيين المهام الموكلة لأفراد BTS

تزيد المهام الموكّلة من إحصائيات المجموعة حتى تحصل على أعلى درجة ويمكنك تعيينها من خلال النقر على علامة الزائد واختيار الوكالة Agency ثم اختيار المهمة المراد تعيينها، وذلك بالدفع مقابل كل مهمة باستخدام عملاتك المعدنية.

وبمجرد الانتهاء من المهمة، ستلاحظ أنهم اكتسبوا المزيد من الخبرة ولكنهم فقدوا نقاط السعادة، وعندما ينخفض مستوى السعادة لن تتمكن من إكمال أي مهمة، لذلك عليك تشجيعهم بمنحهم عناصر يستمتعون بها كشطيرة تشيز برغر أو قهوة لاتيه (والتي ستكون قد فزت بها خلال اللعبة مسبقًا).

بمرور الوقت ستكون قد أنهيت المرحلة الأولى التي تدعى بالعالم الأول، وستكون قد حصلت على معظم الميزات المهمة لتتقدم في اللعبة. عندها سيطلب منك إقناع الفرقة للبقاء مع بعضهم للانتقال إلى المرحلة التالية.

لم ننتهي بعد، فهناك بعض الدروس التي يجب تعلمها لتساعدك في رحلتك.

أهم الأشياء التي يجب أن تعرفها عند بدء لعبة BTS

كيفية تغيير صورة ملفك الشخصي

اختر البطاقة التي تريدها ثم قم بتنزيل صورة عالية الدقة منها، ثم انتقل إلى أيقونة الشخص الصغير في الجزء العلوي لتتمكن بعد ذلك من اختيارها لصورة ملفك الشخصي، ويمكنك جعل أي بطاقة صورتك الشخصية.

اقرأ المزيد: هل تبحث عن برنامج ترجمه .. جميعُ اللغات أصبحت بين يديك مع هذه المجموعة من برامج الترجمة

لا تقم بإلغاء البطاقات المكررة

لا تُلغي البطاقات المتكررة ذات النقاط المنخفضة لأنك ستحتاجها لملء قسم الصور في اللعبة لأنه يستهلك بطاقات أكثر، وبذلك ستتمكن من استخدامها للحصول على ميزات الترقية.

لا تهدر الموارد على بطاقات المستوى الأدنى

احرص على عدم استثمار قدر كبير من الموارد في البطاقات ذات الثلاث نجوم أو أقل، وركز على الحصول على بطاقات من فئة الخمس نجوم أو أكثر حيث سيمكنك من الوصول إلى المستوى الأعلى بقوة أكبر.

لست مضطرًا حقًا لشراء الأحجار الكريمة على الإطلاق

إن لعبة BTS سخية للغاية بعملتها المميزة، فإنك ستحصل على المئات من الأحجار الكريمة بمجرد الوصول إلى المعالم البارزة في اللعبة وبدون إنفاق سنت واحد.

تحقق باستمرار من الإنجازات والمهام والأحداث للحصول على مكافآت

كن على اطلاع دائم على النقطة الحمراء الصغيرة التي تدل عادة على أن لديك مكافآت في انتظارك. تحقق أيضًا من صندوق البريد الخاص بك لأن اللعبة تضع أحيانًا مكافآت هناك قد لا تعرف عنها. ويوجد أيضًا عناصر نقطية حمراء مخفية للحصول على النجوم في الفصول وإلغاء قفل البطاقات الجديدة.

اقرأ المزيد: كلّ ما تودون معرفته عن مواصفات هواوي Y9 2019 الجديد

لا تفوت بطاقاتك اليومية المجانية

توفّر لك لعبة BTS قرعة مجانية للحصول على أحجار كريمة وقرعة للذهب، ولكن بعد 24 ساعة فقط من آخر مرة استخدمت القرعة فيها. لذلك لا تفوت القيام بذلك كل يوم.

إمكانية تغيير مظهر أعضاء الفرقة

إن أكثر الأمور متعة هو القدرة على تغيير مظهر أعضاء الفرقة، لذك هناك مجموعة كبيرة من الخيارات لتختار بينها، حيث يتمتع كل عضو بمظهره السري المفضل سواءً كان بشعر أزرق أو يرتدي قميصًا ورديًا أو مهما يكن.

إذا لم تتمكن من الانتظار لفترة أطول للعب BTS World، فإن التسجيل المسبق للعبة مفتوح حاليًا على موقع Netmarble، ويأتي مع عدد من الامتيازات.

في حال كنت من محبي الفرقة فننصحك بأن تبدأ لعبة BTS حالًا، وإن كنت ممن يلعبونها أصلًا فأخبرنا عن تجربتك في التعليقات.

اقرأ المزيد: كيفية إجبار سوق بلاي Play Store على تحديث نفسه في هواتف الأندرويد

0

شاركنا رأيك حول "لعبة BTS: كل ما تريد معرفته حول أشهر ألعاب آيفون في الوقت الحالي"

أضف تعليقًا