فيسبوك ينهي تطبيق Moments وهكذا يمكنك حفظ جميع صورك

2

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

تم إيقاف تطبيق Moment، وهو تطبيق المحمول المستقل المصمم للسماح للمستخدمين بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو بشكل خاص، سيدخل القرار حيز التنفيذ الشهر المقبل.

أكد فيسبوك أن خدمات التطبيق ستنتهي في 25 فبراير، وقرر إنهاء دعم التطبيق، الذي لم يتم تحديثه منذ وقت لأن الأشخاص لا يستخدمونه.

“لقد أنهينا دعم تطبيق Moments، الذي أطلقناه في الأصل كمكان للناس لحفظ صورهم، نحن نعلم أن الصور التي يشاركها الناس مهمة بالنسبة إليهم، لذا سنواصل تقديم طرق لحفظ الذكريات ضمن تطبيق فيسبوك”.

يجب على المستخدمين مشاهدة رسالة تحذرهم من نهاية وشيكة للتطبيق، يوجد أسفل الرسالة خيار لتصدير الصور ومقاطع الفيديو.

هناك خياران للتصدير للمستخدمين، حيث يمكن للأشخاص الوصول إلى إصدار موقع الويب من التطبيق، سيقوم الخيار الأول بإنشاء ألبوم خاص على حسابك بموقع فيسبوك، يقوم الخيار الآخر بتنزيل كل شيء على جهازك، يمكن للأشخاص تصدير صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم من موقع Moments حتى مايو 2019، وفقًا للشركة الأمريكية.

شهد التطبيق، التي أطلقت لأول مرة في عام 2015، بعض المنافسة من منتجات فيسبوك الأخرى مؤخرًا، على سبيل المثال أنشأ فيسبوك ميزة “القصص”، والتي تتضمن خيار المشاركة المباشرة، هذا الخيار بينما تم تصميمه لمرة واحدة وليس ألبومات كاملة، سمح للمستخدمين بتجاوز تطبيق Moments بالكامل لإرسال صور خاصة لصديق أو أصدقاء محددين.

يتوفر للمستخدمين أيضًا خيار مشاركة أي من صورهم من التطبيق كألبومات على فيسبوك، إذا قام شخص ما بتنزيل التطبيق إلى ألبوم، فسيتم تعيين إعداد الخصوصية افتراضيًا على “أنا فقط”، ولكن يتوفر للمستخدم دائمًا خيار مشاركته مع الأصدقاء.

اقرأ أيضاً: مبروك للبيضة تفوقها على كايلي جينر في عدد الاعجابات على انستغرام

2

شاركنا رأيك حول "فيسبوك ينهي تطبيق Moments وهكذا يمكنك حفظ جميع صورك"

أضف تعليقًا